"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
غدا الاثنين ... امير حائل يرعى انطلاقة فرع هيئة حقوق الانسان بمنطقة حائل بحضور معالي رئيس الهيئة الدكتور بندر العيبان


غدا  الاثنين  ... امير حائل يرعى انطلاقة فرع هيئة حقوق الانسان بمنطقة حائل بحضور معالي رئيس الهيئة الدكتور بندر العيبان
04-06-1434 02:17 PM

سبق حائل ــ خالد العميم :

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بحضور معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور بندر بن محمد العيبان ومرافقيه من أعضاء مجلس الهيئة وبعض الفروع بالمملكة اليوم الاثنين انطلاقه فرع هيئة حقوق الإنسان بمنطقة حائل . وفق الإستراتيجية التي تنتجها هيئة حقوق الإنسان في أتساع نطاقها على أرض الوطن في افتتاح فروع لها في كافة مناطق المملكة لتؤدي رسالتها لحماية حقوق الإنسان وتعزيزها وفقاَ للشريعة الإسلامية ومعايير حقوق الإنسان الدولية في جميع المجالات . وفتح أبوابها لاستقبال انسان هذا الوطن تنفيذاَ لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي أكد حفظه الله أن يتابع ذلك بكل دقه على خدمة أنسان الوطن .

وصرح معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور بندر العيبان أن الهيئة تعمل على تأصيل مفهوم ثقافة حقوق الإنسان داخل المجتمع في كافة مجالاته وتعزيز مبادئ العدل والمساواة وتعميقها بين جميع افراد المجتمع وكفالة جميع الحقوق والحريات المشروعة لانها هي الركائز للأزدهار الاقتصادي والاجتماعي والاستقرار السياسي في بناء المجتمع وأهمية تعزيزها .

وأكد معالي رئيس الهيئة قائلاً لقد أولت المملكة جل عنايتها لتحقيق التنية الشاملة والمستدامة للوطن والمواطن في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله الذي يوجه دائماً بأهمية تعزيز كرامة الإنسان وحفظ حقوقه والحرص على النزاهة ومكافحة الفساد وتعزيز مبدأ الشفافية وحماية حقوق الإنسان بإعتباره محور وهدف خطط الدولة التنموية والوقوف ضد الظلم والتعسف والعنف وعدم التسامح وفقاً لمعايير حقوق الإنسان الدولية في جميع المجالات ونشر الوعي بها والاسهام في ضمان تطبيق ذلك في ضوء احكام الشريعة الاسلامية .

وسيكون لمعالي رئيس هيئة حقوق الإنسان ومرافقيه زيارات على الجهات ذات العلاقة بمسائل حقوق الإنسان


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 841

Y
W
تقييم
4.70/10 (23 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار