"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
يرأسها " الموكاء " ... احداث لجنة مستقلة للمتظلمين من حركة الداخلي في تعليم حائل


يرأسها " الموكاء " ... احداث لجنة مستقلة للمتظلمين من حركة الداخلي في تعليم حائل
27-08-1433 01:28 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

احدثت الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل لجنة خاصة للتأكد من تطبيق عناصر المفاضلة لكافة المعلمين والمعلمات المتظلمين من حركة النقل الداخلية وصدر قرار سعادة المدير العام للتربية والتعليم الاستاذ حمد بن منصور العمران بتشكيل اللجنة التي يرأسها المشرف التربوي عبدالله بن فهد الموكاء وتظم في عضويتها الاستاذ صالح السويلم مفتش للمتابعة والأستاذ محمد الجعيثن مدير ثانوية حائل ومشعل ليل بركة الشمري لسكارتارية اللجنة.

و اوضح سعادة المدير العام للتربية والتعليم الاستاذ حمد بن منصور العمران ان قرار تشكيل اللجنة ياتي لرغبة الادارة العامة للتربية والتعليم في منطقة حائل بتعزيز العدالة والنزاهة في مفاضلة حركة النقل الداخلي من جهة ووفقا لتوصيات ملتقى شئون المعلمين السادس الذي اوصى بتعزيز النزاهة والعدالة بالصورة المطلوبة وفقا لمعايير المفاضلة ولوجود بعض الشكاوي من المعلمين والمعلمات حول اجراءات حركة النقل الداخلية وعناصر المفاضلة وشدد مدير عام التربية والتعليم بحائل على ضرورة عرض ما تتوصل اليه اللجنة على سعادته لاتخاذ الاجراءات المناسبة واعطاء كل ذي حق حقه.

وهدفت اللجنة من خلال ادراج عضوية الاستاذ محمد الجعيثن مدير ثانوية حائل لإشراك المعلمين والمعلمات في اعمال اللجة كونه من المنتمين والعاملين في الميدان التربوي وشدد القرار على الرفع لسعادة مدير عام التربية والتعليم باعمال اللجنة خلال اسبوعين من تاريخ القرار الذي صدر اليوم 27/8/1433هـ.

ذكر ذلك لـ " سبق حائل " الأستاذ ابراهيم الجنيدي مدير الاعلام التربوي بتعليم حائل .


تعليقات 16 | إهداء 0 | زيارات 2164

Y
W
تقييم
3.32/10 (52 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#75218 Saudi Arabia [ماجد]
1.00/5 (1 صوت)

27-08-1433 02:02 PM
امتاص لا اكثر ولا اقل


#75223 Saudi Arabia [مظلومة]
1.00/5 (1 صوت)

27-08-1433 02:50 PM
الحمدلله سيظهر الحق ان شاء الله راح ارفع ظلمي والله لايوفق كك وحده كان لها يد بظلمي والف مليون شكر وتقدير لك ياحمد العمران انشهد بالله ان رجل وشهم ماترضى بالظلم


#75225 [ابن الجبااال]
1.00/5 (1 صوت)

27-08-1433 03:05 PM
الله ينصر دينك ًًًًًً


#75227 Saudi Arabia [معلم]
1.00/5 (1 صوت)

27-08-1433 03:41 PM
ممتاز ان يكون فيه لجنة ولكن هل فعلا سنأخذ حقنا ان ظلمنا في النقل ؟

ام اسم لجنة فقط


لماذا لم توضع هذه اللجنة الا هذه السنة ؟

والغريب انه لا يوجد أحد فيها من شؤون المعلمين أو المعلمات

هل صحيح أن فيه ظلم هذه السنة ومن أجل ذلك وضعت هذه اللجنة ؟ ام عدم ثقة بقريبنها

من يوم صار القرين مدير وهي بحادور مسك وترك ولا ناقه له ولا جمل



#75234 Saudi Arabia [am]
1.00/5 (1 صوت)

27-08-1433 06:43 PM
المثل يقول جاك يا مهنا ماتمنا
خلاص ستكمم الافواه وتتضح الحقائق
ويظهر الصدق والعدل والنزاهة
في شؤون المعلمات من دن ان تبرروا لكل
من تقول انها مظلومة او ان هناك محسوبيات
او وساطات او او الخ
فهذه الجنة ستدرس الاستدعاءات من المعلمات
وتتاكد منها ثم تبلغ صاحبة الاستعاء ان كان لها حق ام لا
وانا متاكد انه لن يكون هناك لاحد حق مهظوم وانما
ستظهر صدق وعدل ونزاهة شؤون المعلمات
لانهن يعملن وفق انظمة محددة مؤطرة وفق يرامج معدة من
قبل الوزارة والمعلمة هي المسؤولة عن صحة بيانالته ورغباتها
ووقعة علىصحة البيانات واعتمدة من المديرة
وشؤون المعلمات يقمن بدراسة الاحتياج ورصده
واقول لن يجداي مدع شيئا وهذه اللجنة ستظهر للجميع
نزاهة شؤون المعلمات عكس ما يغتقده البعض
فهنئا لكم يا شؤون المعلمات وجدتم من سيوضح ويشرح عملكم
من غيركم
فمديرة شؤون المعلمات مشهود لها بحسن الخلق ودماثتها
والصدق والجد في عملها دون محاباة لاحد وزميلاتها يسرن سيرتها
ويتمثلن اخلاقها


#75242 Saudi Arabia [مظلومة]
1.00/5 (1 صوت)

27-08-1433 08:39 PM
نزاهه عدل كثررررررررررررررررررررري منها
خافن ربكن خدمة 5سنوات واداء 100وتقديرالكلية ممتاز وغياب بعذر 2وبدون عذر لايوجد ومقلوعه بقلعة وادرين
وسين من الناس خدمتها سنة و-------و-----وبوسط حائل
اقنعون وشلون عدل ياناس
العدل اذا رفعت اوراقي وخصيت هاذي البنت واخذت حقي بس ماقول الا الله ينصر كل مظلومة
يشهدالله اني صادقة بكل حرف كتبته وما ابي الاحقييييييييييييي


#75243 Saudi Arabia [مظلومة]
1.00/5 (1 صوت)

27-08-1433 08:51 PM
عدل كثرررررررري منها(مع نفسك)
ياخيتي انا خدمتي 5سنوات واداء100 وتقدير كلية ممتاز وغياب بعذر2 بدون عذر لايوجد ومقلوعة بقلعة وادرين
وسين من الناس خدمة 1سنة ----و----------و وبوسط حائل و ين العدل ؟
والله هاذي الحقيقة وراح اطلب سين من الناس تطابق بياناتي معه بهذه اللجنة وبحول الله اباخذ حقي يا-------
استغفر الله واتوب اليه ولاحول ولاقوة الا بالله
ورب موسى وهارون من شدة الظلم على زميلة رقدة الان بالمستشفي لعدم المساواة بينة وبين زميلة له ارتفع معه الضغط 180وطمنته وقلت فيه لجنة بتاخذ حقك اذا لك حق
وصل الله وبارك


#75247 Saudi Arabia [حقاني ]
1.00/5 (1 صوت)

27-08-1433 10:59 PM
تمنينا لو كان من ضمنهم مدير مدرسة مريفق


#75251 Saudi Arabia [معلم]
1.00/5 (1 صوت)

28-08-1433 12:14 AM

لا تظلمون أحد ولا تشكلون لجان . الان بمجرد تشكيلكم لهذه اللجنة أنتم تعترفون بوجود أناس ظلمة ضمن فريق حركة النقل الداخلي .
وهنا السؤال : بعد ما يثبت الظلم وينصف المظلوم هل يعاقب الظالم ؟؟؟


#75257 Saudi Arabia [طالب حق]
1.00/5 (1 صوت)

28-08-1433 02:48 AM
مظلومة هدي من نفسك يقن خيره لك لوتم نقلك استهدي بالله وطلبي الخيره في امرك m55mf هت


#75313 Australia [حايلي عسل]
1.00/5 (1 صوت)

28-08-1433 01:50 PM
شي متوقع ان حركة البنات يكون فيها لعب وواسطه .. السبب كان واضح انها حركة المعلمات فصلت عن حركة المعلمين من قبل المساعد للشؤن المدرسية .. شوفوا حركة المعلمين لا يوجد فيها اعتراض وان ذل فانما يدل علي نجاح قسم شؤن المعلمين .. لذلك لا توجد اعتراضات علي الحركه من قبل المعلمين مثل ما هو موجود عند حركة المعلمات ..
اتمني من هيئة مكافحه الفساد التحقيق مع مساعد المدير للشون المدرسيه ومديره شؤن المعلمات لانهم هم من قام بالحركه وقاموا بالفساد والواسطه والمحسوبية .. فنحن في عام


#75317 Saudi Arabia [زيد]
1.00/5 (1 صوت)

28-08-1433 02:07 PM
انتبهو كلة تمثيل عليكم تمت الواسطة في حركة المعلمات في طريقة

الاحتيال الجديدة وهي حركة الندب وهي حيلة وحتيال على النظام


#75323 Saudi Arabia [مظلومة]
1.00/5 (1 صوت)

28-08-1433 02:32 PM
زيد/تحية واحترام لشخصك بس الندب ماله دخل بهذه الحركة البغيضة
بس انتظر اسبوعين ونشوف لعل العمران ينقذ مايمكن انقاذه بوجود اللجنة الموقرة ويوم دريت ان الموكاء والسويلم به ارتحت بس على الله مايرجعون لشؤون المعلمات وان رجعوا هاذي الضيعة بعينه وعلمه


#75358 Saudi Arabia [صقر رمان]
1.00/5 (1 صوت)

29-08-1433 01:54 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل حركة نقل انضلم فيها الى ما عنده واسطه

حسبنا الله ونعم الوكيل


#75758 Saudi Arabia [ابن الجبااال]
1.00/5 (1 صوت)

06-09-1433 12:24 PM
لاحس ولا خبر نبي نسمع شي يريحنا لاحول والقوة الابالله.


#76536 Saudi Arabia [صقر رمان]
1.00/5 (1 صوت)

16-09-1433 04:33 PM
اخبار لجنة الظلم الى اليووووووم ماحد رد علينا والا امتصاص غضب فقط



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار