"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
احاديث المجالس عن ظهور المسيح الدجال


احاديث المجالس عن ظهور المسيح الدجال
16-05-1430 01:18 PM

سبق حائل ـ بدر العمري :
رغم أن الدلالات لاتشير إليه والمعلومات لاترتبط به إلا أن الكثير وخاصة الشباب أصبح حديثهم ماتناقلته بعض الصحف والمنتديات الالكترونية من ظهور المسيح الدجال في إسرائيل مستشهدين بصورة لطفل إسرائيلي عرضت على بعض المواقع ويظهر بها بعين واحدة في منتصف الراس ( كما يتبين ذلك في الصورة المرفقة )

هذا وقد نفى استاذ الشريعة في كلية الشريعة والدراسات الاسلامية بالكويت د.بسام الشطي صحة الشائعات التي تناقلتها صحف ومنتديات الكترونية حول ظهور المسيح الدجال في اسرائيل، مشيرا الى ان الصورة التي عرضت لطفل بعين واحدة في منتصف الرأس هي لطفل اسرائيلي يعاني من تشوهات خلقية.
وقال الشطي ان "المسيح الدجال ظهر في عهد الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم لبعض من أصحابه اثناء قيامهم بالسفر عن طريق البحر وعندما اخبروه بالحدث قال - صلى الله عليه وسلم هو المسيح الدجال ولن يظهر الا في آخر هذا الزمان. مؤكداً ان فتنته ستكون شديدة جدا".
وبين ان "المسيح الدجال - وفقا لقول الرسول - الكريم صلى الله عليه وسلم - اول ما يظهر سيظهر في أصفهان وسيتبعه يهود أصفهان، لافتا الى ان الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم بين ان احدى عينيه ستكون مثل "حبة العنب" وسيكون رجلا قصير القامة ومكتوبا على جبينه (ك ف ر)"، مضيفا: والعجيب انه يأمر السماء فتمطر ويأمر الارض فتخرج كنوزها وان من قرأ سورة الكهف يحمى منه.
واوضح ان "الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم حذر من تمني لقاء المسيح الدجال واصفاً لقاءه بأنه فتنة شديدة خاصة وانه ( الدجال) سيدعي الإلوهية وسيكون له العديد من القدرات - مثل إحياء الموتى - مما سيجعل الكثيرين يصدقونه الى ان ينزل الى الأرض المسيح عيسى ابن مريم عليه السلام ليقتل الدجال".
وأكد د. الشطي ان الطفل اليهودي او الإسرائيلي ماهو الا طفل مشوه مرجعا السبب في ذلك الى ان الدجال يظهر رجلا بالغا بعيدا عن مراحل الطفولة والنمو المتعارف عليه كما وانه - اي الدجال - سيظهر في جزيرة بالقرب من أصفهان وليس في داخل اسرائيل، لافتا الى ان المسيح سيحكم 40 يوما ويومه الاول بسنة والثاني بسنتين وباقي الـ 38 يوما هي ايام تشبه أيامنا العادية.


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1619

Y
W
تقييم
2.31/10 (53 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#2964 Saudi Arabia [ابو ساره]
1.00/5 (1 صوت)

16-05-1430 02:21 PM
اصلا المسيح الدجال له عينان وليست عين واحد لان الرسول صلى الله عليه وسلم (قال احدى عينيه) الحديث


#2968 Saudi Arabia [سلطان شداد الحربي]
1.00/5 (1 صوت)

16-05-1430 04:54 PM
الحمد لله نحن لا نستشهد بكل من هب ودب لا منتديات ولا صحف ــ والتي يكفي

إن سألك أحد عن خبر ومصدره جريدة قلت كلام جرايد يعني مأكثر من كذبهم ــ

نحن نستشهد بكلام الرسول صلى الله علية وهو قدأخبرنا بكيفية ومكان ظهور

المسيح الدجال.


#3018 Saudi Arabia [B- 52]
1.00/5 (1 صوت)

17-05-1430 03:50 PM
الحمد لله الذي فضلني على كثيرا من خلقه وهو السميع العليم
ياشباب احمدوا الله على حسن خلقه لكم واضح ان الي في الصور تشوه خلقي وليس المسيح الدجال اللهم لا تبتلينا .............آمين ، لن المسح الدجال له عينان كما ورد في حيث المصطفي عليه افضل الصلاة واتم التسليم



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار