{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}في الولايات المتحدة الإمريكية ... طلاب وطالبات جامعات مدينة سان أنتونيو وقاعدة لاكلاند العسكرية .. السعوديون يحتفلون بعيد الأضحى المبارك - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
في الولايات المتحدة الإمريكية ... طلاب وطالبات جامعات مدينة سان أنتونيو وقاعدة لاكلاند العسكرية .. السعوديون يحتفلون بعيد الأضحى المبارك


في الولايات المتحدة الإمريكية  ... طلاب وطالبات جامعات مدينة سان أنتونيو وقاعدة لاكلاند العسكرية ..  السعوديون يحتفلون بعيد الأضحى المبارك
16-12-1433 03:35 PM

سبق حائل ــ بدر الشمري :

بحضور جمع غفير من طلاب وطالبات جامعات مدينة سان أنتونيو وقاعدة لاكلاند العسكرية، أقام النادي السعودي بجامعة تكساس بمدينة سان أنتونيو حفل عيد الأضحى المبارك يوم الجمعه الموافق 26/10/2012 ، حيث حضر الحفل وفد من مكتب الطلاب الدوليين في الجامعة ومشرف النادي الدكتور ألبرتو كاردوفا بالإضافة إلى بعض الجاليات العربية المتواجد في مدينة سان أنتونيو.

وقد تضمن الحفل العديد من الفقرات المسلية للكبار كالأمسية الشعرية، التي أحياها كلاً من الشاعرين وليد الربيّع وهاشم التومي. كما قد أنشد صاحب الصوت الشجي المبتعث أنس الغامدي بعض المقاطع التي لاقت رضى واستحسان الجميع. وقد خصصت فقرات للأطفال من رسم على الوجه والتلوين وبعض العروض البهلوانيةوتوزيع الهداياعلي النساء والأطفال. من جهه أخرى فقد أثنى العديد من الحضور على تنظيم الحفل حيث قال المبتعث عبدالرحمن الرشيد أن الحفل كان من أمتع الحفلات والمناسبات التي قد حضرها، وقال المبتعث مالك العتيبي أن الحفل كان مبهجا ومخففا من ألم الغربة.

من قاعة النساء تتحث سارة الغامدي بأنه خلال أربع حفلات قد حضرتها في نفس المدينه، كان هذا الحفل الأمتع والأفضل من حيث التنسيق وفعالية الحضور، من جانبها تتحدث ميشيل ممثلة مكتب الطلاب الدوليين في الجامعة بأنها أعجبت كثيرا بالحفل ورائحة البخور الطاغية في القاعة كما قد أهدتها عضوة اللجنة الثقافية بالنادي أمل الشهراني عباءة كذكرى بمناسبة العيد.

كما أبدى رئيس النادي السعودي بالجامعة الأستاذ يزيد بن الخلاوي العنزي ونائبه بدر ثروي الشمري والهيئه , وأعضاء الهيئة الإداريةبالنادي سعادتهم بعدد الحضور وتفاعلهم مع إحتفالية عيد الأضحى المبارك واعتبره تتويج لأيام التجهيزات والضغط الذي كانت إدارة النادي فيه بين التحضير له والدراسة. كما ذكر رئيس النادي بأن تقدير الحضور وسعادتهم في الحفل كان بمثابة عيدية بالنسبة لإدارة النادي، كما أعتذر عن أي تقصير في أي جانب من جوانب الحفل.

أختتم الحفل بتوقيع الطلاب والطالبات على ملصقات لتهنئة الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله ورعاه - بالعيد وشكره على ما يقدمه من دعم لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث حيث سيتم رفعها للملحقية السعودية بأمريكا والمقام السامي بمدينة الرياض .

سبق الجميع " سبق حائل " متواجدة هناك كعادتها وإليكم لقطات من الموقع ....

image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 3619

Y
W
تقييم
2.33/10 (176 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#82384 Saudi Arabia [قمر حائل]
1.00/5 (1 صوت)

16-12-1433 04:07 PM
الله الله بيضو وجيهنا


#82388 United States [bader ِAlshammari]
1.00/5 (1 صوت)

16-12-1433 05:54 PM
اشكر صحيفة سبق حائل على نشر الخبر.


#82415 [سالم سعيد القحطاني]
1.00/5 (1 صوت)

17-12-1433 11:03 AM
وفقكم الله جميعاً
واوصيكم ونفسي بتقوى الله

ومثلتم بلدكم خير تمثيل ما شاءالله عليكم وافتخر بالزي
السعودي وعليكم باخلاق دينكم الاسلامي امام المجتمع الغربي
ووالله ندعولكم التوفق من الله عز وجل


#82417 [خالد]
1.00/5 (1 صوت)

17-12-1433 12:32 PM
ماشاءالله عليكم ياسبق حائل
وصلتي تكساس



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار