{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}دعا من يرغب إستكشاف حياة الصحراء القدوم لحائل ... الأمير عبدالعزيز بن سعد يزور المغواة ويتجول على فعاليات مهرجان الصحراء ... تغطية مصورة كاملة - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
دعا من يرغب إستكشاف حياة الصحراء القدوم لحائل ... الأمير عبدالعزيز بن سعد يزور المغواة ويتجول على فعاليات مهرجان الصحراء ... تغطية مصورة كاملة


دعا من يرغب إستكشاف حياة الصحراء القدوم لحائل ... الأمير عبدالعزيز بن سعد يزور المغواة ويتجول على فعاليات مهرجان الصحراء ... تغطية مصورة كاملة
11-03-1434 12:19 AM

سبق حائل ــ فرحان المسمار ( تصوير نايف السلحوب ) :

أكد الأمير عبد العزيز بن سعد نائب أمير منطقة حائل نائب رئيس مجلس التنمية السياحي أن منطقة حائل حاضرة بقوة لتقدم ما لديها من مخزون ثقافي كبير من خلال مهرجان الصحراء الدولي وقال"ما تحويه المملكة العربية السعودية من ارث ومخزون ثقافي كبير وحائل تقدم جزء بسيط منه من خلال المهرجان".

وأكد خلال جولته عصر اليوم على فعاليات مهرجان الصحراء الدولي أن اولمبياد الصحراء الذي سينطلق قريبا في حائل بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار يأتي لإيجاد اكبر حقيبة تقدم من رياضات الصحراء وندعوا الجميع للمشاركة فيه من جميع دول العالم ليكون مرادف لمهرجان الصحراء الدولي.

ودعا نائب أمير منطقة حائل جميع من يرغب الاطلاع والاستكشاف في حياة الصحراء للقدوم لمنطقة حائل لاستكشاف الحياة الصحراوية والمتعة التي تحتويها تفاصيل تلك الحياة.

سبق الجميع " سبق حائل " متواجدة هناك وإليكم لقطات من جولة سموّه بالمغواة ....

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 3572

Y
W
تقييم
2.34/10 (226 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#86761 [ناقد]
1.00/5 (1 صوت)

11-03-1434 09:56 AM
وين الشؤون الاسلامية يالسلحوب .. وما سر تكرار ذلك في مواضيعكم .


#86776 Saudi Arabia [خاص]
1.00/5 (1 صوت)

11-03-1434 04:57 PM
نشكر القادة على الإهتمام في المهرجانات المقامة والمفيدة لأهل المنطقة التي تقدم وجه سياحة بإذن الله على أهل المنطقة مما يفيدهم ويحقق المصلحة العامة .

ولكن نتمنى من القادة أن ينظروا بأن هذه الأنشطة يجب أن يكون لها مبنى يهتم بهذه المهرجانات لأننا نلاحظ أن كل دائرة جكومية على رئسها لا يوجد مبنى يهتم بالترتيب وإن وجد فهو معدوم معدوم معدوم معدوم معدوم معدوم معدوم معدوم معدوم .

ونتمنى من بعض الأخوة المدراء تخفيف الهياط وأن يستبدلو الجهد للهياط في جهد مفيد يعني هايط 10 دقايق اذا ممكن والبقية أعمل بها مع احترامي للجميع وهناك أشخاص يعملون بإخلاص فنشكرهم من أعماق القلب ..


وشكرا لكم ..



#86793 Saudi Arabia [شادي]
1.00/5 (1 صوت)

12-03-1434 02:32 AM
طيب وبعدين ...
الحال من المحال

كل الشغلة بهرجة على الفاضي


#86795 [ابو عبدالله]
1.00/5 (1 صوت)

12-03-1434 03:18 AM
الناس وين والمهرجانات وين ياناس ضروفنا تصاعبت اكثر من اول وانتم مهتمين بالمهرجانات .... حسبي الله ونعم الوكيل..


#86803 Saudi Arabia [الساهر]
1.00/5 (1 صوت)

12-03-1434 11:44 AM
راقبوا الله في المهرجانات وغيرها التي تستغل في بعضها
الراليات والخرابيط ماوراها إلا الدشره وقله الحياء
لا نريد المهايط وأعلام لا يوضح الإيجابيات والسلبيات
إلى متى ونحن على الموال
لا امطار لا توظيف لا عدل في الدوائر الحكومية
لا تشجيع للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار