{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}بالتعاون مع مجموعة سلامات الطبية بحائل ... محاضرة صحيّة في إبتدائية ابن تيمية .. صور وفيديو - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
بالتعاون مع مجموعة سلامات الطبية بحائل ... محاضرة صحيّة في إبتدائية ابن تيمية .. صور وفيديو


بالتعاون مع مجموعة سلامات الطبية بحائل ... محاضرة صحيّة في إبتدائية ابن تيمية .. صور وفيديو
11-04-1434 12:57 AM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

أقامت ابتدائية ابن تيمية الإربعاء 9 / 4 / 1434 هـ بالتعاون مع مجموعة سلامات الطبية محاضرة صحيّة ضمن أنشطتها اللامنهجية .
أقام المحاضرة الدكتور حازم انور عشري إستشاري جراحة عامة .
وقد إستفاد من هذه المحاضرة جميع الطلاب والتي تحدث فيها عن الإسعافات الأولية والإغماء والصرع ثم أجاب على أسئلة الطلاب .
بعد ذلك تم تكريم الدكتور العشري من قبل ابتدائية ابن تيمية .
الشكر موصول للأستاذ سعود زايد الشمري رائد النشاط بالمدرسة والأستذ زايد عبدالله الشمري لجهودهما وتنسيقهما لهذه المحاضرة مع أهل الإختصاص .



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

الفيديو .......

[flash=http://youtube.com/v/7mb8_up7Qas]WIDTH=640 HEIGHT=480[/flash]


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1962

Y
W
تقييم
2.57/10 (79 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#88762 Saudi Arabia [ابو ضاري ]
1.50/5 (2 صوت)

11-04-1434 02:25 PM
عايدي وش الجديد خففوا من الصور بس


#88798 [محاضره زبحيه]
1.00/5 (1 صوت)

11-04-1434 10:42 PM
هههههه يقول المثل من عطرك ... بلا سلخ وجزر وحبه مسا وحبه صبح والله يخلي لنا الشركات لا ء صحة الناس اهم الا لعنة الله على الظالمين اتقو الله بالناس تجاره غير رابحه ان شاءلله تجارة بشر ليس فقط انتم كل المستوصفات الربحيه المفروض عنوان المحاضره على لسان الاطباء \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\" أسمع كلامك أسدئك أشوفك أستغرب\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\" اتقوا الله واحرصو على الدخل الحلال والله ايراد تجارة البشر حرااام ومنها رواتبكم وتحليل واشاعه وهيك شغل وشركات التأمين يجيها يوم تصحى من نومها .. هههههه يقول المثل من عطرك ... بلا سلخ وجزر وحبه مسا وحبه صبح والله يخلي لنا الشركات لا صحة الناس اهم الا لعنة الله على الظالمين اتقو الله بالناس تجاره غير رابحه ان شاءلله تجارة بشر ليس فقط انتم كل المستوصفات الربحيه اتقوا الله واحرصو على الدخل الحلال والله ايراد تجارة البشر حرااام ومنها رواتبكم وتحليل واشاعه وهيك شغل وشركات التأمين يجيها يوم تصحى من نومها


#88809 Saudi Arabia [ولد النقره]
1.00/5 (1 صوت)

12-04-1434 12:45 AM
بس كذا يحتسي ساحبين عليه الملعمين والطلاب مايفهمون من سعودي تبيهم يفهمون من مصري
هههههههههههههه


#88929 Saudi Arabia [احترت اعبر]
1.00/5 (1 صوت)

13-04-1434 12:48 AM

من اللي لابس الثوب السماوي؟



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار