"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
خلفا للدكتور " النخيلان " ... " الشمري " مديراً لمستشفى حائل العام


خلفا للدكتور " النخيلان " ... " الشمري " مديراً لمستشفى حائل العام
10-10-1433 02:13 PM

سبق حائل ــ متعبالضمادي :

أصدر مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل الدكتور نواف بن عبدالعزيز الحارثي قراراً بتكليف أخصائي أول صيدلي محمد بن حمدان الشمري مديراً لمستشفى حائل العام بمدينة حائل .

من جهته ثمن الشمري هذه الثقة الكريمة مؤكداً بأنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله في ظل توجيهات ودعم معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعه في تقديم الخدمات الصحية المثلى للمستفيدين من خدمات المستشفى .

ومن الجدير بالذكر أن الأخصائي أول صيدلي محمد بن حمدان الشمري يعد من الكفاءات المتميزة في صحة حائل ، فهو حاصل على شهادة ماجستير صيدلة سريرية 2008 م من جامعة العلوم والتكنولوجيا بالأردن ، وحاصل على عدة دورات بمجال التخصص داخل وخارج المملكة ، وكان في السابق يعمل في منصب مدير إدارة الرعاية الصيدلية بصحة حائل ، وأقام عدد من الندوات التدريبية بمجال الصيدلة .


تعليقات 17 | إهداء 0 | زيارات 2495

Y
W
تقييم
1.78/10 (49 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#78209 Saudi Arabia [العنزي]
1.50/5 (2 صوت)

10-10-1433 02:23 PM
انا اشوف انه يرفض وبسرعه

لان الوضع بمستشفى حائل العام لا يتحمل

وسيفشل

وسيخسر اسمه

الشمري

ابتعد واعتذر بسرعه

والله انني منصح لك

ادارة الشؤون الصحية غير متعاونه افهم يارجل
هذه قاعده قالها الدكتور النخيلان يجب على الجميع ان يحتذي بها


#78213 Saudi Arabia [العنزي- الشئون الصحية]
1.00/5 (1 صوت)

10-10-1433 02:39 PM
الصيدلي محمد حمدان الشمري
ماجستير صيدله
مديراً لمستشفى حائل العام

الفيزيائي ممدوح الوحداني
ماجستير بتخصص دقيق فيزياء طبية اشعاعية
فني بمستشفى
رئيسة المباشر فني اشعة


لماذا هذه التناقض والاجحاف بحقه


#78220 Saudi Arabia [ظل العاصفة]
1.00/5 (1 صوت)

10-10-1433 03:31 PM
لازم يرفض هذا المنصب الشكلي
والا فانة يتحمل كامل وزر المرضى والاخطاء الطبية
الى متى يااهل حائل وانتم ساكتين عن الوضع الصحي المزري ترى الدور علينا واحد واحد لا سمح الله
والحارثي اقوله كفاك غطرسة و استهتار باهل حائل واحذرك من قهر الرجال ترى الناس ساكته لا يجي يوم ينفجر الوضع عليك

امامك خيارين اما تطالب بشكل يومي الوزارة وتراجعهم بنفسك وتنقل الوضع المزري لهم وتجلب اجهزة وكوادر طبية متقدمة
أو ان تستقيل من منصبك حتى لا تذهب الامور الى شي لا يحمد عقباه


#78238 [احمد الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

10-10-1433 09:11 PM
نشكر الدكتور ع بدا لعزيز النخيل ان ع مجهوداته ونتمنى كل مسؤول يحذفوا حذوه لان الشؤون الصحيه ولا مافيه داعي الشق اكبر من الرقعة


#78245 Saudi Arabia [قمر حائل]
1.00/5 (1 صوت)

10-10-1433 11:18 PM
ياليت يكون قد المسؤليه


#78250 Saudi Arabia [يزيد النويصر]
1.00/5 (1 صوت)

10-10-1433 11:59 PM
منشفه جديده*

اصلا مافيه كفائات بمستشفى حائل العام ولا مستشفى الملك خالد رغم ان الدوله ماتقصر*

وبعدين لازم يصير فيه موت عشان تغيرون هذا اذا كنتو صادقين بالتغيير

وين تروح تعاميد حائل ومستشفى الملك خالد العربيات فاعل خير ومركز غسيل الكلى تبرع والترميمات فاعلة خير لا وحاطين اسمه بالممرات استحو على وجيهكم

ومركز العنايه القلبيه غرفه وحده مافتحتو المركز الا بعد ماموتت الناس ومنهم جدي ابراهيم النويصر رحمه الله*
تخيل مريض يحتاج لعنايه خاصه يعني المناعه صفر ومعه سبعه بالغرفه ومنها لثلاجة الموتى*

وجدي الثاني محمد الحسين سوينا له عمليه بالرياض بالعسكري لي للتصريف من الكبد وصار فيه تسريب والمستشفى*
ماعنده الا مغذي (وابرة اكمخه خله ينام) لا ونقلناه مره ثانيه للرياض بالسياره الخاصه وهالكلام ليلة العيد الى يوم الاربعاء وماعندهم نيه يحركون ساكن

ويوم وصلنا للرجال عيال ابن سعود الله يعزهم ولا يعز عليهم رضى من رضى وزعل من زعل شفه بالمستشفى العسكري تحت رعايه*
خاصه وصلحو له عملية تغيير للي يعني مريض ماهو جايك يستهبل

لاتقولون اجازه هذا مستشفى لابد من وجود مناوبين

بعدين عندي سؤال *للحبيب مازرت مستشفى الملك خالد واصار بثيابك ريحه زينه ( تره حصريه لمستشفى الملك خالد )

اذا انت صادق تعال زياره مفاجئه بدون بشت وشف بعينك

اتق الله فهذه امانه اوكلت إليك من ولاة الأمر لثقتهم فيك ووالله نعلم أنهم لايعلمون بالتقصير ومن يصلهم يجد كل الخير صغيرهم قبل كبيرهم*

بسم الله الرحمن الرحيم
إِنَّا عَرَضْنَا الْأَمَانَةَ عَلَى السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَالْجِبَالِ * فَأَبَيْنَ أَنْ يَحْمِلْنَهَا وَأَشْفَقْنَ مِنْهَا وَحَمَلَهَا الْإِنْسَانُ * إِنَّهُ كَانَ ظَلُومًا جَهُولًا*

وأنا ذكرت الاسماء لتوثيق ماأقول ويمكنكم التأكد

تحياتي يزيد النويصر


#78271 Saudi Arabia [علي]
1.00/5 (1 صوت)

11-10-1433 07:54 AM
كله راح بدوي وجاء بدوي


#78280 Saudi Arabia [ملازم]
1.00/5 (1 صوت)

11-10-1433 12:03 PM
انا مستغرب من بعض الردود ولا ادري وش المقاصد الدنيئة



كل هذا بغض بقبيلة شمر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



شمر لحائل معروفه من الآف السنين واللي مو جايز له الوضع يدور له على ديره يطس يمه


#78284 Saudi Arabia [الجبل]
1.00/5 (1 صوت)

11-10-1433 01:17 PM
شريف شريف الي ماهو معجبة الوضع يطس يمة الديرة الي يبي شمر تاج على الراس


#78305 Netherlands [صمرقع مايقع]
1.00/5 (1 صوت)

11-10-1433 07:17 PM
يا الحارثي ما ينفع الترقيع (الثوب البالي ماينترقع)

الامكانيات رديئه الكوادر الفنيه قليله نفسيات كافة العاملين بالقطاع الصحي سيئه والاسباب هي قراراتك وخاصتا وضعك للرجل الغير مناسب في المكان المناسب.الا اذا كان مناسب من اجل ان تسهل عليك امور التلاعب في عقود الصيانه وبند تامين الادويه المباشر (وحط حدره خطين)







#78314 [عبدالله]
1.00/5 (1 صوت)

11-10-1433 08:41 PM
هذا مسكين الناس بوادي وهو بوادي لان شي يحك كبده


#78315 Saudi Arabia [ممرض]
1.00/5 (1 صوت)

11-10-1433 09:19 PM
السلام عليكم انا ممرض عملت في معظم مستشفيات المنطقة وبعض من المراكز الصحية بصراحة وبكل امانه فيه ناس شرافاء بصحة حائل ويعملون بكل امنه وإخلاص ولكنهم محاربين من قبل الادارات العلياء للصحة حائل وعلى راسهم ابو فلاشات واعوانه اللي ماهم حاسين لابالمريض ولا الموظفين بس كاميرات وسوينا وفعلنا وكله كلام فاضي على ورق والوزارة طايرة بالعجة اما بالنسبة للوضع الصحي والخدمة الصحية فأنا اقولها وبكل امانه ما عندنا اطباء ذو كفاءات يجيبون هالشيبان المنتهي عمره ولا اطباء ماعندهم خبرة ولا علم وجالسين يتعلمون بأبائنا وامهاتنا وزوجاتنا وبناتنا وشبابنا ولا حسيب ولا رقيب والطبيب السعودي يخدم سنة ولا سنتين ويجلس يبحث عن منصب ولا همه احد صحيح هم كفاءات واحسن من هالاجانب بس لو يشوفون خطأ مايتكلمون ولا يتخذون موقف يسكتون مما يشجع الاجانب على التمادي على قولت المثل ماعندك احد الشق اكبر من الرقعة والمناصب هاذي كلها هم ليسوا بأهلها ولاهم كفوا يأتمنون على صحة ابناء النمطقة همهم كيف يصبحون شيوخ ولا والتأشيرات التي تصرف من الوزارة يبيعونها على الاطباء الاجانب في بلدانهم وين تروح قيمتهن لجيوبهم بالاضافة الى الانتدابات الخارجية وحنا ابسط حقوقنا مسلوبة الله لا يحلكم دنيا واخره


#78325 Saudi Arabia [رد على اللعنصرية ]
1.00/5 (1 صوت)

12-10-1433 01:12 AM
حائل ليست ديرتكم ياشمر هي ديرة عيال عبدالعزيز الله يحفظهم ان شاء الله من كل سوء والله يخليهم لنا و اللي خلونك انت وعيالك تاكل وتشرب وتنام ويعلجونك على حسابهم ومفرين لكم جميع الخدمات وش تقول انت اللي ماهو عاجبه يطس يدور له على ديرة

الله يرجعلنا او متعب بالسلامة قل امين وخل عنك العنصرية التي ليس لها تاريخ انما هو مرض في قلوبكم نقطة سوداء استعيذ من الشيطان واحترم نفسك والآخرين نصيحة اخ للاخ مسلم
وشكراً


ردود على رد على اللعنصرية
Saudi Arabia [الظل] 12-10-1433 11:12 AM
رد على اللعنصرية ] [ 30/08/2012 الساعة 1:12 صباحاً]
حائل ليست ديرتكم ياشمر هي ديرة عيال عبدالعزيز الله يحفظهم ان شاء الله من كل سوء والله يخليهم لنا و اللي خلونك انت وعيالك تاكل وتشرب وتنام ويعلجونك على حسابهم ومفرين لكم جميع الخدمات وش تقول انت اللي ماهو عاجبه يطس يدور له على ديرة

الله يرجعلنا او متعب بالسلامة قل امين وخل عنك العنصرية التي ليس لها تاريخ انما هو مرض في قلوبكم نقطة سوداء استعيذ من الشيطان واحترم نفسك والآخرين نصيحة اخ للاخ مسلم
وشكراً

ردا على الأخ :

حائل ديرة شمر شئت أم أبيت والتاريخ لا يستطيع شخص مثلك أن يغيرة
وال سعود حكام أسال الله لهم التوفيق والسداد ويطول بعمر أبو متعب ويخليه لنا
واللي يخليك تاكل وتشرب أنت وعيالك وتنام وانت متعافي ورازقك النعم الكثيرة هو الله سبحانة وتعالى وليس البشر والملك له يرزق من يشاء وينزع الملك ممن يشاء فالحمد لله على نعمة الكثيرة

وأنا والله لا أحب الكلام عن القبلية لأن التفاخر بالنسب من دعوى الجاهلية والأخوان اللي دافعوا عن شمر ليس عنصرية كما تقول وانما ردا على بعض الردود المريضة وحائل سكانها شمر من قديم ومن سكن حائل من غير شمر يعتبر من اهل حائل وكلنا اخوان ولله الحمد
وشكرا




#78331 Saudi Arabia [الضــــويلي]
1.00/5 (1 صوت)

12-10-1433 03:23 AM
اسئل الله لك التوفيق والنجاح ياباسامر


#78341 Saudi Arabia [شمري محايد]
1.00/5 (1 صوت)

12-10-1433 09:22 AM
حائل ضايعة من زماااااان ولكن مايفعله الحارثي يجب ان لا نسكت عنه ونصير مثل اهل القصيم ماهو مجامل وخوف ماله مبرر


الشعوب غيرت حكومات ماهو يلعب علينا ويتحكم بنا


وبالنسبة للدكتور النخيلان هو شخص طيب ولكن بدون شخصيه ولا منهجيه واضحه
مره عملي مره مطنش ومن اول مافهمها و وافق على ادارة افشل مستشفى وهو من ابناء الديره وعارف البير وغطاه !!!!!

و اظنها جذب انتباه وبحث عن مكان افضل و اهم لا اكثر والله اعلم


و محمد حمدان ما اعرفه لكن متأكد انه ماراح يقدم ولا يأخر بشيء في ادارة متهالكه ولا تقدم للمنطقة شيء ولا تخدم ولا تعين ولا تفك المستشفيات من شرها وتحارب المميزين بالمنطقه و اولهم ضاحي السكيبي دفنوه و طلعوا طبيب اسنان ما يعرف شي الا شل سن وركب سن


و ممدوح الوحداني الي يقول انه مظلوم ترى وظيفته عن طريق أمر ملكي وخطاب من امير حائل للمعلوميه وانا موظف بالصحة يوم جاء توجيهه و صغير عمره ماوصل 28 سنه وصعب يمسكون واحد صغير منصب ومعك انه ماجستير وممتاز وتخصصه نادر ولكن افضل لحائل يستفاد منه بدل البهرجه والتطبيل للتعصبر فقط وبلاش عصبيه ولا تتطرقون لشمر وغيرها هذي هي الحقيقه ولا عصبيات ولاشي و الشمري دايم نجاح بالاداره بالذات بحايل والشواهد كثيره


والسلام


#78342 Saudi Arabia [شمري محايد]
1.00/5 (1 صوت)

12-10-1433 09:49 AM
لا تعليق


نواف الحارثي لازم يعاقب

اعبد العزيز لنخيلان شكوك هل غيره او بحث عن اضواء ومكان افضل

محمد الحمدان جيد نوعا ما و لو ان ادارة الحارثي ماتشجع احد

الشويقي غموض

ممدوح الوحداني ما عرفنا له


#78370 Saudi Arabia [شمريه]
1.00/5 (1 صوت)

12-10-1433 11:24 PM
الف مبروك للمدير الجديد وان شاءالله يكون خير علينا
والمهم الحين مكتب خدمات التمريض لازم يتغير من الألف الى الياء
وي مكتبنا الموقر هذا اروح بشر
ي رئيسة التمريض والنائب الى متى وحالنا من حفره الى حفره
التمريض الجديد بحاجه ماسه الى تدريب مستمر
يعني تجي ممرضه جديدة شهر تكون صبح وبعدين ع طول شفتات
وين التدريب والتعليم المستمر المسؤول عنها
تكون بالقسم ولا احد داري عنها وش تسوي حنا ماراح نبصر مع الجدد بس بعد حنا عندنا شغل وعندنا مرضى
انا أتكلم بلساني ولسان المصلحه مكتب خدمات التمريض بحايل العام لازم يتغير
او ي مالنا من الأخطاء ومين الي راح يكون مسئوول عن الأخطاء
ف ي ليت تشوفون لنا حل لأننا نعاني من هالمكتب
واذا جينا وتكلمنا بخصوص العمل او المرضئ الجواب يكون هي حلو المشاورة بس مو بكل شي هذا وهم يشاورون صرنا بالحظيظ اجل لو ما يشارونه وش راح يصير
ع العموم ما ابي أطول بس نبي حل والله ماهي حاله حالتنا النفسيه انعكست ع المرضئ والمرضئ مالها ذنب
انا احمل كل المسووليه لمكتب التمريض وشكرا
سبق حائل رجاء ينزل التعليق كامل وشكرا للمصداقيه فقط  



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار