{* php buffer start *} {* php buffer end *}بعد إتصالا من إحدى المتعاونات ... القبض على سودانية أعدت سحراً لضابطي أمن " عقيد ومقدم " ولاعباً شهيراً وعائلة ثرية - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
بعد إتصالا من إحدى المتعاونات ... القبض على سودانية أعدت سحراً لضابطي أمن " عقيد ومقدم " ولاعباً شهيراً وعائلة ثرية


بعد إتصالا من إحدى المتعاونات ... القبض على سودانية أعدت سحراً لضابطي أمن  " عقيد ومقدم "   ولاعباً شهيراً وعائلة ثرية
05-10-1433 01:34 AM

سبق حائل ــ متابعات :

أحالت هيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة مشعوذة وساحرة سودانية في الخمسينيات من العمر، إلى السجن العام لحين الحكم عليها شرعاً، إثر ضبطها بالجرم المشهود وهي تعد عملاً سحرياً خاصاً بالأزواج "الصرف والعطف"، فيما عُثر بحوزتها علي عددٍ كبيرٍ من أعمال السحر والشعوذة معدة مسبقاً، وتستهدف ضابطي أمن بشرطة العاصمة المقدسة، ولاعباً شهيراً، وعائلة من عوائل مكة الثرية.

وتشير المعلومات الحصرية التي حصلت عليها "سبق" إلى أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع المنصور تلقت بلاغاً وشكوى عن نشاط المشعوذة التي تتخذ من أعلى قمة لجبل غرب في شارع المنصور، وكراً لممارسة السحر والشعوذة منذ ١٧ عاماً.

وبعد التأكد من صحة البلاغ اتصلت إحدى المتعاونات بالمشعوذة لطلب عمل سحري لزوجها، وحكت قصة وهمية لمشكلتها مع زوجها، وجرى الاتفاق على دفع مبلغ ألف ريال مقدماً، وبقية المبلغ حال اكتمال مفعول العمل.

وتطلب المشعوذة من النساء طالبات الأعمال الإجرامية خلط البول ودم الحيض مع الحناء، ومن ثم إحضاره مع الملابس الداخلية لتقوم بالعمل السحري عليه، كما تطلب وضعه في محلول مشروب للمواد سحره، والتبخير بالخلطة بعد ذلك.

وأُلقي القبض على المشعوذة بالجرم المشهود، وعُثر في وكرها على عددٍ كبيرٍ من الأعمال السحرية الخاصة بـ"الصرف والتشتيت"، والتي كانت قد جُهزت لضابطي أمن من شرطة العاصمة المقدسة "عقيد ومقدم"، أحدهما متقاعد، كما ضُبط عمل سحري جاهز للاستلام خاص بلاعب شهير، وعدد من أفراد عائلة ثرية من مكة المكرمة، وأعمال أخرى، وكتب سحر تتعلق بالأبراج الفلكية، وغيرها من الكتب والعقد والمسابح الجاهزة.

وأُعدّ محضر ضبط بالقضية، وسُلمت المشعوذة لمركز شرطة المنصور الذي حقق بالقضية، وأحالها إلى جهة الاختصاص بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص... سبق .

[Dim_Security NOT IMG="http://sabq.org/files/news-image/100040.jpg?1345667069"]


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2212

Y
W
تقييم
1.46/10 (10 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#77794 Saudi Arabia [أبو سلطان]
1.00/5 (1 صوت)

05-10-1433 03:38 AM
الحمد لله رب العلمين هذا من فضل العزيز الحكيم الذي اطاح بالمشركة الكافرة المتعاونة مع ابليس اللعين/شكرا لله وشكرا لكل من ساهم بالقبض على هذه الكافرة الفاجرة اللعينة/السيع الاملح يأبو متعب وأتمنى يكون التنفيذ بأقرب وقت ممكن وعقيال الكفرة السحرة اهوانها وأمثالها


#77796 Saudi Arabia [قمر حائل]
1.00/5 (1 صوت)

05-10-1433 04:17 AM
اعوذب بالله

ناس ماتخاف من الله


#78071 Saudi Arabia [وديعه امي]
1.00/5 (1 صوت)

08-10-1433 10:34 AM
العن الهابوتس سوده




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار