{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}جامعة حائل تشارك في حفل تخريج طلبة برنامج خادم الحرمين الشريفين في كندا - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار جامعة حائل
جامعة حائل تشارك في حفل تخريج طلبة برنامج خادم الحرمين الشريفين في كندا


جامعة حائل تشارك في حفل تخريج طلبة برنامج خادم الحرمين الشريفين في كندا
17-03-1434 01:23 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

تواجدت جامعة حائل ضمن المشاركين الرسميين في فعاليات "يوم المهنة" المصاحبة لاحتفالية "يوم التخرج" للمبتعثين السعوديين في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي لعام ٢٠١٢م ؛ في العاصمة الكندية أوتاوا خلال الفترة من ٢٥-٢٧ يناير ٢٠١٣م، وهي الاحتفالية التي تشهد تخريج قرابة 1600 من المبتعثين، حاصلين على درجات الدكتوراة والماجستير والبكالوريوس في مختلف التخصصات التي يحتاجها سوق العمل سواء في مؤسسات التعليم العالي أو في القطاع العام والخاص على حد سواء
يذكر أن الملحقية الثقافية السعودية قد قامت بتوفير الإقامة للطلبة الوافدين من خارج مدينة أوتاوا وكذلك خدمة رعاية الأطفال بمركز المؤتمرات، وقد قام الخريجون باستلام باقة التخرج والملابس الخاصة بالحفل وأجروا البروفة الخاصة يوم الجمعة ٢٥ يناير بمركز المؤتمرات في تمام الساعة ٢:٣٠ ؛ وقد احتفل الخريجون بتخرجهم في تمان الساعة التاسعة مساء بحضور القائم بأعمال السفارة السعودية بكندا يوسف أبو عيش وسعادة الملحق الثقافي الدكتور علي البشري وجمع كبير من وفود الجامعات السعودية ومؤسسات القطاع العام والخاص بالمملكة وعدد من الضيوف الكنديين وأولياء أمور الطلبة وعوائلهم.
كما أقيمت على هامش يوم المهنة ورش عمل حول التوظيف تمثلت في تدوين السيرة الذاتية ووسائل البحث عن وظيفة ومهارات المقابلات الشخصية الخاصة بالتوظيف. أشرف على هذه الورش أخصائيون ذوي خبرة في هذا الميدان تمثلا بالسيدة نسيبة خليفي استشارية توظيف وميسرة لورش عمل البحث عن وظائف بالوكالة اللبنانية العربية للخدمات الاجتماعية. والسيد جيف لوسيي مدير الموارد البشرية والتطوير التنظيمي بالمؤسسة الخيرية "يونايتد واي" .
كما أقيم معرض تجاري مصاحب لمدة ثلاثة أيام والذي يعتبر فرصة مثيرة للطلبة للتواصل وإرساء علاقات مع أرباب العمل المحتملين من الجامعات الكندية.
وقد شارك في فعاليات يوم المهنة ما يزيد عن ٣٣ جهة حكومية وخاصة، كان أبرزها وزارة الصحة مدينة الملك سعود الطبية، ومستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالرياض، ومدينة الملك فهد الطبية، ومدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الطبية بالجوف لخدمة مناطق المملكة الشمالية، ومدينة الملك فيصل الطبية لخدمة مناطق المملكة الجنوبية، ومدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة، ومستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام.
كما يشارك عدد من الجامعات السعودية في يوم المهنة حيث أرسلت موظفي إدارات التوظيف والموارد البشرية، والمسؤولين في برامج استقطاب الأكاديميين، حيث تشارك جامعة الملك سعود، وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وجامعة الباحة وجامعة الملك فيصل وجامعة سلمان بن عبدالعزيز وجامعة القصيم وجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية وجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وجامعة جازان وجامعة حائل والجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة وجامعة شقراء وجامعة المجمعة.
ويشارك من القطاع الخاص البنك الأهلي التجاري، والشركة السعودية للكهرباء، وبنك الرياض والزامل الصناعية والشركة السعودية للخطوط الحديدية وعدد من شركات التسويق والتوظيف.
وقد مثل الجامعة في الفعاليات الدكتور محمد النافع وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور أحمد بن مهجع الشمري وكيل الجامعة، حيث قابلا ما يزيد عن ١٤٩ من الخريجين إضافة لزوار الفعاليات، وأجابا عن كافة الاستفسارات التي وردتها في جناح الجامعة الخاص بالمعرض. متمنين أن يحقق هؤلاء الخريجين طموحاتهم وطموحات الوطن .

image

image

image


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1267

Y
W
تقييم
1.47/10 (57 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#87150 Saudi Arabia [وناسة]
1.50/5 (2 صوت)

17-03-1434 10:23 PM
الف الف الف مبروك


فديتك جامعه حائل


وترجعون لنا بسلامه واولكم
دكتور محمد النافع تاصل بسلامه ان شاء الله


#87157 Saudi Arabia [عاشق الغرب]
1.00/5 (1 صوت)

18-03-1434 03:01 AM
ااااااااااااااااااا



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار