"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
انشقاق رئيس الوزراء السوري عن "نظام الأسد"


انشقاق رئيس الوزراء السوري عن "نظام الأسد"
18-09-1433 01:38 PM

سبق حائل ــ متابعات :

أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم، انشقاق رئيس الوزراء رياض حجاب عن النظام السوري.


وكان التلفزيون السوري قد أعلن إقالة الرئيس السوري بشار الأسد، حجاب من منصبه، وتكليف عمر غلاونجي بتسيير أعمال الحكومة.

وقال مصدر رسمي أردني إن حجاب انشق وفر إلى الأردن.

وقال المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه إن حجاب موجود في الأردن مع أسرته.

وقال مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان رامي عبد الرحمن إن "إقالة حجاب من منصبه تؤكد انشقاقه".

وقال إن "المعلومات متضاربة بشان مكان وجوده",مضيفا "بعضها يؤكد وصوله إلى الأردن، بينما بعضها الآخر يقول إن أمره كشف وتم اعتقاله".

وأشار إلى أن "حجاب من دير الزور حيث الطابع عشائري وقد يكون قيام النظام بتدمير مدينة دير الزور دفعه إلى الانشقاق".

وأضاف أن حجاب على علاقة وثيقة بالسفير السوري المنشق في العراق نواف الفارس.

وكان الرئيس السوري بشار الأسد قد كلف حجاب في السادس من يونيو بتشكيل الحكومة التي أعلنت في 23 يونيو.َ


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 957

Y
W
تقييم
3.83/10 (22 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#76676 Saudi Arabia [الصراحه راحه]
1.00/5 (1 صوت)

18-09-1433 02:55 PM
الانشقاقات غريبه وين الانشقاق ماحدث بد ا يه الثوره ياالله بس المثل يقول ان تصل متخرا خير من لا تصل



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار