"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا



الإجتياز

بنر خريجين


الأخبار
أخبار جامعة حائل
طالبات كلية التمريض " الإمتياز " ... المكافأة " 6 " شهور لم تصرف و "البنر " دبلوم ونحن بكالوريوس .. من المسؤول


طالبات كلية التمريض " الإمتياز " ... المكافأة  " 6 " شهور لم تصرف و "البنر " دبلوم ونحن بكالوريوس  .. من المسؤول
25-01-1434 03:54 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

وصل إلى سبق الجميع " سبق حائل " مناشدة للمسؤولين من طالبات كلية التمريض ( إمتياز ) بتأخر صرف رواتبهن إلى أكثر من " 6 " شهور بحجة أن البنر التعليمي دبلوم ومع الأسف نحن بكالوريوس وتم مخاطبة الإدارة بهذا الشأن ولاكن مع الأسف مازال الخطأ موجود .
أيضا نستلم فقط " 1000 " ريال والمكافأة المستحقة لنا " 2500 " .
نأمل من المسؤولين مراعاة حقوقنا والإستجابة لمطالبنا ونحن على ثقة من ذلك .


تعليقات 16 | إهداء 0 | زيارات 3064

Y
W
تقييم
5.20/10 (344 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

سنابل السلام




التعليقات
#84332 [طالبات حايل يناشدن المسئول ]
1.50/5 (2 صوت)

25-01-1434 04:11 PM
اصلن التسيب بحايل كل ماله يزيد طالبات كلية المجتمع السنه التحضيريه ندرس نفس درس طالبات كلية الهندسه ونتعب ومانطلع الا4 العصر ومايصرف لنا مكافاه والسبب انتن مجتمع طيب علىالاقل سهلو درسنا وحطونا ادبي والا التحويل بشهر 2 بس لطالبات المتازاة طيب يطلعون الممتازه الهندسه ويحولونهن المفروض يبدون الي مو شاطرات وطالبات لمجتمع مايصرف لهن مكفائه ليييييه ماعندهن احساس مثل الهندسه مع ان طالبات المجتمع بحايل عددهن77 طالبه بس ولاتكلمو قالو الميزانيه زفت حنا بلد النفط وشلون تجي صراحه شي يقهر ويجيب الضيم


#84341 Saudi Arabia [متدربه]
1.00/5 (1 صوت)

25-01-1434 06:03 PM
آه ثم آه ثم آآآآآآآآه

4 سنوات دراسه 1 سنه أمتياز = دبلوم

من السؤول عنا ابفهم ؟؟؟؟
كل واحد يرمينا و يرسلنا ع الثاني و أخرته ما نستفيد شي .....
الأول أرسلنا الخطاب و الثاني يقول لا ما أستلمنا شي

لين متى ع هالحال و الإهمااااااااال متتتتتتتتى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حسبي الله و نعم الوووووووكيل

جزاك الله الف الف الف خير يا أ/ فرحان


#84347 Saudi Arabia [حكآية روح "متدربه]
1.00/5 (1 صوت)

25-01-1434 07:36 PM
اللحين كيف دفعه كامله تدرس اربع سنوات واللحين في سنة التدريب الخامسه .. ونلاقي اننا في اوراق الجامعه دبلوم! !

ايعقل ان ادارتنا لهذه الدرجه مَ‘ـَِنٍ‏


#84349 Saudi Arabia [أنااا]
1.00/5 (1 صوت)

25-01-1434 08:18 PM
حسبي الله عليييهم? ويسموونه ‏


#84352 Saudi Arabia [amo]
1.00/5 (1 صوت)

25-01-1434 08:44 PM
حتى الطلاب نفس الحكايه ، والشكر لكم على الخبر لعل وعسى يستجيبون لنا وينزلون المكافات


#84356 Saudi Arabia [دبلوماسي]
1.00/5 (1 صوت)

25-01-1434 10:32 PM
محسوبيات مساكين 45 طالبه ودراسه خمس سنوووات وبالاخير دبلووم >>تحل المشكله بطرق كثيره وبااسرع وقت ممكن راح اتكلم عن الطرق بس ببداء في كمية اسئلة >>

يوسف الذيبان هذا الرجل من وجهت نظري مجتهد يدافع ولكن لاينجر في امور كثيره

بمعنى انه لايمكن يدافع لوحده نظرا لان الشق اكبر من الرقعه على قولت المثل الشعبي

مدير الجامعه هل من المعقول لاتعلم في هذه الامور منذو ان تم تكليفك لااعتقد اذا يجب عليك وبكل شجاعه ان تقدم استقالتك ليس على حساب الكليه الصحيه ولكن لانك لاتعلم مايحدث من حوالك ومن كمية الفسااد

نرجع للمصونه عميدة الكليه سميه المشاري دورك ماهو وهل تقبلي باان احد ابنائك يحدث له هذا الغلط الفاادح من اي مسؤل عنه لااعتقد ايضاا ولكن وجودك زي عدمك راتبك يكفي 15 اسره وانتي المتسببه الوحيده في هذا الموضوع انا اتكلم معكم بكل شفافيه واعرف مدخلات الامور ومايحدث حول الصحه

اذا الحلول كما هي ...

برقيه للملك وطبعا امسك سرى

برقيه للوزير بس حسب مصادري ان الوزير في دبي لااستلام جائزه الشيخ حمدان يعني ماهو فاضي وعنده هموم كثيره في صحة حائل طبعا انتم رقم خمسين فالسرى

يجب على جميع اولياء الامور الدخول على مدير الصحه الحارثي وطبعا دوره لايحل ولايربط ولكن نقوول لعل وعسى لاننا نعلم انه كان مدير للصحه النفسيه ومن ثم تم تعيينه مدير صحة حائل

خطاب للادعاء العام عن طريق محامي ومحاسبة عميدة الكليه اولا ومن ثم محاسبة جميع من تسبب في هذا الخطاء يعني ابقولكم وبكل صراحه ان القضيه فسااد


انا راح افتح مستشفى خاص بااذن الله وراح اوظفكم عندي يابنات بس بدون شروط احسن من تاخذو الف ريال بعطيكم خير بااذن الله

صوره مع التحيه لجميع مدراء الصحه

صوره مع التحيه لمدير جامعة حائل

صوره مع التحيه لااي شخص مسؤل غيور عن ابناء هذا البلد


#84383 Saudi Arabia [حكياة روح]
1.00/5 (1 صوت)

26-01-1434 06:07 AM
اللحين كيف دفعه كامله تدرس اربع سنوات واللحين في سنة التدريب الخامسه .. ونلاقي اننا في اوراق الجامعه دبلوم! !

ايعقل ان ادارتنا لهذه الدرجه مَ‘ـَِنٍ‏


#84389 Saudi Arabia [صعبة المنال]
1.00/5 (1 صوت)

26-01-1434 09:04 AM
تسيب واهمال بمعنى الكلمه ايعقل اننا بعام 2013
والى الان حقوقنا لازم نطالب فيها

درااااااااستنا شقانا تعبنا حنا لازم نطالب فيه
مو حق منن حقوقنا

4 سنوات ندرس ...والسنه هذي سنة امتياز
تهاون وتسيب بمعنى الكلمه

شوفو طالبات المعهد هذاا وهن دبلوم امورهن ماشيه صحححححححح
تخلص تريننق 4 شهور فقط طوووالي الوضيفه جاهزه ومافيه اي تعقيد بامورهن

وحنا يالمكروفات 4 سنوات
وسنه كااااامله 12 شهر تطبيق بكافة المستشفيات
بالاضافه للمستوصفات
شفت كاااااامل 8 ساعات
وهن 4 ساعات فقط
ليش هالتعقيد ...ليش هالضلم
حقنااااا
ومكافئاتنا الى متى ؟؟؟!!!!!


#84405 Saudi Arabia [عاشق الغرب]
1.00/5 (1 صوت)

26-01-1434 02:37 PM
نداء عاجل ومهم لمعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري بالتحرك الفوري والعاجل للإيعاز لمدير الجامعة أو من يخصه الموضوع بصرف مكأفات أخواتنا طالبات كلية التمريض وتذكروا أن دعوة المظلوم مستجابة والله المستعان والسلام .


#84406 Saudi Arabia [عاشق الغرب]
1.00/5 (1 صوت)

26-01-1434 02:44 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#84412 Saudi Arabia [عاشق الغرب]
1.00/5 (1 صوت)

26-01-1434 04:00 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#84418 European Union [طالبة جامعة]
1.00/5 (1 صوت)

26-01-1434 06:12 PM
حسبي الله ونعم الوكيل على من كان المسؤول عن هذا التقصير .. انا ايضا طالبة تطبيق ومتأخره مكافأتي لم استلم من مكافأتي الا ثلاث شهور حسبي الله ونعم الوكيل فيكم هذي ... اين انتم عن هذي المهزله اللي جالسه تصير بطلابكم..لا بد من محاسبة المسؤول عن هذه الفوضى


#84422 Saudi Arabia [عاشق الغرب]
1.00/5 (1 صوت)

26-01-1434 06:58 PM
يجب معاقبة ومسائلة المقصر بصرف مكأفات أخواتنا وبناتنا الطالبات بكلية التمريض وغيرها من التخصصات والأقسام ، ومن غير المعقول والمنطقي التأخير في الصرف وكأن هذه المكأفات منة من أحد وخاصة مستحقات الطالبات الاتي هن بحاجة أكثر من الطلاب وأتمنى من المعنيين بالأمر التجاوب وشكرا للجميع .


#84423 Saudi Arabia [عاشق الغرب]
1.00/5 (1 صوت)

26-01-1434 06:59 PM
يجب معاقبة ومسائلة المقصر بصرف مكأفات أخواتنا وبناتنا الطالبات بكلية التمريض وغيرها من التخصصات والأقسام ، ومن غير المعقول والمنطقي التأخير في الصرف وكأن هذه المكأفات منة من أحد وخاصة مستحقات الطالبات الاتي هن بحاجة أكثر من الطلاب وأتمنى من المعنيين بالأمر التجاوب وشكرا للجميع .


#84425 Saudi Arabia [حكياة روح]
1.00/5 (1 صوت)

26-01-1434 07:31 PM
ليششش كل ماكتبت طااار كللااامي



عجزانه ارجع اكتب هفففف ..


المهم حسبي اللَّـَـَـَـْـْہ ونعم الوكيل


#84434 Saudi Arabia [مكمك]
1.00/5 (1 صوت)

27-01-1434 12:47 AM
اعتقد نظام المكافاءت يوجد فيه خلل كبير والان اتضح الخلل

ضاع الطالب بين نظام البنر ونظام الامتياز ولا يوجد احد يحل هذه الاشكاليه

الحلول كالتالي

جلب نظام عالي يحتوي على البلاك بورد وليسى نظام هذا البنر الذي يخجل الشخص منه

حتى ولو كلف الجامعة



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار