"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
مدير عام المرور اللواء المقبل: توجه لإصدار وتجديد الرخص والاستمارات عبر الشركات والمعارض


مدير عام المرور اللواء المقبل: توجه لإصدار وتجديد الرخص والاستمارات عبر الشركات والمعارض
11-02-1434 01:38 PM

سبق حائل :

كشف مدير عام الإدارة العامة للمرور اللواء عبدالرحمن المقبل، عن توجه إدارته لتحويل إصدار وتجديد الرخص والاستمارات إلى شركات ومعارض السيارات، والاستغناء عن كتابة تقارير الحوادث والمخالفات يدوياً، بل تحريرها عبر الأجهزة الذكية.
جاء ذلك خلال لقائه بمنسوبي إدارة مرور نجران أمس، بحضور مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية بالإدارة العامة للمرور العميد علي العضاض ومدير إدارة مرور منطقة نجران العقيد علي بن سعد آل هطيلة.رفض التعليق حول تطبيق «ساهر» في المنطقة
وكان مدير عام الإدارة العامة للمرور اللواء عبدالرحمن المقبل، وصل منطقة نجران أمس، قادماً من مدينة الرياض قاطعا مسافة 1000 كلم براً، حيث تفقد ميادين مدينة نجران والتقى بمنسوبي المرور، ونقل لهم تحيات وزير الداخلية ومدير الأمن العام.
وطالب اللواء المقبل، منسوبي مرور نجران بالانضباط، وأن يكونوا قدوة حسنة وأن عليهم مخافة الله وتطبيق العدل والمساواة وليس تحرير المخالفات فقط، مشدداً على الأفراد العاملين في الميدان بمراعاة كبار السن، وأن يحاولوا توجيههم بالكلمة الحسنة، لأنهم ربما قد يرتكبون المخالفة عفوياً وليس عمداً، كما يفعل المتهورون الذين يجب أن يطبق بحقهم النظام من أجل المصلحة العامة.
وأضاف «تطبيق العدل والمساوة، لا أريد تفرقة بين مسؤول أو مواطن، ويجب أن يعامل الجميع بعين المساواة، ومن أخطأ يتحمل خطأه».
وقال موجهاً حديثه لمنسوبي إدارة مرور نجران «من الآن وصاعداً ليس لكم عذر في ظل وجود الإمكانيات، يجب أن تكون الصورة المشرفة للمملكة من الجنوب في الانضباط في الميدان وحسن التعامل»، مطالباً منسوبي الإدارة بعدم التدخين داخل المكاتب أو الدوريات».
وثمن اللواء المقبل جهود رجال مرور نجران في حصولهم على أقل مناطق المملكة في الحوادث من خلال إحصائية العام الماضي 1433هـ، بالرغم من أنه لم يطبق النظام في المنطقة حتى الآن، كما ثمن جهود رجال أمن الطرق من خلال ضبط الطرق السريعة.
بعدها استمع اللواء المقبل إلى مطالب منسوبي مرور نجران وتوعد بحلها، مؤكدا بأن الهدف من زيارته هو تلمس احتياجاتهم ومطالبهم.
في المقابل جاهدة الحصول على تصريح من اللواء عبدالرحمن المقبل حول عدم تطبيق نظام ساهر في نجران، وأيضاً تعليق حول انتقادات المواطنين حول تغيب رجل المرور في ظل وجود نظام ساهر في بعض المناطق من الشوارع، لكنه اعتذر عن الإجابة مكتفيا بالقول بأن تقييم رجل المرور سوف يكون من خلال الميدان خلال الفترة المقبلة.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1143

Y
W
تقييم
3.75/10 (163 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار