"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
تسكين 7500 شخص من نازحي العيص بالمدينة و127 في إيواء الفقعل


تسكين 7500 شخص من نازحي العيص بالمدينة و127 في إيواء الفقعل
27-05-1430 04:38 PM

سبق حائل ــ فهد العلوي :

قال العقيد علي العتيبي مدير إدارة الدفاع المدني بالمدينة المنورة إن حوالى 7500 شخص تم إيواؤهم حتى مساء أمس الخميس في الفنادق والشقق المفروشة التي تم توفيرها بالمدينة . واضاف العتيبي أن 7 قرى تم إخلاؤها في العيص سيتم تسكينهم جميعاً مشيراً الى ان عددا من القادمين من خارج تلك القرى لا تنطبق عليهم شروط التسكين التي حددتها وزارة المالية بان يكون الشخص طالب السكن من اهالي القرى والمراكز والهجر التي تم اخلاؤهم من قبل الدفاع المدني وتشمل العيص والمرامية وأميرة وهدمة والعميد.
واشار العتيبي ان مندوبي الدور السكنية والفنادق والشقق متواجدون في مركز الإسكان الذي تم تجهيزه في إدارة الدفاع المدني ويعملون على مدار الساعة لإكمال إجراءات تسكين جميع طالبي السكن من المواطنين والوافدين وبعد التأكد من إكمال طالب السكن لجميع بياناته يتم توجيهه لاختيار السكن والوقوف على مستواه وفي حال اقتناعه بذلك يقوم باستكمال الطلب بكتابة عنوان السكن الذي تم اختياره. واشار العتيبي ان الدفاع المدني في المدينة المنورة جند كل طاقاته لخدمة القادمين من العيص حيث تعمل عدة فرق على مدار الساعة لاستقبال الطلبات واستكمال اجراءاتهم كما تعمل فرق اخرى على الرصد وادخال جميع البيانات على الحاسب الالي ليتم تسليم كل تلك البيانات لمندوبي وزارة المالية.
وعن العدد المتوقع قدومهم قال العتيبي في مخيم الفقعلي الان 127 شخصا واخرون قادمون الان في الطريق الى المدينة المنورة تم ابلاغنا بهم من قبل الزملاء المتواجدين في مخيم الفقعلي كما ان البعض من اهالي العيص فضل الذهاب الى اقاربه سواء في المدينة المنورة او ينبع.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 649

Y
W
تقييم
3.62/10 (88 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#3581 Saudi Arabia [غريب الدار]
1.50/5 (2 صوت)

28-05-1430 12:55 AM
الله يفرج عنكم هذه الازمه ياهل العيص وترجعون لدياركم في اقرب وقت



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار