{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}والد المتسابقة وجدان شهر خاني:بنتي سوف تشارك حتي وان أغضبنا البدو السعوديين - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
والد المتسابقة وجدان شهر خاني:بنتي سوف تشارك حتي وان أغضبنا البدو السعوديين


والد المتسابقة وجدان شهر خاني:بنتي سوف تشارك حتي وان أغضبنا البدو السعوديين
28-08-1433 05:12 AM

سبق حائل ــ ماجد بركة المسمار :

كشف والد المتسابقة السعودية وجدان علي سراج شهر خاني عن سعادته بتحقيق طموح ابنته بالمشاركة الرياضية ، وذلك عندما كان مدرباً لمنتخب المملكة للجودو ، وقال شهرخاني عبر حسابه في تويتر متحدثاً عن مشاركة ابنته ” كنت مدرب المنتخب للجودو وحققت معه بطولتين خليجية ، وحينما كانت تراني عبر التلفزيون كانت تتمنى المشاركة ، والحمد لله أن حلمها تحقق ” .

وأضاف ” ستسافر للقاهرة ، وتعسكر هناك مايقارب الأسبوع ، وبعدها سوف تتجه للندن مباشرة ، ويرافقها خلال معسكرها والدتها وإخوانها ” ولم يخف والد المتسابقة وجدان تألمه من الحملات التي يطلقها مغردون على ” تويتر ” تعارض مشاركة ابنته في أولمبياد لندن 2012 ، وقال شهرخاني معلقاً على تعليقات المغردين ” وصلتني رسائل سب وشتم لان ابنتي مثلت مملكة الإنسانية مملكة الحرمين . اشكروها بدلا من سبي وسبها” ‎‫ .

وفي تغريدة أخرى ” كثرة سبكم وشتمكم لا تهمني دام ‎‫رسالة_للأمير_نواف هي تعني مشاركة بنتي في لندن فسوف ‎‫#اشكرو_وجدان_شهرخاني علي السمع والطاعه ” .

وفي تغريدة ثالثة لم يتمالك شهرخاني نفسه فانفجر غاضباً ” سوف تشارك بنتي وحبيبتي وجدان ، حتي وان أغضبنا بدو السعودين ، سيعلم الكل إننا نحن من ساندنا آل سعود وليس البدو الفقراء ‎‫” .

وكانت اللجنة الأولمبية الدولية أعلنت الخميس عن مشاركة رياضيتين سعوديتين في الأولمبياد، مشيرة إلى أنه تم إدراج أسمهما من قبل اللجنة الأولمبية السعودية في الوفد المشارك في أولمبياد “لندن 2012″، وهما وجدان علي سراج عبد الرحيم شهرخاني (جودو وزن فوق 78 كلغ ) ومواطنتها وسارة عطار (سباق 800) .


image

image


تعليقات 28 | إهداء 0 | زيارات 4172

Y
W
تقييم
1.69/10 (49 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#75268 Saudi Arabia [الجوري]
1.00/5 (1 صوت)

28-08-1433 07:55 AM
آنآ بشآرك بس مو جودو
بلياردو آو تنس طآولة محترفه الصرآحه
لو في كورة قدم آنآ قلب دفآع


#75271 Saudi Arabia [متابع الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

28-08-1433 08:25 AM
اول مرة اعرف انه فيه واحد سعودي اسمه ( شهر خاني )


#75272 Saudi Arabia [الكونتر]
1.00/5 (1 صوت)

28-08-1433 08:33 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه شف وجه العنز واحلب لبن
من قال انه يمثل السعودية ولا يشرفنا تمثيلك لبلدنا شكلة من دولة اسيوية


#75273 Saudi Arabia [السلماني ]
1.00/5 (1 صوت)

28-08-1433 08:33 AM

والد المتسابقة السعودية وجدان علي سراج شهر خاني >>>>

ايه واضح سعودي ابو خاني ..


#75278 Saudi Arabia [اللغز المحير]
1.00/5 (1 صوت)

28-08-1433 08:47 AM
على سراج شهر خاني بصراحة أقنعتني إنك سعودي 100%


#75282 Saudi Arabia [طلال]
1.00/5 (1 صوت)

28-08-1433 09:01 AM
من قال انه يمثل السعوديه

اذا انت فعلاً سعودي ( شهر خاني )

ماقد سمعت عائله او قبيله اسمها شهر او سنه

بعدين اذا بنت حبيبتك علمها التعاليم الاسلاميه

مشكله المتسعودين والله فشلونا



#75283 Saudi Arabia [سامي الرشيدي ]
1.00/5 (1 صوت)

28-08-1433 09:08 AM
من جد بلا بشكلك ,
اجل بدو السعوديين هاه .
حنا ماذبحنا الا المتجنسين هذولاء والمشكله انه يتكلم باسم السعوديه
انا من قريت اسمك وانا غاسلن يدي.
وبعدين ساندت ال سعود على وشو. على تحرير فلسطين مثلا او اسكات الشيعه والقطفان من المضاهرات والقبض على نمر القطو .. والله العظيم ناس مادري وش تبي .

وبعدين البدو الفقراء على قولتك وش عنده الملياردير ترا جايبينك فيزاء من بنقلادش ومادري شلون صرت سعودي .

حتى وجهه فلبيني

احس اني عصبت شوي نسال الله العفو والعافيه وترا كل واحد لا يمثل الا نفسه وعائلته لا المملكه عامه .
اللهم احفظ المملكه من هالاشكال هذي يارب العالمين


#75284 Saudi Arabia [عيسى الطريفي]
1.00/5 (1 صوت)

28-08-1433 09:10 AM
هزلت ياخاني
صدق المثل اللي يقول ( شف وجه العنز واحلب لبن )


#75287 Saudi Arabia [وع عليك]
1.00/5 (1 صوت)

28-08-1433 09:17 AM
اقول وينك عن ابو خشم


#75290 Saudi Arabia [أبو نايف]
1.00/5 (1 صوت)

28-08-1433 10:06 AM
لعنة الله عليك البدو تاج راسك ايش قال تمثل السعوديه شف اسمك و بعدين تكلم


#75300 Saudi Arabia [البدوي ]
1.00/5 (1 صوت)

28-08-1433 12:19 PM

والله انك كفوا يابن سراج تعبنا من النفاق وتعجبني صراحتك وشجاعتك وهذا ليس غريب

عليك لانك احد ابطال المملكة ومن يمنع ماهو الا مستفيد ويضحك علينا مثل غيره اربع حريم

ووظيفتين وخدم وحشم واربع قصور واربع سيارات لاندكروزر مع سواقينها واحنا فقارى

على باب الله لانامت اعين المستفيدون المنافقون الجبناء .

اما البدو ليس لهم ذنب لان المعارضين ليسوا ابناء البادية وابناء الباديه عقولهم منفتحه اكثر

من ابناء الحضر ولا سمعنا ان بدوي يعارض وارجوا ان تعرف عدوك .

اذا كان تطلق على البدو مجرد انهم شروق على قولتكم هذا لايمنع مثل ماحنا نطلق عليكم

بقايا حجاج والله يوفقك ويوفق ابنتكم انشالله .


#75301 Saudi Arabia [مدخنه الدنيا]
1.00/5 (1 صوت)

28-08-1433 12:23 PM
انا اشهد انك شيخ مشايخ تويتر هههههههههه اما الشوارب توحفه


#75314 Saudi Arabia [خالد العتيبي]
1.00/5 (1 صوت)

28-08-1433 01:52 PM
ليت نصير مثل الكويت ماياخذ احد الجنسيه اا سعودي المولد والمنشاء
مو يجي تاشرة عمره ويبيع باالزبايل وياخذ الجنسيه وله لسان بعد
لعنت الله عليك
البدو تاج راسك


#75319 Saudi Arabia [ابو نواف]
1.00/5 (1 صوت)

28-08-1433 02:13 PM
الله من الدبور
زمن عجيب


#75340 Saudi Arabia [الشويقي ماهو شيحي]
1.00/5 (1 صوت)

28-08-1433 08:48 PM
الله لا يردك انت وبنتك قال سعودي وبعدين كم لك سنه ماخذ الجنسيه صرت تمثل السعوديه مخلفات حجاج


#75343 Saudi Arabia [عزوز الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

28-08-1433 09:37 PM
تصدقون كان هذه الوجه شايفه عندنا بالورشة سمكري
وهرب بعد فشله بالسمكرة


#75345 Saudi Arabia [منبطح بالمستشفى]
1.00/5 (1 صوت)

28-08-1433 10:32 PM
اللي يسمعك انك سعودي يوم انك تتكلم عن بنتك وعن مشاركته الدوليه !!

ترآك بخاري لارحت ولاجيت ، ونشريك ب ربع حبه على الفحم يالهيس الاربد


#75347 [الخمساني ]
1.00/5 (1 صوت)

28-08-1433 11:26 PM
مصدق انت وجهك انك سعودي انت بقايا حجاج يابويا
وش قالو قالو شهر خان
هههههههههههههنن


#75351 Saudi Arabia [هتوش]
1.00/5 (1 صوت)

29-08-1433 12:23 AM
أولا / رحم الله الأمير نايف

ثانيا/ من قال انك سعودي اصلا

ثالثا / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رابعا / خل نواف ينفعك يا صرت بالقبر هناك تعرف خيانة الأمانة

خامسا/ اليدو هم أهل الجزيرة شئت أم أبيت

سادسا/ نداء لولاة أمرنا حفظهم الله بمنع هذه المهازل


#75355 Saudi Arabia [عادل الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

29-08-1433 01:03 AM
ولا يامخلفات الحجاج قال سعودي واضح من وجهك اصل وفصل سعودي ههههههههههههههه
اقول انقلع لاصلك سمرقند اوبخارى بس


#75367 Saudi Arabia [بدوووية ولي الفخر]
1.00/5 (1 صوت)

29-08-1433 02:30 AM
ياااعلك للفقر انت وبنتكك بس اسمكك يدل على انك مش سعودي
وبعدين من حاب على راسك تمثل السعودديين


#75371 [ريماس]
1.00/5 (1 صوت)

29-08-1433 03:37 AM
ونعم التربيه
تشنقل بنتك عند هاليهود مالت عليك وعليها وعلى اللي جنسكم
واذا بنتك تشبهك ابشرك يمكن يوافقون يشغلونها شغاله
قال بدو قال. انت ابن رشيد مثلاً
( )


#75381 Saudi Arabia [محمد الأميلس]
1.00/5 (1 صوت)

29-08-1433 08:33 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#75383 United States [alshammari ]
1.00/5 (1 صوت)

29-08-1433 11:42 AM
يالربع هذا مهستر ههههه
الله واكبر يا......


#75395 Saudi Arabia [بنت البدو ]
1.00/5 (1 صوت)

29-08-1433 03:39 PM

يملا البلا انت وبنتك سعودي اجل ياشهر خان
والبدو تاج على راسك ياالسمكري ويرافقها والدتها واخوانها عساهم مايردون
ولا نسمح لك تقول تمثل السعوديه
السعوديه ماتشقلب قدام هالعالم
السعوديه تربي اجيال وهي بنت الرجال وهي اللي يفتخر فيها مو بنت شهر خان وطقته

والسعوديه تحتشم وتتستر مو تروح عرض قدام هالعالم ولحظه كانك سعودي وين غيرتك على محارمك يالسعودي المتجنس


بلا بشكلك بلا يبليك يالسفيه


ردود على بنت البدو
Saudi Arabia [ابوناصر سعد] 06-09-1433 09:29 PM
ههههههههههههههههههه شهر خاني ودي اصدق بس قوية قوية هههههههههههه شهرخاني ناقصك حجاب وتملط ام الشنب وتصير خدامة ههههههههههههههههههههه( )


#75397 Saudi Arabia [صقر رمان]
1.00/5 (1 صوت)

29-08-1433 04:40 PM
طيب مافيه. شهرين خاني

خاني قال سعودي قال حج ولم يعد


#75422 [ابو حمد حايلي ]
1.00/5 (1 صوت)

01-09-1433 04:24 AM
قلب ولا السحرر ههههههههههههه قومي بس قومي لا يكون انتي بنت عم خاني خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


#77715 Saudi Arabia [ابوناصر سعد]
1.00/5 (1 صوت)

03-10-1433 01:28 PM
لاصرت ماتقدر على الفعل والبارود .. ولالك جدودن يرفعونك الي العالي توخر وخلك اطوع من القعود.. ترى الستر خير من المهايط على الخالي



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار