"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
ثمن جهود الشبرمي والجنيدي على تميز أعمال اللجنة الإعلامية ... الأمير عبد الله بن خالد يكلف الكنعان رئيسا لمركز رالي حائل الإعلامي


ثمن جهود الشبرمي والجنيدي على تميز أعمال اللجنة الإعلامية ... الأمير عبد الله بن خالد يكلف الكنعان رئيسا لمركز رالي حائل الإعلامي
10-05-1434 02:59 AM

سبق حائل ــ ثامر دبي الشمري :

اصدر صاحب السمو الأمير عبد الله بن خالد مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل الدولي 2013 قرار بتكليف الزميل ياسر الكنعان للقيام بمهام مدير المركز الإعلامي لرالي حائل الدولي 2013.

وتمنى صاحب السمو الأمير عبد الله بن خالد للزميل الكنعان والفريق العامل معه التوفيق والنجاح لعكس الصورة الحقيقية للعمل الكبير المبذول في رالي حائل الدولي.

وثمن الأمير عبد الله بن خالد مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل الدولي 2013 الجهود الكبيرة التي بذلها الزميل دحيم بن سليمان الشبرمي رئيس اللجنة الإعلامية لرالي حائل الدولي 2013 وللزميل إبراهيم بن رجاء الجنيدي المشرف العام على البرنامج الإعلامي الشامل لرالي حائل الدولي 2013 وجميع أعضاء اللجنة الإعلامية على الجهود التي بذلوها خلال الفترة الماضية مشددا على أن جهود وطاقات الجميع ستتكامل مع الزميل الكنعان لانجاح العمل خلال فعاليات الرالي السعودي الأشهر على مستوى الشرق الأوسط.

وأكد الأمير عبد الله بن خالد مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل الدولي 2013 أن رالي حائل الدولي حقق عدد من المنجزات والمخرجات والعوائد للمنطقة وألان يسهم في ضخ قيادات إدارية وإعلامية ستضيف للمنطقة قيادات جديدة ومتميزة.

من جهته رفع الزميل ياسر الكنعان شكره وتقديره للأمير عبد الله بن خالد مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل الدولي 2013 على ثقته وعلى الدعم الذي وجده من الزميل دحيم بن سليمان الشبرمي رئيس اللجنة الإعلامية لرالي حائل الدولي 2013 وللزميل إبراهيم بن رجاء الجنيدي المشرف العام على البرنامج الإعلامي الشامل لرالي حائل الدولي 2013 وجميع أعضاء اللجنة الإعلامية.

ويأتي اختيار الزميل الكنعان كاول اعلامي من ابناء منطقة حائل يتولى مهام ادارة المركز الاعلامي للرالي وباشر الكنعان العمل اليوم في مقر المركز في المغواة ويحمل الكنعان مؤهل بكالوريوس علوم سياسية من جامعة الملك سعود وعمل محررا في القسم السياسي في صحيفة الجزيرة 2002 – 2005 ونائب لرئيس قسم المحليات في صحيفة الحياة 2005-2006 رئيس قسم المحليات في صحيفة الاقتصادية 2006-2012 رئيس القسم الاقتصادي في صحيفة الجزيرة من 2012-2013 ويعمل حاليا مديرا لادارة الاعلام والنشر في جامعة حائل.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1345

Y
W
تقييم
2.20/10 (53 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار