{* php buffer start *} {* php buffer end *}أرملة \"النفود\" ترد على الراجحي: \"7 رخال ما يوفن فرحتنا بالضيف\"! - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
أرملة "النفود" ترد على الراجحي: "7 رخال ما يوفن فرحتنا بالضيف"!


أرملة \"النفود\" ترد على الراجحي: \"7 رخال ما يوفن فرحتنا بالضيف\"!
12-05-1434 07:02 PM

سبق حائل ــ حائل :

لم يدر في خلد هذه الأرملة المسنة التي تعيش في "بيت شعر" متواضع وسط صحراء النفود، أنها ستكون يوما ما محط أنظار وسائل الإعلام وفلاشات المصورين، بعد أن تعرض قطيع أغنامها لحادث صدم من بطل رالي حائل الدولي السابق، والمشارك في النسخة الحالية يزيد الراجحي، لينفق عدد منها مباشرة في إحدى ليالي التدريب على مسار الرالي الحالي.
أرملة فهيد فاتن الشمري صاحبة القطيع بعد وفاة زوجها قبل شهر من الحادثة، تعيش وسط الصحراء مع ابنها، وتربي هذا القطيع من الماشية لأنه مصدر رزقهم الوحيد، إلا أن هذا لم يشكل أهمية كبيرة عندما قال لها يزيد الراجحي مواسيا: "العوض عندي يا خالة"، لترد عليه بثقة المعتاد: "لو هو عشاك يا وليدي مالحق قدرك"، بلهجتها البدوية الخالصة وفطرتها البسيطة رأت أن هذه الأغنام الميتة ليست إلا جزءا من حق الضيف على مضيفه!
أرملة الصحراء المسنة أدهشتنا بثقة ردها، عندما سألناها عن عدد القطيع الذي نفق بعد حادثة الدهس، حين قالت "سبع رخال يا وليدي.. ما يوفن فرحتنا بضيفنا يوم جا"، وتعني لمن لم يفهم لهجتها، هي سبعة من الغنم لكنها لا توازي فرحتنا بقدوم ضيف، لتؤكد على طبيعة أبناء الصحراء المجبولة على الكرم وخدمة الضيف بغض النظر عن الحالة السائدة اقتصاديا واجتماعيا.
ويؤكد عدد ممن حضروا الحادثة أن يزيد الراجحي كان قد مر بيت الشعر الخاص بالأرملة وابنها نهارا، حيث تناول القهوة لديهم عصرا، إلا أنه في طريق الإياب ليلا لم يتنبه لقطيع الغنم النائم بجوار أشجار صحراء النفود وهو يسير بسيارته بسرعة تصل إلى الـ 200 كيلومترا في الساعة.

image


تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 5941

Y
W
تقييم
4.30/10 (52 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#90214 Saudi Arabia [حسين الرويلي ]
1.25/5 (3 صوت)

12-05-1434 07:11 PM
كفو والله وماهي غريبة على الطنايا
بيض الله وجهك وقول وفعل


ردود على حسين الرويلي
[احمد الحربي ] 12-05-1434 10:59 PM
ماتحسون ان حائل به فقر وكأننا بالصومال. للحين ناس ساكنه في بيوت شعر من الفقر وقله الحيله. اخ بس


#90217 Saudi Arabia [الساهر]
1.00/5 (1 صوت)

12-05-1434 08:35 PM
هذه فوائد الرالي ياعمه
ولكن لاحياه لمن تنادي


#90218 Saudi Arabia [انت ]
1.00/5 (1 صوت)

12-05-1434 08:58 PM
طيب بيعوضها او لا
عاد طبعك يالراجحي كريم
عط هالعجوز لها بيت و


#90221 Saudi Arabia [ سبق حائل في المقدمة]
1.00/5 (1 صوت)

12-05-1434 09:07 PM
بسرعه 200 وبليل انا اعرف انها سرعه طبيعية لرالي بس بدون اي حمايه للمسار او تنبيها وش هالتهور طيب افرضوا انها هذي الطيبه الكريمه الارمله بطريقه ماذا عساه فاعل
هو غني واذا مااعطاها مائة الف عن كل راس ماهورجل
الي اعرفه انه ممنوع التدرب على المسار نهائيا بس ماعندك احد
الله يكثر من امثالها تكفون حافظوا عليها لاتنقرض هالعينات الطيبه التي لم تتلطخ نفسها بحب المال وطمع الدنيا
اللهم احفظها حفيدة حاتم الكريمة ياليت الق؟؟؟؟ يتعلمون العشر من كرمك بس


#90235 Saudi Arabia [عبدالله الناصر / حائل]
1.00/5 (1 صوت)

13-05-1434 09:01 AM
تأتي الظروف الحلوه والمواقف الطيبه من الرجال والنساء على السواء ولكننا نتلقفها في حينها ونتجاوزها وننساها هذا الموقف المثالي يجب ان نضعه بعين العبره والأعتبار امرأة فقيره متوفي زوجها وبالتأكيد لديها ظروف تقهر القهر نفسه ومع ذلك نجدها شامخه قويه صاحبة منطق واسلوب يتعدى اعتى الرجال لو حدث تصادم بسيط مع كائن من كان من الرجال غني او فقير كان طالبك بالحقوق والأصلاح بينما هذه المرأه التي تسوى كتيبة رجال راينا موقفها الشهم وهي لاتعرف الراجحي وصولاته وجولاته لايهمها مكانته بل يهمها انه انسان عابر اتمنى لها التوفيق والسداد وان يعوضها ربي خيرآ من عنده بدلآ من رخالها الفانيه والسلام شكرآ بنت شمريه فأنتم التميز وانتم اصحاب المواقف التي لاتتكرر ابدآ


#90236 Saudi Arabia [ملازم]
1.00/5 (1 صوت)

13-05-1434 09:48 AM
((لو هو عشاك يا وليدي مالحق قدرك))


((سبع رخال يا وليدي.. ما يوفن فرحتنا بضيفنا يوم جانا))


كل كلمة قالتها المفروض عليها 100.000 الف يايزيد الراجحي عطها مما عطاك الله




يالله على اصالة الكلام .. الله يرحم الحال بس




#90242 [النادر]
1.50/5 (2 صوت)

13-05-1434 12:12 PM
الحمد لله الله يرفع راسك مثل ما رفعتي روس قبيلة شمر بليا قصور باقي القبائل كفو ياالسنعوسيه


#90251 Saudi Arabia [ولد الديرة]
1.00/5 (1 صوت)

13-05-1434 07:05 PM
بالمؤتمر الصحقي قبل شوي كذب يزيد القصة يعني لامره ولاقهوة ولاافكار من الخيال فشتلونا بنقل خبر مفبرك احترموا عقول القراء


#90253 European Union [ابو باسل]
1.00/5 (1 صوت)

13-05-1434 09:30 PM
اتمنى من سبق حائل عدم نشر اي موضوع الا بعد التأكد من صحة الخبر صرح بطل السعودي للراليات قبل قليل عن عدم صحة الخبر انه قبل بداية انطلاق الرالي بمده اخذ اذن من اللجنه من اجل تجربة السياره وقبل غروب الشمس بقليل وقع حادث دهس سبع من الاغنام ولم يقابل امرأه نهائيآ وفي المساء تم تعويض صاحب الاغنام بمبلغهن وزياده وان صاحب الاغنام اخذ المبلغ اتمنى متابعة المقابله التي عرضت قبل قليل على قناة نايلات تقديم المذيع محمد الحمندي*


ردود على ابو باسل
Saudi Arabia [الحلو شطي] 14-05-1434 01:40 AM
كما قال أبو باسل تأكدوا من صاحب الشأن اللي صرح بأنه لم يقابل المرأة وحققوا مع الصحفي الناشر لأن سبق عودتنا على الصدق


#90254 [راس قحطان]
1.00/5 (1 صوت)

13-05-1434 10:55 PM
الراجحي يعلن ان ماتدولتة بعض الصحف الاكترونية ليس صحيح
وانما لقصد التباهي
القطيع التي دهستها بقرية بقناء وتم تعويض صاحبها
اقراءو صحيفة سبق


#90258 [العتيبي]
1.00/5 (1 صوت)

13-05-1434 11:23 PM
ياشينكم بتزوير الحقائق والتباهي
انتم ينطبق عليكم المثل الذي يقول
عربن يجمعهم طق الطبل وتفرقهم العصاة
ارجوا ماخافت الله والتقوى دون تباهي


#90290 United States [ممدوح الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

14-05-1434 11:06 AM
انت يابو باسل والقحطاني والعتيبي روحوا اسمعوا المقابلة مع ولد العجوز قبل لا تكذبون الخبر!!!!! الشي الثاني أكثر ناس يحبون الهياط والتباهي من هم؟ كلن يرئ الناس بعين طبعه .. أما الصانع ما اتنزل اني ارد عليه !!



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار