"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
أقوى وأخطر تصريح ... " ريكارد " لم أختر تشكيلة المنتخب وفرضت عليّ الأسماء


أقوى وأخطر تصريح ... \" ريكارد \" لم أختر تشكيلة المنتخب وفرضت عليّ الأسماء
01-03-1434 06:52 PM

سبق حائل ــ فهد الفهد :

في واحد من أقوى وأخطر التصريحات التي أعقبت خروج الأخضر السعودي من خليجي 21 المقامة حالياً في البحرين، فجّر المدير الفني للمنتخب السعودية مفاجأة من العيار الثقيل في تصريحاته الفضائية في برنامج "شمس المنامة" عبر قناة أبو ظبي الرياضية.

ريكارد، قال في التصريحات التي نقلها عنه موقع "جول.كوم" السعودي و "جوال كووورة": إنه لم يختر تشكيلة المنتخب السعودي التي شاركت في بطولة كأس الخليج.

وبحسب ما نقل الموقع فإن الهولندي ريكارد أكد أنه لم يعد قادراً على أن يحتمل أكثر من ذلك، وعلى جماهير الكرة السعودية أن تعلم أنه لم يختر قائمة الفريق في خليجي 21، وأن هناك ضغوطاً كانت تتم على المدرب من أجل ضم لاعبين بأسمائهم... متابعات سبق .


تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 2799

Y
W
تقييم
4.04/10 (73 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#86104 Saudi Arabia [ابونواف]
1.50/5 (2 صوت)

01-03-1434 07:39 PM
المشكله ماهو بالاختيار المشكله بالطريقه
عذر البليد مسح السبوره ماناقص المنتخب
الا هزازي


#86110 Saudi Arabia [العالمية صعبة قوية]
1.00/5 (1 صوت)

01-03-1434 08:46 PM
اكيد ان مو ريكارد اللي اختار الاسماء
اجل من يختار ياسر القحطاني؟ ويقولون اتصل عليه واستدعاه ههههههه
ومن يختار الفاشل سلطان البيشي؟
وسالم الدوسري اساسي؟
يحيى الشهري يلعب آخر الدقائق وهو افضل صانع العاب!
سؤال من افضل محور سعودي؟؟ اليس ابراهيم غالب
القائد حسين عبدالغني ابو عمر لماذا لايضمونه للمنتخب
وهو صاحب الروح العالية والمستوى الممتاز!
وافضل حارس عبدالله العنزي ماضموه؟


باختصار
\"منتخب بلا نصر لن يذوق النصر\"


#86112 Saudi Arabia [الساهر]
1.00/5 (1 صوت)

01-03-1434 08:58 PM
ههه
هذا الزنيدي
أكبر يالزياني
كل شئ واسطه بكرا اللي يبي يشتري بيبسي لازم
يكلم احد او????????


#86113 Saudi Arabia [غيور 9]
1.00/5 (1 صوت)

01-03-1434 09:33 PM
Iهذا الحكي
والله والله والله ماتنجح الكوره عندنا وهالشراذم يدخلون به
الشرهه علا الجمهور اللي والله يركض وراهم


#86116 [ربيعان]
1.00/5 (1 صوت)

01-03-1434 10:30 PM
أي فشل للمنتخب يتحمل المدرب جزء كبير منه والمدرب الذي يسمح بالتدخل بعمله ويقبل
باشراك لاعبين معينين من غير رضاه هو مدرب فاشل بمعنا الكلمه


#86117 [ماني فاهم]
1.00/5 (1 صوت)

01-03-1434 10:48 PM
طبعا معطينه ميزانية دولة وتبيهم يخلونه يختار على كيفه


#86137 Saudi Arabia [مواطن حر]
1.00/5 (1 صوت)

02-03-1434 07:34 AM
تصريحات فاشله-يكفي ضحك كيف يختار ريكارد وهو ساكن بالبحرين لابد ان نستخدم ابناء البلد مدرب لاعب خلونا من الخرطي الفاضي هناك مثل قبيح ولكنه ينطبق علينا المثل يقول(يكبر.......بالخلقان) عندنا مدربين وطنيين مخلصين


#86141 Saudi Arabia [رامي طه]
1.00/5 (1 صوت)

02-03-1434 09:16 AM
ههههههههههههههههههه
ههههههههههه
شوفوا تعليق النصراوي والله كاااااااااااي


#86142 Saudi Arabia [يا الشويقي ما نت شيحي]
1.00/5 (1 صوت)

02-03-1434 09:45 AM
اسمعو الفقراويه
يبون تشكيلة المنتخب كله فقراويه
حتى العجزه يطالبون بهم حسينوووه اهم شي من ناديهم نادي الفقر
ويطالبون بالزيلعي وهو مصاب
من مباراة الاتحاد
مخرب فمها


#86150 Saudi Arabia [الكابتن]
1.00/5 (1 صوت)

02-03-1434 10:58 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#86182 Saudi Arabia [ابو حمود]
1.00/5 (1 صوت)

03-03-1434 01:18 AM
والله ماضيعالمنتخب الا تدخل اللوبي الهلالي وتحكمهم في كل شي انا اول مره اشوف لاعب يرجع للمنتخب بعد اعتزاله اذا كان هذا الشخص جدير ان يكون قدوه بحمل شارة القياده للمنتخب فقل علي الدنيا السلام المشكله ماضيه الاسود فا كيف يكون قدوه او هذا البلد لايوجد فيه الا هالولد ... لن ترجع هيبت المنتخب حتي يخرجون بنو زعيق من تدخلهم السافر في شؤن المنتخب والايام راح تثبت صحت كلامي .


#86632 Saudi Arabia [شفت بعينك]
1.00/5 (1 صوت)

07-03-1434 01:09 PM
كلام منقول عن إعلامي إماراتي نقل له من مصدر آخر ولم يسمعه من ريكارد مباشرة يعني كلام عليه علامات ?????? كبيرة بمعنى آخر خل وخل



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار