"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
الأمير سعود بن عبد المحسن يحاور "شباب الغد" في جامعة حائل


الأمير سعود بن عبد المحسن يحاور "شباب الغد" في جامعة حائل
26-01-1434 12:17 PM

سبق حائل :


يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل اليوم الثلاثاء حفل "قافلة "شباب الغد" ليقدموا مبادرتهم للمساهمة في تنمية منطقة حائل ، حيث سيتم استعراض ومناقشة تجارب ناجحة لشباب من مختلف مناطق المملكة .

وقد تم تدشين إنطلاقة "قافلة شباب الغد" خلال استقبال صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد ، نائب رئيس مجلس الوزراء ، وزير الدفاع الرئيس الفخري لمؤسسة الغد لأعضاء مجلس إدارة المؤسسة وعدد من الشباب المشاركين في القافلة التي تهدف إلى دعم تبادل الأفكار والمبادرات بين الشباب في مختلف مناطق المملكة، وتحفيزهم للمشاركة في تنمية مناطقهم. وأطلع سمو ولي العهد على خطة سير القافلة التي نظمت أولى محطاتها في مكة المكرمة، برعاية وحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، وستكمل مسيرتها مروراً بباقي مناطق المملكة، بالإضافة إلى جهود المؤسسة في إقامة منتدى الغد كأول منتدى للشباب في المملكة .

وقالت سمو الأميرة نوف بنت فيصل بن تركي رئيسة مؤسسة الغد أن المؤسسة فخورة بالرعاية التي تلقاها من سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرئيس الفخري للمؤسسة، والدعم الذي تلقاه من كافة فئات المجتمع، كما تتشرف بأن تعقد ثاني محطات قافلة شباب الغد بمنطقة حائل، ووجهت شكرها وتقديرها لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن ، أمير منطقة حائل ، على رعاية لقاء القافلة .
وقالت سموها أن هذه القافلة تأتي لتحقق إحدى أهداف مؤسسة الغد في تعزيز دور الشباب كشريك في الرؤى والمسؤوليات ، ودعم مشاركتهم في التنمية المستدامة بمجالاتها كافة.
ويشارك في ملتقى القافلة في حائل مايقارب 100 شاباً وشابة يمثلون مختلف مناطق المملكة، بحضور حوالي 700 من الشباب والمهتمين بقضاياهم. ويهدف اللقاء إلى إطلاع المشاركين على المبادرات والمشاريع التي تمت في مناطق المملكة، والالتقاء مع الشباب المسؤولين عنها ومناقشتهم حول أهداف هذه المبادرات ونتائجها وعوامل نجاحها، وكيف يمكن الاستفادة من هذه المبادرات في إطلاق مبادرات مشابهة لها في المناطق الأخرى.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 772

Y
W
تقييم
2.69/10 (160 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#84419 Saudi Arabia [قمر حائل]
1.00/5 (1 صوت)

26-01-1434 06:39 PM
سعود نتمنى الحوارات تتكرر



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار