"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
مرض نقص التروية الدمويه يهدد حياة منصور بالشلل


مرض نقص التروية الدمويه يهدد حياة منصور بالشلل
05-06-1434 09:55 PM

سبق حائل :

رأيت فقرك حالا بين الدواء الغالي وبيني ,سامحت فقرك ماله ذنباُ علي وألا تجني لعلل قلباً طيب يدري بآلامي وحزني ويمد كفاً ابيضاً ليُزيحا هذا الداء عني هكذا يردد منصور ابن حائل البالغ من العمر 12 سنة على مسامع ذويه.


والذي أصبح هاجس المرض يهدد حياته بالشلل ، مما أدى إلى صعوبته بالحركة منذو اربع سنوات , ولكن مازال الإصرار يحيي روح الأمل لدى منصور الذي يبحث عن الشفاء لكي يعيش حياته الطبيعة سواء عن طريق الطب الشرعي او الطب البديل او الرقاة الشرعية ولكن كل محاولته باتت بالفشل , الأمر الذي أثر على نفسيته كثيراً حيث ذهب للعديد من المستشفيات داخل المملكه ولم يتم الوصول لعلاجه وعودة الامل له في الشفاء.


وناشدت والدة المريض عبر الزميله " إخبارية حائل وصحيفة سبق حائل " أهل الخير بالتكفل بعلاج ابنها من هذا المرض الذي أصابه مؤخراً، وبات خطراً يهدد حياته ، حيث إنها طرقت جميع الابواب في اكثر من مستشفى من داخل المملكه ولكن دون جدوى وحالة ابنها تزداد سوء.


وقالت ان الأبواب أقفلت في وجه إبني لعلاجه داخل المملكة وأضطررت لمغادرة المملكة على الفور إلى الاردن للبحث عن علاج لأبني بعد أن استطعت جمع مبلغ مالي لعلاجه وشخص مرضه من قبل أحد المستشفيات في الأردن بأنه يعاني نقص بالتروية الدمويه في المفصلين في المرحلة الرابعة مما يعيقه على الحركة وأضافت لم استطيع البقاء طويلا في الأردن لمتابعة العلاج كونه يكلف مبالغا مالية طائلة ويستغرق وقتا للعلاج وعدت للمملكة.


وأضافت بعد عودتي للمملكة ارسلت برقية هاتفيه الى الديوان الملكي للمطالبة بعلاجه خارج المملكة مرفقا معه التقارير الصادرة من مستشفيات الأردن وتمت الموافقة عليه من قبل الديوان وأحالته إلى وزارة الصحة لإكمال اللازم ولكن وزارة الصحة رفضت علاجه خارجياً بحجة توفر علاج له في المملكه العربية السعوديه وحتى الان لم أتمكن من علاج ابني .


مؤكدةً أن حالتنا المالية لا تسمح له بالعلاج خارج المملكه حيث أن علاجه خارجيا تحتاج لمبالغ باهظة تفوق مقدرتنا المالية ، ومستشفيات المملكة الحكومية لم يستفيد إبني من علاجها حتى الآن منذ 3 سنوات متتالية ونحن نتابع العلاج فيها وقالت أطلب من أهل الخير المسارعة في إنقاذ ابني من الشلل الذي بات يداهمه ومد يد المساعدة له .

وللتواصل مع والدة المريض الهاتف النقال ( 0596690645) .


وأوضحت التقارير الصادره من مدينة الملك فهد الطبية ان المريض راجع عيادة العظام ويشكو من الآم في مفصلي الورك ، وبالفحص الاكلينيكي والأشعة تبين انه يعاني من نقص التروية الدمويه في المفصلين في المرحلة الرابعة .


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 615

Y
W
تقييم
3.07/10 (49 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار