{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}أغلبهم من متخلفي الإقامة وبالقرب من ديراب ... 12 متوفى بينهم 10 تفحمت جثثهم في حادث "طريق نساح" .. صور وفيديو - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
أغلبهم من متخلفي الإقامة وبالقرب من ديراب ... 12 متوفى بينهم 10 تفحمت جثثهم في حادث "طريق نساح" .. صور وفيديو


أغلبهم من متخلفي الإقامة وبالقرب من ديراب ... 12 متوفى بينهم 10 تفحمت جثثهم في حادث "طريق نساح" .. صور وفيديو
17-08-1433 03:07 PM

سبق حائل ــ سبق :

تكشفت لـ "سبق" تفاصيل الحادث المروري المروّع الذي شهده طريق نساح – الرياض، مساء أمس الجمعة، وراح ضحيته 12 شخصاً؛ تفحمت جثث 10 منهم، إضافة إلى إصابة 8 آخرين بإصاباتٍ مختلفة.

وفيما كشفت صور ومقاطع فيديو حصلت عليها "سبق"، جثثاً متفحمة ومحاولات إنقاذ مضنية بذلتها فرق الإنقاذ التابعة للدفاع المدني؛ لانتشال الجثث من ركام الحديد ونقل المصابين للمستشفيات.. أوضحت التحقيقات أن الحادث وقع بين سيارتين الأولى من طراز جمس يقودها مواطن سعودي ويرافقه 18 وافداً يمنياً من المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل، والثانية كامري يقودها مقيم باكستاني يعمل في إحدى شركات الأسمنت.

وبيّنت التحقيقات أن الحادث كان عبارة عن تصادم وجهاً لوجه بين السيارتين، أسفر عن اندلاع النيران في السيارة الجمس التي تقل المخالفين، لينتج عن الحادث 12 حالة وفاة، بينهم المواطن والمقيم الباكستاني، فيما تفحمت جثث 10 من المجهولين داخل الجمس وأصيب 8 آخرون بإصاباتٍ متفرقة؛ ثلاث منها خطيرة؛ نُقلوا على أثرها للمستشفيات المجاورة عن طريق فرق الإسعاف.

وكشفت التحقيقات أن المواطن السعودي لم تتفحم جثته، حيث سقط مصابا خارج السيارة قبل وفاته متأثراً بالإصابات التي لحقت به، ونقلت جثته وجثث المتوفين لثلاجات المستشفيات المجاورة.

من جهتها، باشرت الجهات الأمنية والمرورية وفرق الهلال الأحمر والدفاع المدني الموقع، وبذلت جهوداً كبيرة في استخراج جثث المتوفين من وسط ركام الحديد. يُشار إلى أن طريق نساح - الرياض، يطلق عليه السكان "طريق الموت"؛ لكثرة ضحاياه مع التكرار اليومي للحوادث التي يشهدها وسط مطالباتٍ بالعمل على سرعة تنفيذ مشروع الازدواج للحد من الحوادث المروعة الذي يشهدها الطريق المكون من مسار واحد يرتاده آلاف المسافرين يومياً.

image

image

image

image

image


[flash=http://youtube.com/v/Xqn9LD068b8]WIDTH=640 HEIGHT=480[/flash]


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2589

Y
W
تقييم
2.86/10 (43 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#74502 Saudi Arabia [مالك شغل ]
1.00/5 (1 صوت)

18-08-1433 12:03 AM
اللة ييعينك غرامة وسجن و12 ميت سببك


#74574 Saudi Arabia [صدى الاماكن]
1.00/5 (1 صوت)

18-08-1433 03:55 PM
السرعة كلت العالم




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار