{* php buffer start *} {* php buffer end *}تهدف للتعريف بجمعية سند والترويج للسياحة الداخلية .. \"رحلة لاجل المملكة\" تنهي 20 % وتتجه للجوف - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
تهدف للتعريف بجمعية سند والترويج للسياحة الداخلية .. "رحلة لاجل المملكة" تنهي 20 % وتتجه للجوف


تهدف للتعريف بجمعية سند والترويج للسياحة الداخلية .. \"رحلة لاجل المملكة\" تنهي 20 % وتتجه للجوف
24-05-1430 06:54 PM

سبق حائل ــ عبدالله الشمري :

انهى يوم امس فريق "رحلة لأجل المملكة" 20 في المائة بوصولهم لمنطقة حائل من اجمالي مسافة الرحلة التي تقدر ب 8000 كيلومترا وتشتمل على زيارة المناطق الادارية للمملكة وتشمل اكثر من 40 مدينة وقرية واشار انور احمد حلمي منسق وقائد الرحلة "رحلة لاجل المملكة" ومسئول العلاقات العامة لفريق مجموعة ملاك دراجات هارلي في المملكة أن الرحلة تهدف إلى التعريف بالأماكن السياحية والآثار في المملكة، ودعم جمعية سند لسرطان الأطفال، مشيرا أن الرحلة تعتبر الرحلة الاولى من نوعها والتي يصدر فيها قرار بالموافقة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وتعد اول رحلة تنظم بشكل رسمي تحت اشراف الرئاسة العامة لرعاية الشبابوتقوم بالمرور على ال 13 منطقة ادارية للمملكة.
مشيرا الى أن الرحلة كانت قد انطلقت من الرياض، إلى المنطقة الشرقية مرورا في حفر الباطن، ثم إلى منطقة القصيم ثم حائل وستتواصل الرحلة لتشمل الجوف و الحدود الشمالية فمنطقة تبوك ثم المنطقة الغربية إلى المنطقة الجنوبية ثم الرياض. و اعتبر حلمي أن الفريق يسعى من هذه الرحلة إلى عكس صورة إيجابية عن الرياضة في المملكة داخليا وخارجيا، إلى جانب تسليط الضوء على أهم المعالم السياحية في البلاد وإبراز أهمية الدور الاجتماعي والمسؤولية الاجتماعية لكافة أفراد المجتمع وضرورة تعزيزه وتنميته بين الأفراد.
واشار حلمي "نهدف من هذه الرحلة إلى إبراز أهمية الدور الاجتماعي والمسؤولية الاجتماعية لكافة أفراد المجتمع وضرورة تعزيزه وتنميته بين الأفراد من خلال مساهمة هذه الرحلة في نشر رسالة الراعي الخيري للرحلة (جمعية سند لدعم أطفال مرضى السرطان) والتي تسعى إلى تأمين الدعم الشامل لأطفال مرض السرطان والأخذ بأيديهم خلال فترة العلاج، وذلك بتوفير الدعم المادي والاجتماعي والنفسي والتوعوي بالإضافة إلى مساندة ذويهم لتخطي ظروف محنتهم والتخفيف من تبعات وطأة إصابة طفلهم وتهيئة البيئة العائلية الملائمة التي تساعد في استقرار الأسرة. وكذلك دعم مراكز علاج سرطان الأطفال بما تحتاج إليه من معدات صحية تخدم المرضى ".
مشيراً إلى أن الرحلة تصور وتوثق في فيلم باللغتين العربية والإنجليزية، ونزور خلالها المجمعات التجارية في المناطق لتوزيع هدايا للتعريف بجمعية سند الخيرية.
وامتدح أعضاء الفريق مدينة حائل وقال حلمي"تفاجئت بجمال المدينة وهدوئها والاماكن الاثرية والاتاريخية التي تزخر فيها المنطقة مثل القشلة وقلعة اعيرف واشاد أعضاء الفريق بجهود جهاز السياحة والاثار بمنطقة حائل من خلال استقبال الفريق وتسهيل مهامه داخل حائل وخارجها وتعريفهم بتاريخ المنطقة وابرز مناطق الجذب السياحي في المنطقة.

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 609

Y
W
تقييم
3.48/10 (311 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار