{* php buffer start *} {* php buffer end *}الشئون الاجتماعية بحائل تثمن مبادرة سمو امير حائل بمعايدة ايتام المنطقة والاهتمام بشئونهم - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
الشئون الاجتماعية بحائل تثمن مبادرة سمو امير حائل بمعايدة ايتام المنطقة والاهتمام بشئونهم


الشئون الاجتماعية بحائل تثمن مبادرة سمو امير حائل بمعايدة ايتام المنطقة والاهتمام بشئونهم
03-10-1433 04:33 PM

سبق حائل ــ خالد العميم :

عبر الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل عن سعادته البالغة في تفضل صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز امير منطقة حائل حفظه الله خلال احتفالات العيد بمعايدة طلاب التربية الاجتماعية لمركز الدكتور ناصر الرشيد للايتام في متنزه المغواة ومشاركة سموه في هذه المبادرة الكريمة التي تعكس التوادد والتراحم بين أطياف المجتمع من منطلق إنساني وديني لهؤلاء الفئات الغالية من محيطنا .

مثمنا لسموه هذا التفاعل المباشر مع هذه الشريحة عندما قدم لهم العيدية المخصصة لهم ابتهاجا بالعيد .. وصافح كل يتيم سائلا عن احوالهم مشيرا ان سموه سعد عندما علم بان هناك اعداد من الطلاب حققوا نجاحات دراسية متقدمة وحصدوا انجازات على مستوى الوطن وشرفوها وهذا يؤكد ان هناك ولله الحمد تفاعل متعاضد مع الفئات الخاصة لانه يعد واجب ديني وإنساني مما مكن هؤلاء من بلوغ الاهداف المنوطة ..

واشار السبهان أن المشاركة في مثل هذه المناسبات والأفراح معهم من شأنها تغيير نفسيتهم إلى الأفضل وهذا ما نحن نجتهد من خلاله في مركز الدكتور ناصر الرشيد للايتام من خلال عمل المسئولين عنه .. ممتدحا تفاعل وسائل الاعلام بكافة اجهزته ومساهمته في إضفاء البسمة على وجوه الايتام المحرومين وهذا يعكس الدور المنوط بها تجاه المجتمع وأبنائه.
مقدرا مسئولي مهرجان العيد على مشاركة طلاب التربية خلال الحفل لان ذلك يمثل حلقة هامة تسهم في رعاية كافة الأنشطة والبرامج التي يمكن أن تعود بالنفع على الوطن وأبنائه باعتباره واجب تحتمه العقيدة السمحة واللحمة الوطنية في نسجينا الوطني بالوقوف تجاه هؤلاء الفئات من محيطنا من منطلق الدور الاجتماعي لها الذي يصب لخدمة مجالات الوطن باستثمار القدرات والكفاءات من هذه الفئة وتطويعها وصولا في بناء الوطن واعماره ...

داعيا الله عز وجل أن يكتب الأجر والثواب وأن يديم على الوطن قيادة وشعبا بمزيد من الاستقرار والامن .

image


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 754

Y
W
تقييم
2.26/10 (11 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#77724 Saudi Arabia [عبودييي]
1.13/5 (4 صوت)

03-10-1433 06:43 PM
????????????



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار