{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}ضمن فعاليات برنامج رواد ... فريق ثانوية حائل ينفذ اللقاء التدريبي مع قيادات مكتب التربية والتعليم جنوب حائل - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
ضمن فعاليات برنامج رواد ... فريق ثانوية حائل ينفذ اللقاء التدريبي مع قيادات مكتب التربية والتعليم جنوب حائل


11-06-1434 12:13 AM

سبق حائل ــ حائل :

نفذ فريق برنامج رواد من طلاب ثانوية حائل يوم السبت 10/6/1434 هـ اللقاء التدريبي مع قيادات مكتب التربية والتعليم جنوب حائل . ويأتي هذا اللقاء ضمن فعاليات البرنامج المتكامل والجامع مابين النظري والتطبيقي وقد كان في استقبال الفريق مدير مكتب التربية والتعليم جنوب حائل الأستاذ/ بدر نشاء الرشيدي ومساعد مدير مكتب التربية والتعليم جنوب حائل للشؤون المدرسية الأستاذ / عبد الكريم العامر .وقد ضم الفريق الزائر رائد النشاط بثانوية حائل الأستاذ/ مجزع المبلع وأعضاء الفريق من القيادات الطلابية المرشحة لبرنامج رواد.
وقد افتتح اللقاء مدير مكتب التربية والتعليم جنوب حائل الأستاذ / بدر نشاء الرشيدي بكلمة ترحيبه بالفريق والثناء الطيب لثانوية حائل على ما تقدمه من برامج رائده ونوعية ثم تحدث الرشيدي عن مفهوم القيادة وتأثيرها على فرق العمل المتكاملة وعلاقة المكتب بالقيادات العليا وبالقيادات التربوية في الميدان والعناصر الواجب توفرها بالشخص القيادي .
ومن خلال النقاش مع أعضاء الفريق حول احد أهم عناصر القيادة كوضوح الرؤية وتحديد الهدف قال الرشيدي هناك خطة متكاملة ذات رؤية واضحة وأهداف محدده وشعار مبلور للرقي بالتعليم .
بعد ذلك عبر مساعد مدير مكتب التربية والتعليم جنوب حائل الأستاذ/ عبد الكريم العامر عن ثنائه وشكره لثانوية حائل على المبادرات المتنوعة في البرامج التربوية والتعليمية والتدريبية وتحدث العامر عن القيادة وكيفية تعزيزها بالاكتساب ثم أوضح العامر نماذج من المهارات الأساسية للقيادة من خلال لقاءات اللجان القيادية التابعة للمكتب .
من جانب أخر عبر مدير ثانوية حائل الأستاذ/ محمد الجعيثن عن شكره لمكتب التربية والتعليم جنوب حائل ممثلا بمدير المكتب الأستاذ / بدر نشاء الرشيدي ومساعده للشؤون المدرسية وأعضاء المكتب الكرام لدعمهم ودورهم الايجابي لكل ما يخدم أبنائنا الطلاب في جميع المجالات التربوية والتعليمية والتدريبية وهذا جاء من منطلق القيم التربوية التي تحملها تلك القيادات الرائدة لجيل النهضة والرقي .

image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 535

Y
W
تقييم
2.15/10 (62 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار