"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
ختام الانشطة الصيفية الرمضانية في دار ملاحظة حائل ..." السبهان " تكريم المتميزين هو من مكاسب الشراكة مع جامعة الإمام .. " الهديرس " وضع الكاميرات له اثر سلوكي وتربوي على النزلاء


ختام الانشطة الصيفية الرمضانية في دار ملاحظة حائل ..." السبهان " تكريم المتميزين  هو من مكاسب الشراكة مع جامعة الإمام  .. " الهديرس " وضع الكاميرات له اثر سلوكي وتربوي على النزلاء
24-09-1433 12:55 AM

سبق حائل ــ خالد العميم :

نوه مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان على ما تقدمه القيادة المخلصة رعاها الله من دعم غير محدود للقطاع الاجتماعي واعتماد المشاريع الاجتماعية التي تتوفر فيها جميع المتطلبات التي تتواكب مع متطلبات وتقنيات المرحلة المقبلة علاوة على تثبيت وتعيين أعداد من منسوبو الشئون الاجتماعية من الموظفين والموظفات الأمر الذي اوجد كثيرا من الارتياح والاستقرار لأبناء هذا الوطن الغالي .
واكد ان وزارة الشئون الاجتماعية تدرك قيمة المرحلة المقبلة التي تتطلب التحرك نحو احتياجات وخدمات اجتماعية فاعلة ويقودها معالي الوزير الدكتور يوسف العثيمين ووكلاء الوزارة والمساعدين بهدف النهوض بالمجال الاجتماعي ووضع الافكار والتطلعات في تطويره ليكون امتداد لهذه النجاحات في ظل دعم وتوجيه القيادة وفقها الله ..

واضاف السبهان خلال رعايته ختام الانشطة الصيفية الرمضانية في دار ملاحظة حائل الاجتماعية ان البرامج الاجتماعية التي وضعتها الوزارة كان لها فعالية رائعة تجلت حتى في سلوكيات النزلاء من الاحداث .. مؤكدا ان الشراكة الفاعلة مع جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية كان لها اضافة معنوية كبيرة بدليل تلك البرامج الجديدة التي قدمت عمل ملموس لدى النزلاء من خلال تنويع الانشطة الاجتماعية والثقافية .. من خلال فريق مختص شارك في جملة من البرامج طيلة المرحلة الماضية ..


وأبان مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل أن التقنية الجديدة من خلال وضع كاميرات المراقبة في كافة مرافق الدار وكذلك ما سبقه من تجهيز المهاجع الجديدة للنزلاء وتجهيزها بكل ما هو جديد ومختلف كان لها اثر ايجابي على سلوكيات وانضباط النزلاء .. وانعكس خلاله على سير هذه المؤسسة الاجتماعية ..

هذا وكان السبهان قد رعى ختام الانشطة بحضور مدير دار الملاحظة الاجتماعية بحائل حمود الهديرس ومدير مركز الدكتور ناصر الرشيد للايتام عبد العزيز الحميان ومنسق البرنامج العام لجامعة الامام محمد بن سعود بحائل مع المراكز الاجتماعية الاستاذ عبد الله الحماد .. وتم تكريم النزلاء المتميزين في الانشطة الصيفية والرمضانية وكذلك تم تكريم المتميزين في المسابقة الثقافية الخاصة لجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية والتي شارك فيها النزلاء بفعالية رائعة تجلت في قدراتهم وابداعاتهم المهارية والمهنية ..

مشيدا السبهان في كلمته على هذه الانشطة المفيدة التي تخدم قيمة العمل الاجتماعي ..متطلعين للكثير من البرامج القادمة التي تخلق الجو الاجتماعي الذي نريد تحقيق اثره واقعا في سلوكيات النزلاء بان يكونوا اعضاء صالحين لوطنهم ..

مشيدا السبهان بجهود ودعم سمو امير منطقة حائل وسمو نائبه ووكيل الامارة وبدعم وزير الشئون الاجتماعية ووكلائه لكل ما يكفل في تميز هذه المؤسسة



فيما اكد مدير دار الملاحظة الاجتماعية بحائل حمود الهديرس بان هذه البرامج الاجتماعية تعد العنصر الفعال في مفهوم التنمية الاجتماعية بل تعد أشهر المداخل العلاجية لان المهارات الاجتماعية هي الاسلوب الامثل للتعامل مع الحالات خاصة في مجتمع يعاني من المشكلات والاضطرابات . والأحداث يعانون هم الاخرين ولذا فهم في حاجة ماسة إلي وضع البرامج الفاعلة لتنمية قدراتهم في هذه المؤسسة .
واكد ان وضع كاميرات المراقبة والمهاجع الجديدة التي استحدثت في المؤسسة كان لها مساهمة مباشرة في ارتياح النزلاء بل اننا نشعر كاننا اسرة واحدة معهم بدوي أي مشكلات او حدوث هزات لا سمح الله وهذا هو بالتالي تطلعنا بان نسهم في بناء الحدث وخروجه عضوا صالحا في مجتمعه ..


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1368

Y
W
تقييم
2.05/10 (8 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#77177 [عاشق الشمال ]
3.00/5 (2 صوت)

24-09-1433 01:32 AM
أعلنت اللجنة المنظمة لحملة جمع التبرعات لإعتاق رقبة الشاب محمد مظهور الشمري بدء استقبالها للتبرعات اعتبارا من اليوم السبت ولمدة ثلاثة أيام .
حيث دعت أهل الخير والراغبين في التبرع لمراجعتها أو إيداع تبرعاتهم في الحسابات المحددة للحملة علما بان الحملة تبدءا من بعد المغرب وحتى الثانية صباحا طوال أيام التبرع.
الجدير بالذكر ان مساعي حثيثة قام بها الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز، أثمرت عن تنازل ذوي القتيل عن القاتل لدى المحكمة العامة بحفر الباطن بمبلغ 20 مليون ريال وصدور صك شرعي بذلك برقم 1/8 وتاريخ 19/12/1432هــ. على ان تكون المهلة الممنوحة لجمع المبلغ هي 60 يوما تنتهي وتعتبر لاغية بتاريخ 7/10/1433هــ.



اللجنة مكونة من كل من الأعضاء:

بدر الجنيدي
احمد عاشق
فالح رمضان
عويد مليح

وارقام الحسابات:
بنك الرياض: 6120308789940

بنك الاهلي:


#77201 Saudi Arabia [متابع]
3.00/5 (2 صوت)

24-09-1433 04:19 AM
الله يوفق الجميع وهؤلا الطلاب الاحداث لابد من تكثيف التوعيه الدينيه والأنشطة الثقافيه
وإعادتهم للمجتمع صالحين نافعين وفق الله القائمين على الدار
السبهان نقل الشؤون الاجتماعيه نقله كبيره للأفضل بل تعد فروع الشؤون الاجتماعيه بحائل الاميز على مستوى الوطن



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار