"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
إلى مدير عام مرور حائل مع التحية


إلى مدير عام مرور حائل مع التحية
07-05-1430 07:37 PM

سبق حائل ــ سعود الرمالي :

بسم الله الرحمن الرحيم
سعادة العقيد : عبد الرحمن الشنبري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا أعرفك شخصيا ولكني أسمع عنك أنك نظامي وعملي , والجد والنظام صفة قد لا يحبذها البعض , ولكن الحق أنها ميزة وإيجابية , وليست سلبية كما قد يصورها الكثير .
ولكن ياسعادة العقيد رغم جدك في العمل والنظام إلا أن لي بعض الملاحظات على مرور حائل يسعدني أن أبديها لك :
1ـ يستحيل أن تدخل شارعا أو طريقا ولا تجد مخالفة مرورية من عكس للشارع , أو قطع للإشارة , أو وقوف خاطئ , وغيرها من المخالفات المرورية الكثيرة , وتطورت المخالفات بحائل إلى شكل أكثر خطورة , وهو عكس اتجاه الطرق السريعة من قبل المستهترين , ولكم بطريق حائل ـ القاعد أكبر دليل , وهذا الطريق يعتبر جزءا من طريق حائل الجوف الدولي , ولكم أن تتخيلوا حال المسافر الذي قطع مئات وآلاف الكيلو مترات , وعندما يصل إلى مدينتنا يتفاجأ بمستهزئ عاكس لاتجاه الطريق , ومعترضا طريقه خطأ , وأي صورة سيختزلها خياله عنا ؟!
2ـ شارع الأمة : تجاوبتم مشكورين لاقتراح لنا سابقا بجعله اتجاه واحد جنوبا , ووضعتم لوحتين ارشاديتين لذلك , ولكن إلى الآن ـ وبكل أسف ـ والمستهترون يتسابقون لعكسه , وأكثر أولئك العاكسين عسكر وبسيارات رسمية ( شرطة ومرور ) , حتى الأجانب الذين لم يتعلموا القيادة في بلادهم صاروا يتفننون في مخالفة أنظمة المرور في ذلك الشارع .
3ـ عسكر المرور يتواجدون ويتكدسون بكثرة في سوق برزان وعند كليات ومدارس البنات , وكأن الازدحام المروري , والمخالفات المرورية لا تحدث إلا في هذه الأماكن , وتبقى بقية الشوارع والطرق ليس لها نصيب من التنظيم والمراقبة التي رغم تكثيفها في الأماكن التي ذكرتها سابقا ألا أنها لم تجد نفعا .
4ـ غالبية المخالفات المرورية مرتكبوها من العسكر وبزيهم الرسمي , وخصوصا أفراد المرور , فهل لديهم حصانة ضد تطبيق النظام عليهم .
5ـ أذكرك بالمثل القائل : ( من أمن العقوبة أساء الأدب ) فلو طبقت العقوبة وبصرامة وحزم , ولتبدأ بالعسكر , لتأدب المستهترون الآخرون من المواطنين والمقيمين .

............................................

سعود عماش الرمالي


تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 994

Y
W
تقييم
4.60/10 (104 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#2698 Saudi Arabia [ابو محمد]
1.00/5 (1 صوت)

08-05-1430 12:16 AM
وش رايك تصير انت ياسعود بمكان الشنبري ونشوف وش تسوي

باهالبزارين والبدو عندك 00يارجال العساكر عندك مراهقين

ومن بيئه بدويه 00 خذ عاد اقول الله يعينك ياشنبري


#2705 Saudi Arabia [حابس]
1.00/5 (1 صوت)

08-05-1430 12:46 AM
الشنبري دورياتهــ بالدائري ترصد السرعهـــ




#2707 Saudi Arabia [صالح]
1.00/5 (1 صوت)

08-05-1430 01:25 AM
فعلاً هذا هو عين الصواب



#2708 Saudi Arabia [صالح]
1.00/5 (1 صوت)

08-05-1430 01:50 AM
فعلاً هذا هو عين الصواب



#2712 Saudi Arabia [محمد الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

08-05-1430 09:00 AM
اخي ابومحمد لاتعم البدو ناس معروفين لماذا العنصريه بردك والبدو اشرف منك


#2713 Saudi Arabia [مناحي]
1.00/5 (1 صوت)

08-05-1430 10:02 AM
نريد تأديب المستهترين المتهورين الهمجيين

بزارين طايره بهالشوارع وقطع اشارات وعكس طرق

ياليت يتم تطبيق عليهم اشد العقوبه ليكون عبره لغيره

تكفى يامدير المرور تطبيق اشد العقوبه عليهم

وكم من شايب وشخص يدعي لك ولكل فرد من افرادك على تأديبهم

لأن بالفعل الواحد يطلع من بيته وهو على اعصابه من المستهترين

ياليت لو يكون فيه سيارات سريه للمرور وبكثره









#2714 Saudi Arabia [من اقصى المدينة]
1.00/5 (1 صوت)

08-05-1430 10:03 AM
صدقت والله

لا والحركه اللي يخلي الكنداسه تفقع والله تقل قنبله

حسبي الله عليهم



#2715 Saudi Arabia [صامت في زمن هزاز]
1.00/5 (1 صوت)

08-05-1430 10:04 AM
يقولون استعمال الجوال اثناء القياده مخالفه وقبل يومين عند دوار الساعه دوريه يتمخطر ويمشي مشي غير طبيعي وبعد ان تجاوزته واذا هو يكلم بالجوال حنا مشكلتنا العسكر 0
كما يوجد شارع جنوب كبرت الخضار اساساً تجاه واحد غرباً وتعال وشف لو تاقف دوريه ولو دباب كان خلص دفتر مخافات


#2737 Saudi Arabia [مجاهد]
1.00/5 (1 صوت)

08-05-1430 06:41 PM


المشكلة ان الذين يقومون بالدواران اخر الليل اغلبهم عساكر بالمرور

اذا سلم ركب سيارته وقام يدور بالشوارع



#2738 Saudi Arabia [مشاكس]
1.00/5 (1 صوت)

08-05-1430 06:42 PM
كـــــــــــــــــــــلامك عين الحقيقة


#2739 Saudi Arabia [مساهر]
1.00/5 (1 صوت)

08-05-1430 06:42 PM
هم القدوة لنا وحنا نعكس وراهم ((( نمشي ))) وراهم


#2744 Saudi Arabia [السوبر]
1.00/5 (1 صوت)

08-05-1430 11:29 PM
مشكور ابو مشاري دائما مبدع


#2770 Saudi Arabia [باتع]
1.00/5 (1 صوت)

09-05-1430 08:27 PM
العقيد الشنبري من خيرة الرجال وهو كما يقولون لي الزملاء أنه متواضع ويقبل الملاحظات والمقترحات التي فيها نفع للمواطن



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار