"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
بعد الحكم المؤبد ...الحكم على ابن الذيب بالسجن 15 سنة


بعد الحكم المؤبد ...الحكم على ابن الذيب بالسجن 15 سنة
15-04-1434 01:59 PM

سبق حائل ـ متابعات :

قضت محكمة قطرية اليوم بسجن الشاعر محمد بن الذيب 15 عاماً، وذلك بعد أن تقدم بالاستئناف على حكم سابق عليه بالمؤبد لاتهامه بالتطاول على رموز قطرية.

وكانت قضية ابن الذيب قد شغلت الرأي العام العالمي، حيث تدخلت عدد من المنظمات الدولية مؤخراً لدى السلطات القطريه لمطالبتها بتقديمه لمحاكمة عادلة.

ولاقى الحكم على ابن الذيب استنكار عدد من محبيه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث أشار عدد منهم إلى أنهم كانوا يتوقعون سقوط الاتهامات الموجهة إلى الشاعر.


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2479

Y
W
تقييم
3.38/10 (88 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#89093 [كلمت حق]
1.50/5 (2 صوت)

15-04-1434 11:21 PM
كيف يتكلمون القطرين وقناة الجزيره عن حرية الراي والراي الاخر وهل مسكين من بيتين شعر الي


#89095 [حلا شمر ]
1.00/5 (1 صوت)

15-04-1434 11:42 PM
الله يعينك مع إنه حكم ظالم بالفعل
لكنك أنت جبته لنفسك الله يهديك
المثل يقول لسانك حصانك إن صنته صانك
وإن هنته هانك



#89119 European Union [عابر القارات]
1.00/5 (1 صوت)

16-04-1434 02:13 PM
ستخرج باذن الله قريبا ربما في غضون اشهر قليلة او اقل من ذكل وسيرفع الله عنك هذا الظلم فوراءك رجال عظام (يـــــــــــــــام العريقــــة) ومعهم كل الخيرين

المسألة لاتعدوا كونها محاولة لتأديب غيرك بك فقط

دعواتنا ان نراك في اقرب امسية تصدح بقصائدك ياولد يام


#89172 Saudi Arabia [mesh]
1.00/5 (1 صوت)

17-04-1434 01:19 PM
الله يفرج عنه وعن كل المساجين


#89186 Saudi Arabia [منصور]
1.00/5 (1 صوت)

17-04-1434 06:43 PM
وين الحريه ياقطر
حرام ياقطريين
ياظلمه



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار