"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
السعوديون يعبدون “القدور” … تفتح باب الفكاهه بهاشتاق على #يزيد‬‏ _ ال شيخ


30-09-1433 11:41 PM

سبق حائل -- ماجد بركة المسمار :

على غير السائد، لم تجد تغريدة مثيرة أطلقها يزيد آل شيخ أي أستهجان أو إنكار من قبل السعوديين، رغم أنها تحمل بعض الدلالات المسيئة لهم، لكنهم وجدوها فرصة مواتيه لإطلاق شبح الكوميديا والفكاهة من دواخلهم، في اليوم الذي سبق يوم العيد.

كتب آل شيخ ردا على أحد الذين هاجموا أبن عمه الكاتب محمد آل شيخ بعد تغريدتة الأخيرة حول السعوديات في دبي، وقال بدوره يزيد مدافعا عن عائلة آل شيخ “لا تعمم على عائلة كان لها الفضل بعد الله في تصحيح المنهج الاسلامي بعد ما كانوا أجدادك يعبدون الشجر والقدر والنار والقبر”.

ويبدو أن شيئا مما ذكر آل شيخ لم يكن مستفزا بقدر ما حمله مصطلح “القدر” الذي دخل ضمن الآلهه التي كانت تعبد في عهد ما قبل محمد عبدالوهاب، حسب تقدير حفيده، وفي دقائق معدودة تحول تويتر إلى مطبخ كبير للنكتة والتقليعة، وأستدار التايم لاين لهاشتاق #يزيد_آل_الشيخ وأصبح الحديث كله عن تاريخ عبادة “القدور” طقوسها وفلسفتها.

ومن أبرز التغريدات التي تناولت القضية ولاقت أصداء واسعة لدى جمهور المغردين التالي: -

- انا جدي الظاهر كان يعبد قدر ضغط لأنه دايم كان كتوم ثم يفور ويعصب علينا فجأه.

- ما قصروا جدانك !! لولاهم كان الحين انا اعبد مايكرويف … تخبرون الزمن يتطور

- أشوا أنكم طلعتوا لنا ولا كان الحين متجمعين بالمطبخ نروكع على قدور الضغط !.

- الان عرفت سبب إشمئزاز جدي من طوفرية الفناجيل والبيالات طلع ايمانه ضعيف ماوصل الى مرحلة القدور.

- من علامات ضعف الايمان عند الكثير منا والتساهل بالدين وترك السنن .. هو مانراه من انتشار صحون البلاستيك نسأل الله السلامة

- وأناااا أقووول وش فيني كل ما دخلت المطبخ يجيني شعور ايماني عميق وودي اصلي واسجد هناك زين انك علمتنا

–‏‪ لوحه سيارة مميزة اهديها لـ*
‏‫#يزيد‬‏ _ ال شيخ*


ق د ر *001



تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2711

Y
W
تقييم
2.63/10 (55 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#77635 Saudi Arabia [ذيب السلي]
1.00/5 (1 صوت)

01-10-1433 10:13 AM
هذه الوهابية وفوائدها


#77636 Saudi Arabia [احسن]
1.00/5 (1 صوت)

01-10-1433 11:22 AM
القدر المقصود ايو اذنين اوثلاثة انحاس او حديد


#77637 Saudi Arabia [أبو نايف]
1.00/5 (1 صوت)

01-10-1433 11:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
كل عام وانتم بخير الله يعيده علينا و على المسلمين أعوام مديدة إن شاءالله
وشعندكم يال الشويخ من تالي اشوفكم تتكلمون عن السعوديين الله عرفناه بالعقل ماهو انت على قولتك علمتونا امرح بس لا تكثر تغريداتكم المثل يقول ( ما كثر من شي إلهه )
حسبي الله عليكم


#77644 Saudi Arabia [أبو سليمان]
1.00/5 (1 صوت)

01-10-1433 07:28 PM
هههههههه هل كان الشرك منتشر في تلك الحقبة الزمنية ؟

لقد سألت كبار سن قبل ما يقارب عشرين سنة عن ماذا كان

يقوله أجدادهم عن هذا الموضوع ،، فأجابوني بأن أغلب ما يقال

عن الشركيات التي قضى عليها عبدالوهاب غير صحيحة ولا يعرفونها

ولا كانوا يفعلونها ،، ويشهد أنني أستدليت بكثير من كبار السن فلم

أجد أحد ألا يذكر بأن أجداده وأباء وأجداد أجداده لم يعبدوا قبر أو يتبركون

به أو غيره من الشركيات ،،


#77655 Saudi Arabia [محمد بن جديد]
1.00/5 (1 صوت)

02-10-1433 07:04 AM
ناس فاضيه تفاهات(وقرق)
ومافيه اي موضوعيه من هذا الطرح



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار