{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}الفيصل يتفقد ورشة فحص سيارات الرالي والانتهاء من الفحص الفني - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
الفيصل يتفقد ورشة فحص سيارات الرالي والانتهاء من الفحص الفني


الفيصل يتفقد ورشة فحص سيارات الرالي  والانتهاء من الفحص الفني
11-05-1434 01:46 PM

سبق حائل ــ مفرح الرشيدي :

تفقد رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الامير سلطان بن بندر الفيصل ( السبت ) ورشة الفحص الفني لسيارات والدراجات النارية المشاركة برالي حائل 2013 التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، وكان في استقبال مدير المعهد الصناعي بحائل المهندس محمد الحربي وأطلع سموه علي عمليات الفحص الفني للسيارات .
وأوضح الأمير سلطان بن بندر الفيصل أن الاتحاد سيقوم بالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بعملية الفحص الفني لسيارات ودراجات المتسابقين المشاركين في الرالي والتأكد من تحقيقها لشروط السلامة والأمان المتبعة في مثل هذه المنافسات والتي يضعها الاتحاد الدولي للسيارات (FIA)، والاتحاد الدولي للدرجات النارية (FIM)، وذلك لضمان سلامتهم خلال منافسات الرالي، معرباً عن سعادته لاختيار المعهد الصناعي الثانوي في حائل ليكون مقراً لفحص سيارات ودراجات المشاركين، الأمر الذي يعكس الخبرات التي اكتسبها أبناء المنطقة من خلال الرالي.
وقبل مغادرته قدم رئيس اللجنة الإعلامية بمجلس التدريب التقني والمهني بحائل مفرح الرشيدي درع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .



أيضا تتواصل مراحل الفحص الفني في ورشة الفحص الفني التابعة للمؤسسة العامة للتدريب الفني والتقني اليوم الجمعة المشاركة في رالي حائل 2013 .
وجاء الفحص الفني في رالي حائل الدولي "بخبرات وطنية" من خلال منسوبي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في منطقة حائل .
حيث تم فحص السيارات والدراجات للتأكد من مدى مطابقة هذه الدراجات لشروط وإجراءات السلامة والأمان المتبعة في مثل هذه المنافسات والتي يضعها الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) .
وأوضح نائب مدير الرالي 2013 فيصل الصيخان أن التجهيزات مميزة في ورشة المعهد الصناعي الثانوي بحائل حيث تم فحص السيارات والدراجات النارية وهي المشاركة الأولي في رالي حائل 2013 ،

image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1758

Y
W
تقييم
2.74/10 (62 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار