"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
الفنان شريف منير مرتد ومهدر دمه


الفنان شريف منير مرتد ومهدر دمه
20-05-1430 03:03 PM

سبق حائل ــ نوف الصالح :

أكد الشيخ يوسف البدرى الداعية الاسلامي الشهير على تكفير الممثل شريف وإهدار دمه، وطالب بتطليق زوجته منه وأقامة دعوى ضده بتهمة ازدراء الاديان والتطوال على الذات الالهيه.

وقال الداعية الاسلامى الاشهر أنه سيقوم برفع جنحه مباشرة على الممثل الشهير لكونه خرج من الاسلام وأهان الذات الالهيه وازدرى العقيدة الاسلامية وانكر ما هو معلوم من الدين بالضرورة.

كما قال " لقد أستمعت الى نص المحاورة التى إذيعت على قناة النيل سينما مع الممثل شريف منير عندما سألته المذيعة : القدر بيلعب معاك لعبة شكلها إيه؟
رد بحسم : وكلمة قدر دى كمان مابحبهاش ...مفيش قدر ..مفيش قدر ..مفيش قدر ..بس ..بس اصل القدر ده مين القدر ؟ مفيش حد اسمه القدر !!" .

وتابع البدرى " واضح فى أنكار ما هو معلوم من الدين بالضرورة حيث أن شعب الايمان هى ست شعب ، والشعبه السادسه هى الايمان بالقدر خيرة وشرة ، وفى رواية اخرى حلوة ومرة ، وهو حديث صحيح متفق عليه رواه كل المحدثين ".

وأكمل البدرى: " فقد كفر الصحابه على عهدهم من أنكر القدر ، وجاء ذلك فى أثر عن عمرو بن الخطاب وعمرو بن العاص ، وابن عباس ، وروته كل كتب الحديث معنونه تحت اسم باب القدر".
واشار البدرى الى ان " شريف منير" وصل الى نفس المرحلة التى وصل اليها قارون عندما اثبت لنفسه أن نجاحه من صنع نفسه ويدة ، وأنه لافضل لله عليه ، وأنما الفضل بيده هو ".
وراى البدرى ان الممثل فعل مثل قارون الذى خسف به الله وبدارة الأرض.

وتابع البدري قائلا : أنه سوف يقوم مع فريق من المحاميين المسلميين الشرفاء برفع جنحه مباشرة عليه بتهمة أزدراء الاسلام ، وازدراء الله صاحب الامر والنهى ومقدر الاقدار والذى قال عز من قائل: ( أن كل شئ خلقناه بقدر).
وراى البدرى ان الرجل يفارق دينه عندما ينكر ما هو معلوم من الدين بالضرورة والقدر من المعلوم من الدين بالضرورة فبالتالى ينطبق عليه شرط مفارقة الدين، عدا أن تم مراجعتة فيما قال وتوضيح الامر له وأستتابته ، والا فأن علم ذلك وأبي أن يرجع فأنه يكون قد كفر".

وطالب البدرى منير بأن يعود الى صوابه وان يخرج على الهواء فى نفس الفضائية وأن يعلن عن خطائة قائلا " يجب أن تجرى أستتابة الممثل على الهواء أمام جمهورة الذى يحبه وغشه بهذا الكلام ، وجرأة على الله ، فأن عاد فى أقواله نتكره ، وأن لم يعد فوالله العظيم لا يصبح أمامنا سوي ساحة القضاء بتهمة ازدراء الاديان والتطوال على الذات الالهيه ".

وطالب البدرى المسلميين بأن يقوموا بالتفريق بينه وبين زوجته اذا أصر على موقفه بعد توضيح الامر له، فبذلك يكون منير مرتد وتجرى عليه أحكام المرتدين.
وأصر البدرى على أنه لا يجوز الحكم بتطليق زوجته وأهدار دمه سوي بعد حكم القضاء بدراجاته الثلاث الابتدائى والاستئناف والنقض ، ثم تأتى مرحلة الاستتابه.


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1141

Y
W
تقييم
4.09/10 (320 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#3201 Saudi Arabia [B- 52]
1.00/5 (1 صوت)

20-05-1430 09:27 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
اسأل الله له الهدايه وان يرده الى صوابه


#3222 Saudi Arabia [أ/ ابو ريان]
1.00/5 (1 صوت)

21-05-1430 12:38 AM
ماذا تعتقدون من شخص كهذا؟؟؟
نسأل الله له الهداية هو وغيره من الممثلين والمطربين


#3237 Saudi Arabia [ملكع]
1.00/5 (1 صوت)

21-05-1430 05:20 AM
هذا المصري
اذا شبع فسق



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار