{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}بتعاون الجهات الحكومية ... نأمل محاسبة مفتعلي الحرائق بحائل .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
بتعاون الجهات الحكومية ... نأمل محاسبة مفتعلي الحرائق بحائل .. صور


بتعاون الجهات الحكومية ... نأمل محاسبة مفتعلي الحرائق بحائل  .. صور
25-11-1433 12:12 AM

سبق حائل ــ فهد الضبعان :

لاينكر آحداً مطلقاً صغيراً او كبيراً جهود الدفاع المدني البشرية والألية فهم الذين يضحون بأنفسهم لسلامة الأخرين فهم الذين لايعرفون للراحة طعم ولا للساعة توقيت فالليل والنهار عندهم سواسيه
وما يحز بالنفس بأن هناك من يبحث عن إرهاقهم بافتعال الحرائق (في الأطارات المستعمله كما يحدث بين اللحظة والأخرى في مكب النفايات أو بإحراق الأشجار مابين نخيل وأثل وغيرها كما حدث في عقده والزبارة ومغيضه غير آبه فاعلها بالأضرار التي ستلحق بمن حوله من البشر والمنازل إضافة الى اشغال الدفاع المدني عن مباشرة ماهو آهم كأحتراق منازل أواليات او وقوع حوادث سيارات هم بحاجة ماسه الى الأنقاذ
فهذه الحوادث المفتعله تتطلب تحرك مسئولو الدفاع المدني بمشاركة الجهات الحكومية الأخرى 0ذات الأخصاص بالبحث عن هولاء والقبض عليهم وتقديمهم للمحاكمة ليسلم الناس والممتلكات من شرورهم0
وفق الله اخواننا في الدفاع المدني لكل خير وجنبهم كل شر0وأعانهم على عملهم الأنساني .

URL=http://files.mothhelah.com/]image[/url]
image
[url=http://files.mothhelah.com/]image[/url


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1774

Y
W
تقييم
2.44/10 (80 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#81557 Saudi Arabia [أبو رهف]
1.25/5 (3 صوت)

26-11-1433 03:51 AM
المفروض ياأخ فهد الضبعان إنك ما تستنكر مايفعله البعض من حرائق للنفايات والإطارات.

أنا أتفق معك بأنه عمل سيئ ومشين.

لكن الأولى والأصح بأن تتم محاسبة أمانة المنطقة لإهمالها وترك النفايات والمخلفات مرمية على سطح الأرض.

لا زالت الأمانة تستخدم الطريقة البدائية للتخلص من النفايات.

لماذا لاتتم عملية الدفن أو إستخدام الطرق الحديثة للتخلص منها لكي لاتلوث البيئة.



والمثل يقول ( المال السايب يعلّم الناس السرقة ).



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار