{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}\" الطلاب أولا \" ... مدير جامعة حائل يكرم طلاب المؤتمر العلمي ويعلن دعمهم بدورات خارجية .. هناك \" 6 \" برامج طلابية جديدة تدعم الأبحاث - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار جامعة حائل
" الطلاب أولا " ... مدير جامعة حائل يكرم طلاب المؤتمر العلمي ويعلن دعمهم بدورات خارجية .. هناك " 6 " برامج طلابية جديدة تدعم الأبحاث


\" الطلاب أولا \"  ... مدير جامعة حائل يكرم طلاب المؤتمر العلمي ويعلن دعمهم بدورات خارجية  .. هناك \" 6 \" برامج طلابية جديدة تدعم الأبحاث
09-04-1434 07:46 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

أعلن معالي مدير جامعة حائل الأستاذ دكتور خليل بن ابراهيم البراهيم اليوم أن شعار "الطلاب أولا" سيكون شعارا دائما لجامعة حائل، مؤكدا أن الجامعة ستطلق 6 برامج طلابية جديدة تدعم أبحاث الطلاب ومشاريعهم الخاصة، وتؤهلهم للمشاركة في المؤتمرات الداخلية والخارجية.
كما أعلن مدير جامعة حائل خلال المؤتمر التحضيري للمؤتمر العلمي الرابع لطلاب وطالبات جامعة حائل أن انتخابات الهيئات الطلابية ستكون بدءا من هذا العام خاضعة للهيئات نفسها دون تدخل أو مشاركة من إدارة الجامعة أو هيئة التدريس، مشيرا إلى أن الانتخابات الطلابية والترتيب لها سيكون طلابيا خالصا، وذلك لإفساح المجال للعقول الشبابية اختيار الطريقة المثلي لاتخاذ القرارات الخاصة بهم.
وشكر مدير جامعة حائل خلال الكلمة التي ألقاها في المؤتمر اليوم، خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، مثمنا جهوده المخلصة ودعمه الدائم لمنشآت التعليم العالي في البلاد، مثمنا في الوقت نفسه حرص ولي عهد الأمين والنائب الثاني، ومؤكدا التوجيهات المستمرة لأمير منطقة حائل وسمو نائبه، وحرصهم الدائم على مواصلة مسيرة العلم والمعرفة في المنطقة، والتطوير الذي يهدف إلى الرقي بالمستويين التعليمي والعلمي.
وأشار معالي مدير جامعة حائل أن هذا اليوم من أسعد أيام الجامعة، لأنه يحمل احتفالا بمناسبة تعتبر هدفا كليا، وهي نبوغ الطلاب والطالبات الذين حرصوا على تميز بالمشاركة بالمؤتمر الرابع، مؤكدا أن الطلاب والطالبات هم الأولى بمشاريع الجامعة بهذه الميزانية، موضحاً أن الطالب شريك أساسي في العملية التعليمية، وهو محور الحراك العلمي والتعليمي، وهو من يصنع التميز، ولأج ذلك تم إطلاق حزمة من البرامج والمشاريع الجديدة لخدمة الطلاب والطالبات وتأكيد مشاركاتهم البحثية داخليا وخارجيا، ومن هذه المشاريع: إنشاء مركز مؤتمرات للطالبات، وأندية للطالبات، ومجمع للمطاعم يتسع إلى 1500 طالبة في الدقيقة، ربط الكليات بمجمع أجا ، وتحويل مجمع أجا إلى بيئة جامعية متكاملة بالتشجير والحدائق والطرق والإنارة، أما فيما يخص الطلاب فهناك أيضا جملة من المشاريع يأتي في مقدمتها إيجاد بيئة للانشطة الطلابية والملاعب الرياضية وصالات الخدمات الطلابية، وإعادة هيلكة مجمع بقعاء الطلابي للمباني ومطعم مركزي ونادي رياضي وربط الكليات وتشجيرها وإنارتها، وإطلاق مشروع أبحاث الطلاب بعمادة شؤون الطلاب، التأهيل المهني بالتوقيع مع شركة بريطانية لسوق العمل بالمعرفة والمهارة والإتقان، إضافة إلى إنشاء مركز الريادة، ومشروع العمل التطوعي.
وأوضح معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل ابراهيم البراهيم أن جامعة حائل تسعى بالتعاون مع وزارة التعليم العالي بالمملكة إلى رفع المستوى العلمي والثقافي لدى الطلاب والطالبات، سواء من خلال المشاركة بنتاج علمي معين أو من خلال التنظيم والإدارة والحضور، مشيرا إلى أن المؤتمرات العلمية تعد فرصة مواتية للطلاب والطالبات لتقديم ما تعلموه خلال المراحل التي اجتازوها في الدراسة والبحث.

ذكر ذلك الاعلام والنشر بجامعة حائل .

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1565

Y
W
تقييم
1.38/10 (91 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار