"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
معالي وزير الشئون الاجتماعية في تصريح بمناسبة افتتاح مركز الدكتور ناصر الرشيد للايتام ... و معالي الدكتور ناصر الرشيد قيمة وطنية خيرية ناصعة تستحق الوفاء له


معالي وزير الشئون الاجتماعية في تصريح بمناسبة افتتاح مركز الدكتور ناصر الرشيد للايتام  ... و معالي الدكتور ناصر الرشيد قيمة وطنية خيرية ناصعة تستحق الوفاء له
27-12-1433 06:47 PM

سبق حائل ــ خالد العميم :

أكد معالي وزير الشئون الاجتماعية الدكتور يوسف بن احمد العثيمين أهمية إبراز الدور الذي تقوم به الدولة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله وبمعاونة ولي العهد الامين يحفظه الله في خدمة القطاع الاجتماعي وإبراز التكافل الكبير بين المجتمع والدولة مع المواطن في كل موقع ومكان وقال معاليه : "نحن في وطن نعتز فيه بالتواصل الإنساني والرحمة التي تجمعنا، والعمل الدؤوب على أن يكون لهذا الوطن قيمة إنسانية كبيرة".

وأضاف معالي الوزير بمناسبة استعداد الشئون الاجتماعية لحفل افتتاح مركز الدكتور ناصر الرشيد للايتام بمدينة حائل يوم الاحد لدينا في الوطن مجموعة من النماذج الوطنية الرائعة التي تجلت في رسم التكاتف ويساهمون في تقديم أدوار هامة ويشجعون عليه وهم بالفعل يعتبرون قدوة صالحة للجميع ..

مشيدا معاليه بمبادرة معالي الدكتور ناصر بن ابراهيم الرشيد في هذا الصرح الاجتماعي بحائل من خلال انشاء اكبر مركز ايتام على مستوى الشرق الاوسط بكلفه تجاوزت 120مليون ريال على نفقته الخاصة "

وقال لقد أسهم هذا الصرح الاجتماعي العملاق في تطوير منظومة العمل الاجتماعي بل حتى انه عزز من دور نزلاء وايجاد الفرحة لهم في اجوائه وخدماته الاجتماعية المميزة والنادرة ..

ولا اقول سوى للدكتور ناصر الرشيد لك الأجر في الدنيا والآخرة ـ إن شاء الله على ما ساهمت به من دعم غير مسبوق للعمل الاجتماعي في الوطن ..

وهي صورة تجسد تكامل مجتمعنا ووعي وانتماء المواطن، وما يمكن أن يحققه تكامل جهود قطاعات الدولة ومؤسسات المجتمع ورجال الاعمال في نشر المسئولية الاجتماعية ..

ونوه معالي الوزير بجهود ودعم صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبد المحسن امير منطقة حائل وسمو نائبه على كل ما يعزز من دور رسالة العمل الاجتماعي في المنطقة وعلى رعايته الكريمة لحفل الافتتاح وهذا يرسم مثال حقيقي لدعم ورعاية سموه المتواصلة للعمل الاجتماعي والخيري .

معربا عن شكره لكل القائمين في فرع الوزارة في منطقة حائل و العاملين في المركز لكل ما يساند في تعزيز العمل الاجتماعي والتفاعل مع مخرجاته وبرامجه ..


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 674

Y
W
تقييم
3.30/10 (85 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار