{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}اطلع على مشاريع فندقية وزار فعالية تسلق الجبال ... الأمير سلطان بن سلمان يزور فعاليات ومشاريع سياحية وتراثية في حائل .. تغطية مصورة - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
اطلع على مشاريع فندقية وزار فعالية تسلق الجبال ... الأمير سلطان بن سلمان يزور فعاليات ومشاريع سياحية وتراثية في حائل .. تغطية مصورة


اطلع على مشاريع فندقية وزار فعالية تسلق الجبال ... الأمير سلطان بن سلمان يزور فعاليات ومشاريع سياحية وتراثية في حائل .. تغطية مصورة
12-04-1434 12:47 AM

سبق حائل ــ ابراهيم الجنيدي ( تصوير نايف السلحوب ) :

قام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار أمس الأربعاء في إطار زيارته لمدينة حائل بجولة اطلع خلالها على عدد من الفعاليات والمشاريع السياحية والتراثية.


حيث قام سموه بزيارة لفعالية تسلق الجبال المقامة في منطقة مشار والتي ينظمها فرع الهيئة بمنطقة حائل في إطار البرامج والفعاليات التي تنظمها الهيئة للشباب، حيث استمع سموه إلى شرح عن هذه الفعالية من المشرف عليها صاحب السمو الأمير بندر بن خالد بن فهد، والذي استعرض الأساليب الحديثة المتبعة في تنظيم الفعالية من حيث التدريب ووسائل وطرق السلامة، وما تجده الفعالية من إقبال وتفاعل من المشاركين والجمهور.


ثم اطلع سموه بعد ذلك على عدد من المشاريع الفندقية في مدينة حائل وزار بعض الفنادق التي افتتحت حديثا، كما زار فنادق تحت الإنشاء، وتحدث سموه مع المسئولين في هذه المشاريع والعاملين فيها، واطلع على ما تقدمه الفنادق من خدمات، وحث سموه هذه الفنادق على تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار للسائح المحلي، مؤكدا سموه على اهتمام الهيئة على تقديم كل الدعم للمستثمرين في القطاعات السياحية والذين يعول عليهم في تطور السياحة الوطنية والارتقاء بها، مشيدا سموه بما تشهده منطقة حائل من توسع في الاستثمارات الفندقية.


ثم قام سموه بزيارة للمتحف الخاص لخالد المطرود ، وتجول في هذا المتحف التراثي، وأشاد بما بذله المطرود من جهد لإقامة هذا المتحف التراثي الذي يضم عددا من القطع ذات القيمة الأثرية، ووجه سموه بتقديم الهيئة دعما لتأهيل المتحف.


وكان الأمير سلطان بن سلمان قد قام أمس الأربعاء بزيارة لمدينة حائل حضر خلالها حفل افتتاح الملتقى الأول للمرشدين السياحيين بالمملكة المتزامن مع اليوم العالمي للمرشدين السياحيين والذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن أمير منطقة حائل رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، كما قام بجولة في المعرض المصاحب للملتقى.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2429

Y
W
تقييم
2.45/10 (58 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#88988 Saudi Arabia [عمر عبدالله الشلاقي]
1.50/5 (2 صوت)

14-04-1434 04:58 AM
خوش متحف وقصر طين والموقع عند قلعة اعيرف



والله والنعم ياخالد المطرود



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار