"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار جامعة حائل
بعد إعلانها اليوم ... مدير جامعة حائل يهنيء القيادة بميزانية الخير والتنمية المستدامة


بعد إعلانها اليوم ... مدير جامعة حائل يهنيء القيادة بميزانية الخير والتنمية المستدامة
16-02-1434 11:13 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

رفع معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم باسمه وباسم منسوبي الجامعة، أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على الدعم الكبير الذي تجده جامعة حائل ومثيلاتها من الجامعات السعودية الناشئة، تزامنا مع إعلان أكبر موازنة في تاريخ البلاد اليوم.

وهنأ الدكتور البراهيم الشعب السعودي على ميزانية الخير التي ستدعم توجه القيادة الحكيمة نحو التنمية المستدامة والرفاه الذي ينشده خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين لأبنائهم في مختلف مناطق المملكة.

وأكد معالي مدير جامعة حائل أن التعليم العالي لقي دعما متواصلا وشهد قفزات واضحة في الأعوام السابقة في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله، مشيرا إلى أن ما تم تخصيصه للجامعات ولبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي من ميزانية هذا العام، يوضح جليا استمرار المملكة على نهجها الاستثمار في العقول وبناء الإنسان.

وقدم الدكتور البراهيم شكره وتقديره لجهود وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد العنقري، منوها بدعمه المستمر للجامعات السعودية، وحرصه على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه الجامعات الناشئة للوصول إلى مخرجات عالية القيمة.

يذكر أن ميزانية جامعة حائل للعام الحالي مليارا و330 مليون ريال، بزيادة تتقدر بـ 300 مليون ريال عن ميزانية العام الماضي، وهو الأمر الذي سيشكل قفزة كبيرة للجامعة في تنفيذ برامجها الأكاديمية ومشاريعها الجامعية، وستسهم في تأسيس وتطوير وافتتاح كليات وأقسام الجامعة المختلفة، وفروعها الجديدة في محافظات المنطقة.

كما وتسعى القيادة قدما للرقي برفاهية الطالب ونهضته علمياً وتنموياً داعيا المولى عز وجل أن يديم الرخاء الذي تنعم به المملكة وأن يكلل جهود من يسعى في خدمتنا بالتوفيق والسداد وأن ينعم على خادم الحرمين بالصحة والعافية .

كما رفع البراهيم شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين على دعمها المتواصل لقطاع التعليم العالي وقال"بأسمي و نيابة عن كافة زملائي و أبنائي الطلاب والطالبات أرفع شكري لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله رائد المسيرة التنموية ومعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري الذي لم يكلل جهوداً في تذليل كافة الصعوبات التي تواجه قطاع التعليم العالي".



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 716

Y
W
تقييم
4.07/10 (153 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار