"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
طالبات كليات التربية للبنات بحائل لم يصرف لهن المكافآت لأكثر من ستة أشهر !!


طالبات كليات التربية للبنات بحائل لم يصرف لهن المكافآت لأكثر من ستة أشهر !!
29-12-1429 11:16 AM

(سبق حائل ) متابعات :

آثار تأخير صرف مكافآت طالبات كليات التربية للبنات بحائل لأكثر من 6 أشهر استياء شديدا وسط طالبات ولأولياء أمورهن خاصة وأن هناك طالبات يصرفن على عائلاتهن من المكافأة.

وتلقت (سبق حائل) رسالة من أولياء أمور الطالبات ومن بعض الطالبات يتوجهن للمسئولين بالجامعة وعلى رأسهم معالي مدير الجامعة معالي الدكتور احمد السيف بسرعة صرف المكافآت وإنهاء معاناتهن.

ذكرت طالبة (م . س. العنزي) الطالبة بكلية التربية –الأقسام الأدبية في رسالتها أنها لم تستلم مكافأتها منذ شهر جمادي الثاني عام 1429 هـ وحتى تاريخه موضحة أن الجامعة طلبت تحديث البيانات وقد تم تحديثها بوقتها عن طريق الانترنت والى هذا الشهر لم تستلم مكافأتها رغم الحاجة الماسة لها.

أما الطالبة (ن . س . الرشيدي) فقد أوضحت انه طلب منهن تحديث البيانات عن طريق الانترنت إلا أنها لم تفعل ذلك لأنها لاتملك انترنت في منزلها الواقع بقرية بعيدة عن حائل وقد أخبرت إدارة الكلية بذلك إلا أنها تجاهلت الأمر وبدلا من ذلك تعرضت للتوبيخ والاعتذار عن مساعدتها

وذكر ولي أمر الطالبة مزنة انه تقدم بطلب إصدار بطاقة صراف لابنته منذ عام تقريبا ولم تصرف الى الآن وبين انه تعب بين البنك ومسجل الجامعة الذي وعدهم بإصدار شيكات لجميع المتأخرات عن صرف المكافأة,مشيراً الى انه يسكن بعيدا عن حائل وان الجامعة كلفته مشاوير لامبرر لها.

من جهة أخرى بعثت مجموعة من الطالبات برسالة أوضحن فيها أن المكافأة وراتب الضمان الاجتماعي الذي لايتجاوز 800 ريال هما العائل لهن بعد الله لكن انقطاع المكافآت لسبب غير مبرر أوقعهن في مأزق الاستلاف من قريباتهن.

وهناك طالبات ظلت مكافأتهن تتعثر ومنذ بداية هذه السنة لم يستلمن مكافأتهن أي أنهن لم يستلمنها لثلاث أشهر (شوال –ذي القعدة –ذي الحجة) وتفاجأن بان قسم مكافأة الجامعة قد اعتذر عن ذلك بحجة أنهن لم يقمن بإرسال أرقام السجل المدني ، وتسألن كيف يمكننا معرفة ذلك ولم يطلب منا أو يعلن بالكليات

وتقول الطالبة (ع الشمري ) إن مسئولي المكافآت رموا التأخير على موظفات الكليات وقد أفادوا والدها أنهم بعثوا بطلب البيانات مع بداية الدراسة للكليات وتذكر تلك الطالبة انه عند سؤال بعض الإداريات (تحتفظ سبق بأسماءهن )عن ذلك وبخن الطالبات وذكرن انه ليس من شغلهن الإعلان عن ذلك.

أما الطالبة (مها الشمري) فقد اكتفت بالقول أتمنى من معالي مدير الجامعة محاسبة المقصرين والمقصرات في ذلك فهو أهل لحل المشكلة واتخاذ اللازم وذكرت بأنها ومجموعة من الطالبات علمن عن طلب البيانات من قاعة تخصصهن وبعثت بها قبل عيد الأضحى بفترة ولم يصرف لهن شيئاً.

وتقول (هـ , الحربي|) أنهن استأجرن منزلا مؤخرا وهو بحاجة لتأثيث وأنهن ينتظرن المكافأة التي تأخرت مما حدا بها الى اخذ بعض أثاث منزلهم وهو خارج حائل حتى تصرف المكافأة ويقمن بشراء بعض الأثاث.

وطالبت كثير من الطالبات وعبر (سبق حائل) أن يصل موضوع تأخر المكافآت للمسئولين بالجامعة أو وزارة التعليم العالي بالتدخل وان يتم الصرف على وجه السرعة.



تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1473

Y
W
تقييم
3.18/10 (301 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#45817 Saudi Arabia [شمريه موووت]
1.00/5 (1 صوت)

03-08-1432 08:50 PM
ياناس انا ابي اعرف كم مكأفئة اللكليه التربيه للاقسام العلميه



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار