{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}صور بردية وسيول حائــــــــــل... الجمعة 20/5/1430هـ ( تقرير مصور ) - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
صور بردية وسيول حائــــــــــل... الجمعة 20/5/1430هـ ( تقرير مصور )


صور بردية وسيول حائــــــــــل... الجمعة 20/5/1430هـ ( تقرير مصور )
21-05-1430 01:20 AM

سبق حائل ــ عبدالجليل الشمري :

هطلت هذا اليوم أمطار غزيرة جدا غرب وجنوب حائل
وكانت مصحوبه ببرد كثيف وصواعق عنيفة جداً
ولله الحمد سالت على إثرها جميع الأودية


وهذه مجموعة من الصور




والبداية مع صورة سحابة البردوهي مقبلة

image

صورة اخرى

image

وبل غزير جدا
والبرد كان في الطرف الآخر من السحابة

image

image

image

image

image

سحابة البرد وقد زلت شرقاً
وثعول البرد واضحة فيها


image

وهذا ما خلّفت خلفها

image

image

image

image

image

image



سيول عارمة بعد ذوبان البرد

image

image

image

image

image

image

وفي نهاية هذه الرحلة الممتعة

صادفت هذا الحادث المأساوي

سقوط مضلة خرسانية لمحطة بنزين على هذه الشاحنة
بسبب الرياح العاتية الهابطة من السحابة
ممّا أدى لوفاة السائق مباشرة وبذل رجال الدفاع المدني جهود مضنية جداً من أجل إستخراج جثته

image

image


تعليقات 14 | إهداء 1 | زيارات 2388

Y
W
تقييم
2.24/10 (95 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#3231 Saudi Arabia [فلاح السمحان]
1.50/5 (2 صوت)

21-05-1430 01:32 AM
فرحنا اول الصور يا بو عمر ولكن اخر شيء ضاقت صدورنا بالشاحنه وسائقها

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون

جزاك الله الف خير ابو عمر على النقل....iiiii..?


#3232 Kuwait [بث تجـريـبي]
1.00/5 (1 صوت)

21-05-1430 01:39 AM
.. شكرآ للأخ عبدالجليل الشمري على هذا التقرير المميز وشكرآ للمصور الفنان أبوعمر ، من خلال متابعتي لصحيفة سبق حائل اليومين الماضيه بعد كل مطر تحصل حوادث مؤسفه مثل غرق أشخاص وسيارات . واليوم حصل هذا الحادث الغريب بعد المطر سقوط مظله خرسانيه على شاحنه ووفاة السائق . الحمد لله على كل شئ .


#3233 Saudi Arabia [مستر بن]
1.00/5 (1 صوت)

21-05-1430 01:49 AM
الله عليك يا ابو عمر على التقرير والصور الاحترافيه


الاخ بث تجريبي الاخ عبدالجليل هو ابو عمر ( )


#3236 Saudi Arabia [الشمريّة]
1.00/5 (1 صوت)

21-05-1430 04:42 AM
أنا أتابع سبق حائل على شان أشوف صور ابو عمر


لله درك أبو عمر والله كأننا في وسط السحابة


الحادث قضاء وقدر ولا نقول الا رحمه الله


#3241 Saudi Arabia [ابو سعود]
1.00/5 (1 صوت)

21-05-1430 09:18 AM
اللة يباركبك وانت جميل وتحب المناظر الجميلة


#3242 Saudi Arabia [سحابة الخير]
1.00/5 (1 صوت)

21-05-1430 11:22 AM
ماشاء الله على الامطار والسيول بصراحه صورك خيال مرررة


#3251 Saudi Arabia [ابومشعل]
1.00/5 (1 صوت)

21-05-1430 01:09 PM
بيض الله وجهك يابو عمر وجزاك الله الف خير
بس يابو عمر ترى السياره الي معك ماتشجع انتبه الايجيك هواء قوي والله طير


#3254 Saudi Arabia [قرناس]
1.00/5 (1 صوت)

21-05-1430 01:14 PM
جعلها امطار خير وبركه على المسلمين اجمعين .

أخ عبدالجليل والله إنك مميز ونشيط بنفس الوقت ما شاء الله عليك

طيب تتوقع المطر كل يوم من خلال دراسة أم ماذا ؟ يا ليت لو تجيب على سؤالي

او تجولك يكون المطر صدفة في هذا الموقع مثل البرد هذا يعني الله ستر عليك .

او اتيت للموقع حسب التوقع .

اما الحادث قضاء وقدر دعته المنيه تحت هذه الخرسانة .

شكرا لك


#3255 Saudi Arabia [بنت عز]
1.00/5 (1 صوت)

21-05-1430 01:19 PM
كل البارح وحنا ننتظر يابو عمر عزالله انك مبدع


#3260 Saudi Arabia [أ/ ابو ريان]
1.00/5 (1 صوت)

21-05-1430 03:54 PM
الأخ العزيز عبد الجليل السليطي ( ابو عمر )
صور رائعة والأجمل منها تعليقاتك الرائعة وشرحك على الصور صدق المثل القائل
(أعط القوس باريها) فأنت تملك القلم والمعرفة وحسن التقاط الصور جزيت خيرا على نقلك وبارك الله فيك.


#3270 Saudi Arabia [النادر]
1.00/5 (1 صوت)

21-05-1430 07:34 PM
انا اول مره ادخل منتدى سبق حائل وانا والله احب اهل حائل وتقرير الأخ ابو عمر ممتاز بالمره والله يوفقكم (النادر)


#3273 Saudi Arabia [زمن ماضي]
1.00/5 (1 صوت)

21-05-1430 09:45 PM
اللهم اجعله صيبا نافعا وحائل دياري بعد حيي


#3274 Saudi Arabia [فارس]
1.00/5 (1 صوت)

21-05-1430 09:52 PM
الله يعطيك العافيه على تغطية الصور في هاذا المطار


#3287 Saudi Arabia [ عبد الجليل الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

21-05-1430 11:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الف شكر للجميع على هذه الردود المشجعة
وأتمنى أن اكون قد وفقت في نقل الصورة لكم كما يجب

بالنسبة لسؤالك أخي الغالي
قرناس

أنا اتابع جميع مواقع الطقس العالمية وبشكل يومي
كما أني مرتبط بشبكة من المراسلين من جميع انحاء المملكة
بالإضافة إلى قليل من الخبرة في هذا المجال



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار