{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}إيقاف التعامل بالشعار القديم ... وزارة التربية والتعليم تعتمد الشعار الجديد " تعليم ــ إتقان ــ إبداع " - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
إيقاف التعامل بالشعار القديم ... وزارة التربية والتعليم تعتمد الشعار الجديد " تعليم ــ إتقان ــ إبداع "


إيقاف التعامل بالشعار القديم ... وزارة التربية والتعليم تعتمد الشعار الجديد " تعليم ــ إتقان ــ  إبداع "
13-01-1434 06:08 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

أعلنت وزارة التربية والتعليم تطبيق الهوية الجديدة للوزارة اعتباراً من شهر محرم 1434 هـ وإيقاف التعامل بالشعار القديم على أن يتم استبداله بشكل تدريجي خلال الثلاثة أعوام المقبلة.

وقرر الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم إيقاف طباعة أي أوراق رسمية تحمل الشعار القديم، بدءً من التاريخ المشار إليه، على أن تتولى وكالة الوزارة للتخطيط والتطوير مراعاة تضمين الشعار الجديد جميع الكتب الدراسية بدءً من العام الدراسي 1434-1435.

وطالب الوزير وكالة الوزارة لشؤون المباني بمراعاة اعتماد الشعار الجديد في لوحات جميع المباني الجديدة للمدارس، ووضع الشعار الجديد على جميع المدارس التي تحت الترميم.

الجدير بالذكر أن الهوية الجديدة تعبر عن الرؤية الجديدة للوزارة التي تحمل معانٍ مرتبطة بالأصالة والقيم، والتطلع إلى المستقبل، وتعتبر الثانية بعد الهوية التي تم استخدامها خلال العقدين الماضيين.

image

image


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 2728

Y
W
تقييم
2.29/10 (75 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#83655 Saudi Arabia [القلم الذهبي]
1.00/5 (1 صوت)

13-01-1434 07:35 PM
اقول اتركو عنكم الشعارات

لا تسمن ولا تغني من جوع

دورو على المفسدين الي بوسطها وغيرهم



#83669 [نادر]
1.00/5 (1 صوت)

14-01-1434 12:26 AM
اعط المعلمين حقوقهم من درجة مستحقه وفروقات

وبعدين فكر بالتطوير والشعارات والكلام والفاضي حقك

( ايش تعليم وانت عسكري )

( ايش اتقان وانت لم تتقن اعطاء المعلمين حقوقهم )

( ايش ابداع )

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

((( الله يخلف على التعليم والله تفشلنا عند اخواننا الخليجيين )))


#83678 [حرف السين]
1.00/5 (1 صوت)

14-01-1434 07:52 AM
النخل ذا ورانا ورانا .. لو حطو بجمبة صورة دله يطلع ملخص عن روضة خريم بعد امطار الوسم


#83684 Saudi Arabia [موسى غريب]
1.00/5 (1 صوت)

14-01-1434 08:16 AM
حلوه صورة النخلة بس أحس انها مكتومي


#83690 [ختخت]
1.00/5 (1 صوت)

14-01-1434 09:52 AM
العلم ب الراس ماهوو بالقرطااس


#83697 [سليمان الحايطي]
1.00/5 (1 صوت)

14-01-1434 12:09 PM
والله من وجهة نظري إن الشعارات لا تسمن ولا تغني من جوع يامعالي الوزير إنت تابع للتربية والتعليم مو تابع لشركات الدعايات والديكورات الكاذبة اللي لا تمس التربية بصلة مطلقآ إبحثوا عن شي يجعل المعلم شامخآ فوق القمم مو منداس تحت القدم أكرم الله وجية كل أساتذتي بوطني الحبيب . المعلم فقد كل شي بحياتة التعليمية فقد التشجيع فقد الهيبة كمعلم فقد التحفيز الإداري فقد النقل لمصلحتة الخاصة فقد فقد فقد ...........؟ وبانهاية لم يجد حيلة من الانظمة التعسفية الصادرة من معاليكم .. لا وبالنهاية اليوم العالمي للمعلم . وهذا اليوم يضمدون المعلم من كدمات الطلاب وأوليا إمورهم . صارت الانظمة ضد المعلم والمعلم ينهان بكل مكان وكل شي ضده . إذا حسم درجة على طالب مهمل عوقب ذلك المعلم مو من إدارة التربية والتعليم لا ياليك بل من ولي امره وامام الطلاب وهيئة التدريس من يقف مع ذلك المعلم الشهم ولا يسلم المعلم تهشم جمجمتة وسيارتة ووصل الامر إلي إسرتة بسبب درجة حسمت على طالب او عاتب طالب امام زملائة فالطالب ياخذ الصاع صاعين والمعلم تعهد ونقل وخصم ويوصل الحال لسجن وحتمال الطرد من هيئة التدريس . المعلم فقد كل بشي بحياتة ومحروم من مستحقات كغيره بمنشآت الدولة أعزها الله فقد السكن وفقد المواصلات وفقد العلاج والمستشفيات وفقد الوجبات والتغذية وفقد المميزات اللتي يستحقها هو وأفراد إسرته وتمنيت لو يعامل معاملة حسنة وفي نهاية كل عام تمنحة وزارة التربية والتعليم كلمة شكرآ او خطاب شكر لبذلة قصار جهدة عامآ دراسيآ كاملآ ملي بالتعب والارهاق وكدمات الطلاب وأوليا إمورهم . المعلمين كا الرسل يستحقون كل إحترام وتقدير وتميز بمستحقات خاااااصة . أنا صحيح إنني ليس في مجال التدريس مجالي أمني باحد القطاعات العسكري . فلكن من وين تخرجت وتعلمت وتخرجت من أنامل وافكار ومجهود ذلك المعلم الشهم الذي علمني حرفآ ومن علمني حرفآ كنت له عبدآ مو موسم أو شهر بل طووول العمر انا بالامس وإبني اليوم وإبن إبني غدآ فلولا الله ثم التعليم لم نكن شيئآ بين الإمم فيجب على وزارة التربية والتعليم مخافة الله بالسر والعلن إحتفاض حقوق المعلم القدير ونصرته إداريآ وشرعيآ وأمنيآ وجتماعيآ والحفاض على ممتلكاتة وعلى إسرته لان كل ضرر يحدث للمعلم بسبب الوزارة لكونها أهملت حقوقه تجاه الدوائر الحكومية ذات العلاقة , إسمحولي ع الاطالة . ولك بوسه فوق الرأس والجبين أيها المعلم الجليل في بلادي الغالية . أسال الله أن يديم على بلادنا نعمة الامن والاستقرار وان يحفض لنا ولها قائدها العظيم خادم الحرمين الشريفين الله يتمم علي نعمة الصحة والعافيه بو متعب وسمو سيدي ولي العهد والاسرة المالكة وكل رجل شريف لرقية دينة ومليكة ووطنة وشعبة وإمته . والسلام عليكم .


#83730 Saudi Arabia [خليف]
1.00/5 (1 صوت)

14-01-1434 10:59 PM
الشعارات اكل وشرب الدهر عليها
اما التطوير يخلف الله


#84441 Saudi Arabia [عبدالله التعليمي]
1.00/5 (1 صوت)

27-01-1434 07:39 AM
التغييير مطلوب لكن المبالغة الخيالية في قيمة شعار يبعث اليأس على الموظفين الذين لا تصرف أستحقاقاتهم من خارج دوام ومكأفأة دورات لعدة اشهر وتصرف مليارات على شعارات



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار