{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}تعاوني سميراء يبدأ بتوزيع تقاويم مواقيت الصلاة على جوامع ومساجد والإدارات - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
تعاوني سميراء يبدأ بتوزيع تقاويم مواقيت الصلاة على جوامع ومساجد والإدارات


تعاوني سميراء يبدأ بتوزيع تقاويم مواقيت الصلاة على جوامع ومساجد والإدارات
27-12-1433 12:02 PM


نايف السليمي ـ سبق حائل:

ضمن الجهود التي يقوم بها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الحاليات في محافظة سميراء بمنطقة حائل، لخدمة المُجتمع الذي يقوم المكتب بتقديم خدماته من خلاله، بدأ المكتب بتوزيع التقويم الحائطي، حسب إحداثيات محافظة سميراء، ومن حساب الباحث الفلكي الدكتور/ خالد بن صالح بن محمد الزعاق.
ويحتوي التقويم الحائطي على (14) أربعة عشر ورقة، منها ورقتين (أمامية، وخلفية)، ومنها (12) ورقة بواقع ورقة لكل شهر هجري. كماتحتوي كل ورقة من أوراق التقويم الحائطي على اليوم، والتاريخ (هجري ـ ميلادي) والمواسم الفلكية، ومواقيت الصلاة، وشروق الشمس، ومنتصف الليل، وثلث الليل الآخر، واتجاه القبلة، كما يحتوي على الموافقات الزراعية، والموافقات العامة، وظروف هلال الشهر، والطقس المتوقع والمواسم خلال الشهر، كما يحتوي التقويم على أرقام الاتصال، وأرقام الحسابات الخاصة بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة سميراء.
هذا وسيشمل التوزيع جميع الجوامع والمساجد الرسمية والأهلية، الواقعة في محافظة سميراء، وفي المراكز والقرى والهجر التابعة لمحافظة سميراء، والمُجاورة لها، والبالغ عددها (296) جامعاً ومسجداً.
وسيشمل التوزيع ـ إن شاء الله ـ كافة جوامع ومساجد محافظة سميراء والمراكز والقرى والهجر التابعة لها، الواقعة ضمن نطاق خدمات مكتب الأوقاف والبالغ عددها أكثر من (278) جامعاً ومسجداً. كما سيقوم المكتب بتوزيع نسخة من التقويم على جميع الإدارات الحكومية والأهلية والمدارس، وغيرها.
كما سيتم خلال اليومين القادمين ـ إن شاء الله ـ توزيع التقويم الشخصي (الجيب) على المواطنين والمقيمين، ومن ذلك مدارس البنين والبنات، والذي يحتوي على توضيح جميع الموافقات العامة والخاصة، والتي تم تضليلها بألوان متنوعة وجذابة، ومنها: (يوم عاشوراء)، (الأيام البيض)، (إجازة منتصف العام الدراسي)، (إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني)، (إجازة نهاية العام الدراسي الحالي 1433/1434هـ)، (الأيام التي يحرم صومه)، (بداية العام الدراسي القادم 1434/1435هـ)، (اليوم الوطني)، (يوم عرفة).
أوضح ذلِك لـ(صحيفة سبق حائل الإلكترونية) مُدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة سميراء بمنطقة حائل، الشيخ/ دحيم بن راشد الشبرمي، والذي أفاد بأن التقويم الحائطي يقوم المكتب هذا العام بطباعته للمرة الأولى، بعد أن كانت جمعية البر الخيرية في محافظة سميراء تقوم بطباعته خلال أكثر من (7) سبع سنوات، ووافقت الجمعية بأن يقوم المكتب التعاوني اعتباراً من هذا العام 1434هـ بتولي طباعته.

(1)
image

(2)
image

(3)
image

(4)
image

(5)
image


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1174

Y
W
تقييم
1.87/10 (84 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#82898 Saudi Arabia [خالد الراجحي]
1.00/5 (1 صوت)

27-12-1433 01:10 PM
جزاهم الله خير



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار