"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
رئيس تقني حائل :حضور المؤسسة في رالي حائل الدولي فاعل ومؤثر


15-05-1434 12:10 PM

سبق حائل ــ مفرح الرشيدي :

عبر رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بحائل المهندس ضحوي بن عبد الهادي الشمري عن فخره بمشاركة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في فعاليات رالي حائل الدولي 2013 وقال نعم.. يحق لنا أن نتكلم بكل فخر واعتزاز , ونتكلم من منطلق الثقة التامة بأنفسنا .كيف لا.. ؟! وهانحن الآن نعيش هذه المناسبة الرياضية العالمية ( رالي حائل الدولي 2013),والذي يقام على أرض منطقة غالية من مناطق مملكتنا الحبيبة .. حائل الكرم وحائل العطاء والطبيعة .كيف لا يحق لنا أن نفتخر ؟!ونحن نرى هذه المؤسسة العملاقة – المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني – تشارك في هذا الحدث الرياضي العالمي بحضور فاعل ومؤثر منقطع النظير للعام الثاني على التوالي , وتأتي هذه المشاركة غير محصورة في جانب دون آخر من جوانب الحياة , بل بمحيط التقنية والعمل المهني الذي يدخل في معظم نواحي الحياة .إن مشاركة المؤسسة , والنجاحات المبهرة التي حققتها في رالي حائل الدولي العام الماضي جديرة بالذكر ,وجديرة بأن يشار إليها بالبنان،حيث أنها تستحق ذلك , بل إنها مفخرة عظيمة نتوج بها رؤوسنا,وأوسمة نضعها على صدورنا , نتباهى بها ونفتخر .فقد كانت المؤسسة حاضرة أمام أعين الجميع في أي موقع من مواقع الحدث .

فقد شاركت المؤسسة في سيارة سباقٍ مجهزةٍ بأيدي مدربين ومتدربين ينتمون لها ، ويقودها المتسابق راجح الشمري وهو أحد منسوبي المؤسسة.و أقامت المؤسسة مركزاً فنياً لفحص سيارات متسابقي الرالي , ومقره المعهد الصناعي الثانوي بحائل أحد وحدات المؤسسة بالمنطقة. وأقامت المؤسسة ورشة صيانة لسيارات متسابقي الرالي في موقعين بالمنطقة , الأول مقره المعهد الصناعي الثانوي بحائل،والآخر بمنتزه المغواة .وأقامت المؤسسة ورشة صيانة متحركة تصاحب سيارات متسابقي الرالي أثناء السباق للأعطال المفاجئة .وكذلك شاركت المؤسسة في الخيمة التقنية , وعشيرة الجوالة , والمسرح التقني , والتصوير الفوتو غرافي لفعاليات الرالي بجميع مراحله , وكذلك شاركت في برنامج متكامل للضيافة أثناء فعاليات الرالي. إلى غير ذلك من المشاركات التي تثلج الصدر , ولكن لا يتسع المقام لذكرها,ومما يزيدنا فخراً واعتزازاً أن كل القائمين عليها هم من منسوبي المؤسسة من مدربين ومتدربين وإداريين .فلا تكاد تجد فعالية من الفعاليات إلا وتجد للمؤسسة بصمة فاعلة وواضحة فيها, ولكن بحلة مهنية وفنية وتقنية .

وهاهي المؤسسة تواصل مشاركاتها هذا العام في هذا الحدث العالمي الكبير ( رالي حائل الدولي 2013 ) , حاملة على عاتقها هم النهوض برالي حائل الدولي إلى مصاف الدول المتقدمة في رياضة الراليات العالمية .فكل ما سبق ذكره لم يأت , ولم يتحقق إلا بتوفيق من الله أولاً ثم بفضل دعم وتوجيهات ولاة أمر هذه البلاد – وفقهم الله – الذين لم يألوا جهداً في دعم كل ما من شانه النهوض بهذا الوطن العزيز وأهله , فجزاهم الله خير الجزاء .كذلك لايفوتني أن أتقدم بالشكر الجزيل لقيادات هذه المؤسسة المباركة, وعلى رأسهم معالي المحافظ الدكتور : علي بن ناصر الغفيص على وتوجيههم المستمر و دعمهم اللامحدود , وحرصهم الشديد على أن يكون لمنسوبي المؤسسة إسهامات واضحة وفعالة ومؤثرة في هذه الرياضة العالمية ، وفي كل مناسبات الوطن الغالي .


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 488

Y
W
تقييم
1.55/10 (31 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار