"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
"ساهر يفقد هيبته" ... القبض على شابين سرقا سيارة "ساهر" وهربا بها


"ساهر يفقد هيبته" ...  القبض على شابين سرقا سيارة "ساهر" وهربا بها
20-01-1434 08:34 AM

سبق حائل – ماجد بركة المسمار :

ألقت الجهات الأمنية بمنطة عسير القبض على شابين قاما بسرقة سيارة "ساهر" وهربا بها، بعد أن قاما بالاعتداء على سائقها السعودي وتهديده بالسلاح.

وفي تفاصيل الواقعة، أن سيارة يقودها شابان توقفت على جانب "وادي بن هشبل– خميس مشيط"، وترجل الشابان منها وأطلقا النار في الهواء ثم قاما بالاعتداء على سائق "ساهر" وهو شاب سعودي، وسلبا السيارة وفرا، فأبلغ السائق الشرطة التي تمكنت من متابعة السيارة والقبض على السارقين في طريق مركز يعري "45" كلم شرق محافظة خميس.

بدوره أكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عسير المقدم عبد الله بن علي آل شعثان، وفقا لصحيفة "الشرق"، صحة وقوع الحادثة، مشيرا إلى أن الشرطة تمكنت من رصد السيارة والقبض على الشابين في وقت وجيز، وتمت إحالتهما إلى التحقيق.


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2067

Y
W
تقييم
3.09/10 (180 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#84047 Saudi Arabia [عبدالرحمن الشمري]
1.50/5 (2 صوت)

20-01-1434 10:29 AM
ودنا بالطيب بس الدهر جحاد طيب ... كل ماتخلص مع الناس كنك تغشها
يدك لامدة وفاء لا تحرى وش تجيب... كان جاتك سالمه حب يدك وخشها
كل ما شبيت نار المحبه مع حبيب ... قام يسحل في مشاهيبها ويرشها
وكل ما واجهتلك بالزمن وجها" غريب ... مثل ما قال المثل دام تمشي مشها
وذمة" ماهيب تندار للحق المصيب ... جعل قشاش الحطب لا سرح يقتشها


وسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا امتكم::

نطلب من خادم الحرمين الشريفين بطرد ساهر الذي سرق المواطن السعودي القسيمه دبل ادبل الموت والى مذلت الشعب ياناسسسسسسسسسسسسسسسسسس


#84051 [سعد]
1.00/5 (1 صوت)

20-01-1434 11:44 AM
كفوووو والله

والجاي أحسن


#84080 [عاشق عزوز ]
1.00/5 (1 صوت)

20-01-1434 06:55 PM
كفوووووووووووووووو و الله ( )


#84081 [درباوي يا خبل ]
1.00/5 (1 صوت)

20-01-1434 06:57 PM
هههههههههههههههه وش لون سرقوه ساهر



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار