{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}صور وفيديو .. اقوى إنجاز رياضي سعودي ... " يزيد الراجحي " ثالثاً ببطولة العالم للراليات لموسم 2012 - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
صور وفيديو .. اقوى إنجاز رياضي سعودي ... " يزيد الراجحي " ثالثاً ببطولة العالم للراليات لموسم 2012


صور وفيديو  ..  اقوى إنجاز رياضي سعودي ... " يزيد الراجحي " ثالثاً ببطولة العالم للراليات لموسم 2012
27-12-1433 06:25 PM

سبق حائل ــ سعد الفيصل :

في انجاز عربي غير مسبوق يسجل لرياضة المحركات السعودية والعربية على حد سواء توج بطل الراليات السعودي يزيد الراجحي بالمركز الثالث ضمن الترتيب النهائي للسائقين ببطولة العالم للراليات 2012 لفئة الـ أس 2000 بعد ان خطف المركز الثالث خلال منافسات رالي اسبانيا الجولة الـ 13 من جولات بطولة العالم للراليات ، الثامنة و الاخيرة من بطولة العالم الخاصة بسيارات الـ أس 2000 والمعروفة إختصاراً بـ الـ "أس، دبليو، أر، سي" حاصداً 88 نقطه ، كونه لم يسبق في تاريخ البطولة أن تمكن سائق من المنطقة وخلال موسمه الأول ببطولة العالم من إستمرار المنافسة على أحد الألقاب العالمية وحتى الرمق الأخير للبطولة .

و احتل الراجحي المركز الثالث بعد ان انهى مراحل الرالي " 18 مرحلة " متقدماً على ابرز منافسيه ، ولولا مجانبة الحظ السيء له وتعرضه لعدة مشاكل فنية خلال اليوم الاول للمنافسات لتمكن من التقدم ولإحتلال مركز الصدارة في البطولة، ولكن هكذا هي الراليات، والضريبة التي يدفعها الطامحون ثمناً للنجاح والشهرة .

فبعدما أنهى منافسات اليوم الثاني في المركز الثالث ضمن فئته وكان قاب قوسين أو أدنى من صدارة فئته ، وقف سوء الحظ في وجه سفير رياضة السيارات السعودية حيث تعرض لمشاكل فنية ، الأمر الذي أدى لفقدان وقت ثمين كان كفيل بحجز الصدارة للراجحي ، وليُحرم بالتالي من تسجيل إنجاز جديد له وللرياضة الميكانيكية السعودية والعربية على ساحة بطولة العالم .



و قد تمكن السائق السعودي يزيد الراجحي من الضغط على منافسيه بشكل مستمر مما افقدهم تركيزهم حسب استراتيجية الراجحي لزعزعة ثقة منافسية ، على الرغم من كونها المرة الاولى في مسيرته التي يخوض فيها غمار هذا الحدث ضمن روزنامة بطولة العالم ، وأمام مجموعة كبيرة من السائقين الأوروبيين الذين يمتلكون خبرة واسعة في التعامل مع المراحل الصعبة التي يتألف منها هذا الرالي، والذي بات قادراً جولة بعد جولة على بسط هيمنته وإنتزاع إحترام وتقدير الجميع له. علماً أن الراجحي يسجل سابقة، كونه يخوض موسمه الأول على ساحة البطولة العالمية للراليات, وهذا بالطبع إنجاز يصب في مصلحة نجم الراليات السعودي ويؤكد بما لا يدع مجالاً للشك التطور الكبير الذي طرأ على مستواه في الأونة الاخيرة، ومدى المهارات القيادية العالية التي يتمتع بها والتي لا حدود لها .



وعن المركز الثالث الذي حققه تحدث يزيد الراجحي قائلاً، :" احمدالله على هذه النتيجة وتحقيقي للمركز الثالث ضمن الترتيب النهائي للسائقين ببطولة العالم والمركز الثالث برالي اسبانيا ، سعيت جاهداً لتحقيق المركز الاول خلال الرالي لحصد اللقب العالمي في اولى مشاركاتي ببطولة العالم لكن تأخرت كثيرا نظرا للاعطال الفنية التي واجهتني خلال الرالي ، أنا سعيد جدا بتتويجي كثالث اسرع سائق بالعالم و تمثيل المملكة العربية السعودية خير تمثيل ببطولة العالم للراليات ".



وتابع حديثه قائلاً :" أثبتت بأنني قادر على المنافسة وخطف لقب بطل العالم لاخر لحظات في الرالي خصوصاً ان هذا هو موسمي الاول على ساحة البطولة العالمية الأولى للراليات وجميع من يتنافسوا إلى جانبي هم من السائقين الذين سبق لهم المشاركة ولسنوات وسنوات على ساحتها ، وأمل أن يكون التوفيق والحظ الجيد إلى جانبي خلال مشاركتي ببطولة العالم الموسم القادم انشاء الله ".

[flash=http://youtube.com/v/T4sOLehbn3g]WIDTH=640 HEIGHT=480[/flash]

image

image


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 967

Y
W
تقييم
4.14/10 (106 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#82976 Saudi Arabia [المهاد]
1.00/5 (1 صوت)

28-12-1433 06:17 PM
عيال العجز اتعجز جيد على رالي حائل ماعندهم الى شاص وربع



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار