{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}بحضور أكثر من 75 مشارك ومشاركه ... صحة حائل تطلق فعاليات الملتقى التاسع للخدمات النفسية - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
بحضور أكثر من 75 مشارك ومشاركه ... صحة حائل تطلق فعاليات الملتقى التاسع للخدمات النفسية


بحضور أكثر من 75 مشارك ومشاركه ... صحة حائل تطلق فعاليات الملتقى التاسع للخدمات النفسية
16-02-1434 12:26 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

دشن مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل الدكتور نواف بن عبدالعزيز الحارثي صباح اليوم السبت 16 / 2 / 1434 هـ فعاليات الملتقى التاسع لمشرفي الخدمات النفسية والاجتماعية وعلاج الإدمان بالمركز التعليمي بإدارة التدريب والابتعاث .

واستهلت فعاليات التدشين بالقرآن الكريم ثم بكلمة ترحيبية من مدير مستشفى الصحة النفسية الأخصائي محمد فايد الرشيدي رحب فيها بالمشاركين من خارج المنطقة الذين تكبدوا عناء السفر للمشاركة والإستفادة مما يقدمه الملتقى من ورش ولقاءات علمية ثم أبدى بعد ذلك مدير عام الصحة النفسية والإجتماعية بوزارة الصحة الدكتور عبدالحميد الحبيب عن شكره وتقديره للمنظمين على حسن الاستقبال والحفاوة مشيراً إلى أن هذا اللقاء سيشمل على عدة محاور سيتم مناقشتها مع الحضور المشاركين بحضور عدة محاضرين ذوو كفاءات عالية في هذا المجال مشيداً بدعم صحة المنطقة للخدمات النفسية وتذليل كافة الصعاب التي قد تواجه العاملين ، وعقب ذلك أكد الدكتور الحارثي عبر كلمته أن صحة حائل ستستلم المبنى الجديد لمستشفى الصحة النفسية ومعالجة الإدمان 200 سرير خلال منتصف العام الجاري من المقاول المنفذ ، مبيناً أن الخدمات النفسية ستنال المزيد من الدعم لتقديم الخدمات المثلى للمستفيدين منها .

من جهة أخرى قام الدكتور حسن كريري بإسقاط الضوء على التوصيات العالمية في الصحة النفسية بينما تكلّم الأستاذ حاتم بنجر عن برنامج المراجعة الإكلينيكية في الخدمات النفسية وعلاج الإدمان وشرح آليات التطبيق ثم قدمت الأستاذة عفاف اليوسف محاضرة عن برامج التأهيل النفسي كيف ولماذا ؟ وقدم الدكتور عبدالقادر إسماعيل محاضرة بعنوان علاج الإدمان كيف نبدأ ؟ فيما ختم البرنامج العلمي للملتقى ليوم السبت الدكتور إحسان فلمبان بتطبيق ورش عمل بعنوان (مشاريع تحسين الأداء) ، وقد شهد الملتقى خلال يومه الأول حضور أكثر من 75 مشارك ومشاركه من داخل وخارج المنطقة .

ومن الجدير بالذكر أن برنامج الملتقى يقام خلال الفترة من السبت 16 إلى الأحد 17 صفر 1434 هـ الموافق 29 إلى 30 ديسمبر 2012 م حيث تستمر الفعاليات طوال اليومين متضمنة العديد من المحاضرات، وورش العمل، واللقاءات العلمية .
ذكر ذلك لـ " سبق حائل " العلاقاة العامة والاعلام بصحة حائل .

image

image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 989

Y
W
تقييم
1.71/10 (189 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار