{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *} في رالي نيوزيلندا ... " يزيد الراجحي " رابعاً .. صور وفيديو - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
في رالي نيوزيلندا ... " يزيد الراجحي " رابعاً .. صور وفيديو


 في رالي نيوزيلندا ... " يزيد الراجحي " رابعاً .. صور وفيديو
05-08-1433 12:45 AM

سبق حائل ــ سعد فيصل :

نجح نجم الراليات السعودي يزيد الراجحي, وبالرغم من كثرة المشاكل الميكانيكية التي إعترضت مسيرته من إنهاء رالي نيوزيلندا الجولة السابعة من بطولة العالم للراليات والرابعة ضمن بطولة العالم لسيارات الـ اس 2000, ضمن ترتيب النقاط بعدما حلّ في المركز الـرابع ضمن فئته حاصداً 12 نقطة تعزز من ترتيبه العام ضمن ترتيب النقاط المبدئي للسائقين المشاركين في بطولة الـ "أس, دبليو, أر, سي".



وكانت سلسلة طويلة من المشاكل قد رافقت مشاركة الراجحي في رالي نيوزيلندا الذي إختتمت فعاليته في العاصمة أوكلاند يوم امس الأحد , إبتدات مع تعطل مبرد الماء في محرك سيارته, والذي تضرر بعد لحاقه داخل إحدى المراحل الخاصة بأحد المشاركين أمامه , مما تسبب بطيران حجر وثقب الُمبرد, الأمر الذي أدى إلى إنسحابه وعودته إلى منافسات اليوم الثاني عبر بوابة "السوبر رالي". والغريب أن المشاكل لم تقف عند هذا الحد بل إستمرت خلال مراحل القسم الثاني الذي عرفّ تعطل مكابح سيارته الـ فورد فياستا أس 2000, وهو ما إجبره على الإنسحاب والرجوع من جديد إلى أجواء منافسات اليوم الثالث والأخير عبر ما يعرف بـ "السوبر رالي".



ولم تكن المشاكل الميكانيكية الهاجس الوحيد الذي كان يتوجب على الراجحي مواجهته في هذا الحدث, بل ما زاد أكثر في تعقيد الأمور وإرتفاع منسوب الصعوبات في وجه جميع المشاركين دون إستثناء, سوء الحالة الجوية التي ترافقت مع تساقط غزير للأمطار, دفعّ بطرقات المراحل الحصوية لأن تصبح زلقة, مليئة بالمياه والوحول, وترتب على ذلك صعوبة السيطرة على السيارة وكبح جماحها.



كل هذه المشاكل لم تثن عزيمة الراجحي أو تحد من طموحاته, بل على العكس من ذلك تماماً و بإرادة فولاذية لا تلين يشق طريقه خلال المراحل المتبقية من عمر الرالي ويتقدم على عدد من المشاركين والأهم من ذلك نجاح تجربته الأولى لرالي نيوزيلندا على إثر تخطيه لعتبة النهاية و عدم الإستسلام للمصاعب مهما كان نوعها .



وعن تجربته النيوزيلندية تحدث يزيد الراجحي قائلاً: "لم أكن اتوقع بأن يكون الرالي بهذه الصعوبة, خصوصاً وأن المشاكل لم تتركني في حال سبيلي ولو للحظة واحدة". وتابع النجم السعودي حديثه بقوله .:" وما من شك بأن التجربة غنية ومفيدة أكسبتني الكثير من المهارات والاهم أنني تعلمت الكثير من الأمور التي ستعزز من وضعي خلال مشاركاتي القادمة, ولن أخفي عليكم إذا ما ذكرت بانني لست راضياً تماماً عن النتيجة وكنت أتوقع أفضل مما كان ولكن المشاكل كان لها كلمة أخرى أمل أن تبتعد عني خلال مشاركاتي القادمة".


[flash=http://youtube.com/v/PgCbVLlfMWU]WIDTH=640 HEIGHT=480[/flash]


image

image

image


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1240

Y
W
تقييم
2.43/10 (93 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#73848 Saudi Arabia [ذيب رمان]
1.50/5 (2 صوت)

05-08-1433 10:58 AM
عيال العجز اتعجز اجيدالي على اهل حائل جيب ربع وشاص


#73849 Saudi Arabia [فيصل]
1.00/5 (1 صوت)

05-08-1433 10:58 AM
ماشاء الله الى الامام يايزيد ووووووبعدين مالومك لو فزت من الي يسارك بالصوره


الثانيه مو عند هالشهبان


#73851 Saudi Arabia [زائر]
1.00/5 (1 صوت)

05-08-1433 11:10 AM
الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبرووووووووووووك للبطل يزيد الراجحي


#73878 Saudi Arabia [سق بحذر فأنت في حائل 2]
1.00/5 (1 صوت)

05-08-1433 04:54 PM
الحمدلله على نعمة العقل يوم الله معافيني وشبعان وين ابي عشان الشهره اللي يستر من تاليها


#73910 [خالد]
1.00/5 (1 صوت)

06-08-1433 11:11 AM
ماااااشاااااااااء الله عليك يا يزيد الراجحي والله لو تقولي يا يزيد اركب معي مااااركبت معك عاااايف عمري انااااااا هههههههههههه مبروك عليك.



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار