{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}برئاسة معالي الدكتور خليل البراهيم ... المجلس الاستشاري يحل 600 مشكلة لطلاب وطالبات جامعة حائل - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار جامعة حائل
برئاسة معالي الدكتور خليل البراهيم ... المجلس الاستشاري يحل 600 مشكلة لطلاب وطالبات جامعة حائل


برئاسة معالي الدكتور خليل البراهيم ... المجلس الاستشاري يحل 600 مشكلة لطلاب وطالبات جامعة حائل
01-05-1434 01:23 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

أنهى المجلس الاستشاري لطلاب وطالبات جامعة حائل أكثر من 600 مشكلة للطلاب والطالبات، بعد اجتماعهم بمعالي مدير جامعة حائل الأحد الماضي، حيث يعاني عدد كبير منهم من مشاكل خاصة بتعديل السلوك أو التسجيل.
وكان المجلس الاستشاري الثاني لطلاب وطالبات جامعة حائل قد أنهى اجتماعه الثاني برئاسة معالي مدير الجامعة، وحظي بمناقشة عدد كبير من المواضيع التي تهم الطالب الجامعي، وقدم أعضاء المجلس لمعالي الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم مدير جامعة حائل عدد من المطالب، جاء من أبرزها ضرورة إنهاء مشكلة الطلاب المعاقين، وعدد من المشكلات الأكاديمية، وحل مشاكل الصيانة بالكليات.
وقد تفاعل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم خلال الاجتماع الذي استمر اكثر من ثلاث ساعات، مع أكثر من 28 طالبا وطالبة يمثلون زملائهم من مختلف الكليات في الجامعة، مؤكدا أنه حريص على جعل الطالب شريكا في صنع القرار وليس مجرد عنصر من عناصر العملية التعليمية في جامعة حائل، مشيرا إلى أن التواصل المثمر بين إدارة الجامعة وطلابها في هذا المجلس ينتج عنه تقديم وجهات النظر المرتبطة بصنع القرار الجامعي مما يعجل في تحقيق الأهداف المنشودة لتأكيد شعار جامعة حائل (الطالب أولا)، مبينا أن المجلس الاستشاري ما هو إلا صوت الطلاب والطالبات حتى يصل لمدير الجامعة، وأن الطالب أداة من أدوات التقييم والتقويم في الجامعة، وأشاد الدكتور البراهيم بالدور الكبير الذي يقوم به أعضاء المجلس الاستشاري في الجامعة.
حضر الاجتماع في مقر قاعة الاجتماعات بالمدينة الجامعية الدكتور محمد النافع وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية، ووكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور خالد المطيري. يذكر أن المجلس الاستشاري للطلاب يرأسه الطالب مشاري المرمش، والذي تم التجديد له لمدة عام في الاجتماع، أما المجلس الاستشاري للطالبات فترأسه الطالبة سناء العرف.
ذكر ذلك الاعلام والنشر بجامعة حائل .

image

image

image


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1279

Y
W
تقييم
3.79/10 (52 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#89745 Saudi Arabia [احلى ذكريات]
1.00/5 (1 صوت)

01-05-1434 03:01 PM
اقول انا بالجامعة والوضع يرثاء له اقول لا تاخذكم المظاهر ههههههه اعجبتني كلمة\"الطالب اولآ\"بلا لف ودوران علينا على قولت المثل اهل مكة ادرى بشعبها جامعة اي كلام...والسلام ختام


#89754 Saudi Arabia [مواطن حر]
1.00/5 (1 صوت)

02-05-1434 12:03 AM
مامصير الطلاب والطالبات الذين اجبروا على السنه التحضيريه وهم خريجي ادبي يعني اقسام غير علميه وهي سوف تحذف السنة القادمه والله لن نسامح من كان السبب



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار