{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}تعليم حائل يقيم حفل معايدة لمنسوبيه في قاعة الامير فيصل بن عبدالله ... و يُشدد على المدارس بتطبيق الخطة الاجرائية لمتابعة انتظام الطلاب - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
تعليم حائل يقيم حفل معايدة لمنسوبيه في قاعة الامير فيصل بن عبدالله ... و يُشدد على المدارس بتطبيق الخطة الاجرائية لمتابعة انتظام الطلاب


تعليم حائل يقيم حفل معايدة لمنسوبيه في قاعة الامير فيصل بن عبدالله  ... و يُشدد على المدارس بتطبيق الخطة الاجرائية لمتابعة انتظام الطلاب
18-12-1433 06:12 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

هنأ مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل الأستاذ حمد بن منصور العمران القيادة الرشيدة على نجاح موسم الحج لهذا العام مبينا حرص القيادة الحكيمة في كل عام على تقديم أفضل الخدمات وتطويرها لخدمة الحجيج وبمستوى تطور الخدمات عام عن عام .

وناشد " العمران " خلال المعايدة جميع العاملين بالانطلاقة بالعمل من حيث ما وقف الجميع قبل الاجازة وعدم التكاسل والعمل كمنظومة واحدة لتقديم الخدمات التي ينشدها المجتمع من التربية والتعليم للمراجعين والمعلمين والطلاب .

وشدد " العمران " على تطبيق الخطة الاجرائية لمتابعة انتظام الطلاب خلال العام الدراسي للقضاء على ظاهرة غياب الطلاب بعد الاجازات ومحاصرته هذه الظاهرة والقضاء عليها وعلى الجميع عدم التهاون بالتعاطي مع هذه الظاهرة مبينا دور مدراء المدارس والمعلمين والمشرفين في الآليات الجديدة لحث الطلاب على الحضور والانضباط .

ومن جانب اخر أقامت الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك في قاعة سمو الامير فيصل بن عبدالله في مبنى الادارة بحضور مدير عام التربية والتعليم الاستاذ حمد بن منصور العمران ومساعد المدير العام للخدمات المساندة المهندس خشرم الخشرم ومساعد المدير العام للشئون التعليمية الاستاذ ناصر الرشيد ومساعد المدير العام للشئون التعليمية الاستاذ على المنصور ومدير الاشراف التربوي الاستاذ مثقال المطر وعدد من منسوبي التربية والتعليم بمنطقة حائل .
ذكر ذلك لـ " سبق حائل " الاعلام التربوي بتعليم حائل .

image

image

image


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1953

Y
W
تقييم
2.63/10 (106 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#82467 Saudi Arabia [مجتهد]
1.00/5 (1 صوت)

18-12-1433 06:25 PM

يقول في الخبر (( وشدد " العمران " على تطبيق الخطة الاجرائية لمتابعة انتظام الطلاب خلال العام الدراسي للقضاء على ظاهرة غياب الطلاب بعد الاجازات ومحاصرته هذه الظاهرة والقضاء عليها وعلى الجميع عدم التهاون بالتعاطي مع هذه الظاهرة مبينا دور مدراء المدارس والمعلمين والمشرفين في الآليات الجديدة لحث الطلاب على الحضور والانضباط .
))
هم مجتمعين والمدارس فاضيه وما فيها لاطلاب ولامعلمين
يشددون على ماذا ؟


#82468 Saudi Arabia [سليمان الحايطي]
1.00/5 (1 صوت)

18-12-1433 06:31 PM
الله يوفقكم جميعآ واسال الله يديم على بلادنا نعمة الامن والامان والحمدلله على نجاح خطة حج هذا العام الشكر الاكبر لله عز وجل ثم للقيادة الحكيمة والرجال الاوفياء شكرآ لكل الجهات المشاركة الابطال رجال الامن بجميع تخصصاتهم والدوائر الحكومية المسانده والمؤسسات الخاصة على بذلهم جهدهم لخدمة ضيوف الرحمن لانهاء اعظم المناسك حفظ الله الجميع من كل مكروه والله أسال ان يسدد خطاكم وان يجعل ذلك العمل في ميزان حسناتكم .
تعلم حائل ربي يوفقكم وان يجمع قلوبكم على الخير للصالح العام وكل عام وانت بخير


#82476 Saudi Arabia [حائلي قصيمي]
1.00/5 (1 صوت)

18-12-1433 07:28 PM
في مخالفة للنظام الملكي

تظهر صورة الأمير نايف رحمه الله

والنظام توضع صورة الأمير سلمان حفظه الله


المفروض يسجنون كلهم


#82489 Saudi Arabia [ابوخالد]
1.00/5 (1 صوت)

18-12-1433 11:58 PM


اقول ليش ما كل واحد راح له لمدرسه او مدرستين


وشيك على سير العمل به وشاف الفوضى وكتب


تقريره بكل امانة واخلاص .


اكا الساعة نقول فيه بوادر للتعليم .


اجتماعات مضيعه للوقت والمال .






انشروا انا اقول رايييييييييييييييييييي


#82524 Saudi Arabia [مسمار جحاا]
1.00/5 (1 صوت)

19-12-1433 11:02 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار