{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}أحد أبناء منطقة حائل ... " محمد عيسى الغازي " إلى رتبة لواء - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
أحد أبناء منطقة حائل ... " محمد عيسى الغازي " إلى رتبة لواء


أحد أبناء منطقة حائل ...  " محمد عيسى الغازي " إلى رتبة لواء
29-10-1433 11:19 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

إنفاذًا لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - القائد الأعلى لكافة القطاعات العسكرية القاضي بترقية 145 ضابطاً في مختلف وحدات الحرس الوطني تمت ترقية محمد عيسى الغازي الشمري من رتبة عميد إلى رتبة لواء وهو أحد أبناء منطقة حائل .

وبهذه المناسبة وعبر سبق الجميع " سبق حائل " يتقدم خالد محسن الغازي وإخوانه بالتهنـئة الخالصة لأبن عمهم هلى هذه الترقية سائلين الله عز وجل أن يوفقه لما يحب ويرضى وأن يجعلها عونا له على طاعته وخدمة مليكه ووطنه .

الف مبروك .........

image


تعليقات 27 | إهداء 0 | زيارات 5011

Y
W
تقييم
2.86/10 (31 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#79746 Saudi Arabia [صقر رمان]
1.00/5 (1 صوت)

29-10-1433 11:42 PM
الف الف مبروك

ويستاهل البناخي كل خير


#79747 Saudi Arabia [ابن خلدون ]
1.00/5 (1 صوت)

29-10-1433 11:44 PM
يستاهل

كفو

شخص فارض نفسه ب تواااااضعه الغرييييييييب

واجد اللي بالمناصب والرّتب #### ويابدالك حاجةٍ ماسنّعوك

شاعر قديم
بعض العالم لو .................... عجزت أكمل ياأهل العرف .



#79751 Saudi Arabia [الشويقي ماهو شيحي]
1.00/5 (1 صوت)

01-11-1433 12:09 AM
الف الف مبروك والله يعطيك من خيره ويكفيك شره


#79753 Saudi Arabia [صالح البادي]
1.00/5 (1 صوت)

01-11-1433 12:38 AM
ألف مبروك الترقية ،، إبن عم ،، و صديق ،،


#79759 Saudi Arabia [iiiiiiiii]
1.00/5 (1 صوت)

01-11-1433 01:46 AM

الف مبروك (؟) (؟) (؟) (؟)


#79764 Saudi Arabia [سري للغاية alkatah]
1.00/5 (1 صوت)

01-11-1433 04:55 AM
الف مبرررروك الترقية


#79767 [نقيب ]
1.00/5 (1 صوت)

01-11-1433 06:27 AM
من ابناء حائل عساه ينفعهم وبكرا يقاعدونه ولانفع احد من حائل.


#79769 [كروووم]
1.00/5 (1 صوت)

01-11-1433 06:39 AM
احس انكم حاطين حايل دوله مستقله هذا ابن وطن ماهو ل حايل بس
حايل اهل الكرم والجود ولاهو غريب عليهم


ردود على كروووم
Saudi Arabia [ملازم] 01-11-1433 01:02 PM
نعم ياكروم حائل كانت دولة مستقلة حاكمها ابن رشيد ولها علم وميزانية

لكن القدر شاء ان تزال ويمكن خيرهـ والحمدلله على كل حال


وتسان حائل ماهي جايزتن لك ترا ماهي واقفتن عليك بكل بساطة دور لك مدينة غيرها




انشري ياصحيفتي العزيزة سبوقة حائل


#79773 Saudi Arabia [فارس]
1.00/5 (1 صوت)

01-11-1433 07:49 AM
واحد ابناء مدينه حايل الي رتبه اللواء/ محمد الفدامه بقاعده الاداد والتموين بالرياض

رجل عن الف رجل الله يطول بعمره ابو طلال


#79777 [ابو تركي]
1.00/5 (1 صوت)

01-11-1433 08:07 AM
الف مبروك الترقيه ووفقك الله


#79781 Saudi Arabia [ابوسليمان]
1.00/5 (1 صوت)

01-11-1433 09:23 AM
الف مبروك ابوعبدالعزيز
تستاهل يالطربه
عقبال فريق ان شاء الله


#79782 Saudi Arabia [ملازم]
1.00/5 (1 صوت)

01-11-1433 09:32 AM
الف مبروك


وعقبال الفريق يابن غازي


باين عليه محترم وولد حلال


#79784 Saudi Arabia [ذيب حائل]
1.00/5 (1 صوت)

01-11-1433 10:39 AM
ألف مبروك يقول المثل (من احرز شين يستهله
والله يوفق الجميع


#79816 [علياني]
1.00/5 (1 صوت)

01-11-1433 06:07 PM



لكن مبروك ويستاهل عسى ينفع به ربعه


#79836 Saudi Arabia [كروووم]
1.00/5 (1 صوت)

01-11-1433 08:56 PM
املازم احد ربك ع النعمه هذي تحت حكم ال سعود الله يعزهم ولايعز عليهم
ثانيآ احمد ربي اني ماني من حايل ولانتمي له اللي اعرف عنه اللكرم بس


ردود على كروووم
Saudi Arabia [ناااااايف الشمررررري] 02-11-1433 04:11 AM
كررروم يالغالي أمسك راسك هو عليك والا لاء وشفيك أخوي أحسك مانت على بعضك تشتم ؟؟!! وتسب ؟؟!! وتنتقد ؟؟!!

مع اني اعرفك بالاتزان بس وضعك في كتابتك هاذي بصراحة مشكوكن فيه شارب ببسي طايفن تاريخه والا ماكلن لك بسكوت فايتن به الفوت .

مايصلح منطقك هذا واذا دل يدل على عدم وعيك وادراكك ياكرروم يالغالي كان توجس شي الدوله ماقصرت حطت مستشفيات حكوميه ابلاش بعد علشان تعالجه به كان بك حمى ترعد بعظامك .

عيب أخوي تتكلم على ديرة مانت بمنها من المفترض اما تمدح أو تسكت لا تذم حتى ماتشيل أوزار غيرك ياخوي .

انت كذا وذنوبك مغطيتن راسك ماهو عاد تسب

خلك من نفسك وأهل بيتك وجاي لا تسب أهل مدينة مانت بعايش فيها .

كررروم انت تقول حايل وأهلها بس جيدين بالكرم بس جزاك الله خير وصلت انت ماتدري ان الكرم من صفات المؤمنين وعلى فكرة فيه باب بالجنة لا يدخله الا الكررماء .

البلشه ان اسمك المستعار كررروم وانت مخالف للمضمون .

ياحبيلك لو تعظ لك رمثه أحمض واسكت ترا الحمض للي مثلك زين ههههههه.


#79841 Saudi Arabia [أبوفهد]
1.00/5 (1 صوت)

01-11-1433 10:36 PM
ابو عبدالعزيز
الف مبروك وتستاهل الترقيه
والله يوفقك للخير دائماً






اخوك/ خالد العنيزان


#79845 [عزوز]
1.00/5 (1 صوت)

01-11-1433 11:18 PM
وفيه بعد من اهل حائل الواء خالد الصادر


#79855 Germany [المنصوري]
1.00/5 (1 صوت)

02-11-1433 01:59 AM
ماأعرفه ..............


#79860 Saudi Arabia [نايف بن مفلح العنيزان]
1.00/5 (1 صوت)

02-11-1433 04:10 AM
ألف الف مبروك نبارك لسعادة اللواء/ محمد بن عيسى الغازي الترقية
ونسأل الله العلي القدير أن يوفقه في حياته وأن يجعل هذه الرتبة عونا له على الخير
وابوعبدالعزيز يستاهل كل خير

تحياتي
نايف بن مفلح العنيزان


#79879 Saudi Arabia [متعب]
1.00/5 (1 صوت)

02-11-1433 12:37 PM


ياليت لو ينقلن لحايل


#79887 Saudi Arabia [محمد الزايد]
1.00/5 (1 صوت)

02-11-1433 01:46 PM
الف مبروك يابو عبدالعزيز وعقبال مانشوفك بحائل


#79901 Saudi Arabia [الله من المهايط]
1.00/5 (1 صوت)

02-11-1433 06:13 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#79903 Saudi Arabia [الله من المهايط]
1.00/5 (1 صوت)

02-11-1433 06:19 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#79906 Saudi Arabia [فهاد محمد عيسى الغازي ]
1.00/5 (1 صوت)

02-11-1433 06:58 PM
الف مبروك يا الغالي وتستاهل الترقيه


#79910 Saudi Arabia [فهاد محمد عيسى الغازي ]
1.00/5 (1 صوت)

02-11-1433 09:17 PM
الف الف مبروك والله يعطيك من خيره ويكفيك شره

عقبال فريق يا لغالي


#81285 [خالد السويحل]
1.00/5 (1 صوت)

21-11-1433 08:49 PM
http://up13.up-images.com/up/viewimages/b5112ea41d.jpg
image
يتقدم الشيخ محمد فهيح السويحل العلياني الشمري واخوانه
باسمىايات التهاني والتبريكات لابن العم سعاده اللواء محمد عيسى الغازي الشمري
بمناسبة ترقيتة الى رتبة لواء
مع تمنياتنا له بدوام التوفيق والنجاح


#81302 Saudi Arabia [خالد السويحل]
1.00/5 (1 صوت)

21-11-1433 11:11 PM
http://up13.up-images.com/up/viewimages/31be7bece4.jpg
image
يتقدم الشيخ محمد فهيد السويحل العلياني الشمري
واخوانه باحر التهاني والتبريكات لابن العم محمد عيسى الغازي الشمري
بمناسبة ترقيتة لرتبة لواء
مع تمنياتنا له بالتوفيق والنجاح



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار