{* php buffer start *} {* php buffer end *}شركة اسمنت حائل توقع عقد تشغيل وصيانة محطة الطاقة الكهربائية ... المهندس الزهراني يؤكد ان الربع الاول من عام 2013م سيكون اول انتاج ..ونسير بخطوات متسارعة ..مصنع اسمنت حائل سيدار بكامله لشباب المنطقة - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
شركة اسمنت حائل توقع عقد تشغيل وصيانة محطة الطاقة الكهربائية ... المهندس الزهراني يؤكد ان الربع الاول من عام 2013م سيكون اول انتاج ..ونسير بخطوات متسارعة ..مصنع اسمنت حائل سيدار بكامله لشباب المنطقة


شركة اسمنت حائل توقع عقد تشغيل وصيانة محطة الطاقة الكهربائية  ... المهندس الزهراني يؤكد ان الربع الاول من عام 2013م سيكون اول انتاج ..ونسير بخطوات متسارعة ..مصنع اسمنت حائل سيدار بكامله لشباب المنطقة
14-11-1433 10:12 PM

سبق حائل ــ خالد العميم :

كشف المهندس مطر الزهراني المدير التنفيذي لشركة اسمنت حائل ان بداية او انتاج لشركة الاسمنت في المنطقة سيكون محددا في الربع الاول من عام 2013م ..

واكد ان امور الشركة متواصلة في العمل والتنفيذ بدون أي عقبات ولله الحمد وهذا مؤشر جيد وايجابي يعطي المرونة والدينامكية في سير برامج شركة اسمنت حائل ..

واكد ان مصنع اسمنت حائل سوف يدار بكامله للطاقم السعودي من خلال الشباب الوطني المؤهل والذي تعمل عليه الشركة منذ انطلاقتها بان تتيح الفرصة لشباب الوطن ليكونوا عند حسن الظن في ادارة مصانع الوطن ..

واضاف ان الشركة انجزت اتفاقيات طيلة المرحلة مع جهات في المنطقة ومنها الكليات التقنية في احتضان شباب الوطن من خلال استغلال مهاراتهم وخبراتهم واعداهم في التعامل مع اختصاصات الشركة في مجالات التشغيل والصيانة ..



جاء ذلك خلال حديثة اثر توقيع شركة اسمنت حائل يوم امس عقد تشغيل وصيانة محطة الطاقة الكهربائية التابعة لها مع شركة اورتسيلا لمقاولات الطاقة لمده ثلاث سنوات شاملة توريد قطع الغيار علاوة على تدريب كوادر التشغيل والصيانة التابعة للشركة

حضر التوقيع المدير التنفيذي للشركة المهندس مطر الزهراني والعضو المنتدب للشركة السيد خنضفر ميرزاء

وحددت الشركتين مدة ثلاث سنوات لتشغيل وصيانة المحطة الكهربائية

وبين المهندس الزهراني بعد التوقيع بان الطاقة التصميمية للمحطة تبلغ 52ميغاوات

واكد ان توقيع العقد الجديد هو اضافة لمرحلة ثانية لمشروع انشاء المحطة الكهربائية مشيرا الى ان اختيار الشركة هو امتداد لاستقرار سير العمل ولحسن السمعة لعملها وهذا بالطبع يحسب لشركة اسمنت حائل في ان يكون الاختيار الامثل لمشاريعها مما يضمن سير العمل والجودة وهذا هو المطلوب ..

واكد ان الشركة قررت كل عام تدريب 8فنيين من الشركة وهم سعوديين لمده ثلاث سنوات بحيث يكون دربنا 24فني سعودي اثر توقيع مع الشركة بهذا الخصوص ..


واكد أن مستوى الانجاز لمراحل إنشاء مصنع اسمنت حائل تجاوز التوقعات وقطع شوطا واسعا نحو بلورة الخطة المرسومة لكافة مراحله حسب الجدول المعد بهذا الخصوص مضيفاً أنهم في المنطقة في سباق مع الزمن وفي مصنع اسمنت حائل نحو تشغيل اكبر عدد ممكن من الشباب المتميز والقادر على تحقيق أعلى معدلات النجاح وتسارع خطوات الانجاز بكل سلاسة ودقة وتميز ، متفائلا المهندس الزهراني بان المستقبل واعد مشيرا أن هذه النجاحات تجعل سقف التفاؤل يصل إلى معدلات عالية في مشوار الإنتاج .

image


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 981

Y
W
تقييم
3.88/10 (23 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#80828 Saudi Arabia [موسى غريب]
1.00/5 (1 صوت)

16-11-1433 01:47 PM
فيه وظائف



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار