"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
الهلال ينشد الصدارة أمام الريان..والأهلي يواجه النصر الإماراتي بلا ضغوط


الهلال ينشد الصدارة أمام الريان..والأهلي يواجه النصر الإماراتي بلا ضغوط
20-06-1434 12:13 PM

سبق حائل :

يلعب فريقا الأهلي والهلال السعوديان اليوم (الثلاثاء) الجولة السادسة من دوري أبطال آسيا 2013م عندما يستضيف الأول نظيره النصر الإماراتي لصالح المجموعة الثالثة، فيما يحل الثاني ضيفاً على الريان القطري في إطار منافسات المجموعة الرابعة.

الأهلي – النصر

يلعب الأهلي اليوم لقاء يعد بمثابة تحصيل حاصل بعد أن ضمن صدارة المجموعة الثالثة، عندما يستضيف نظيره النصر الإماراتي في اللقاء الذي سيقام على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويملك الأهلي 13 نقطة وضعته في (الصدارة)، جمعها من أربع مرات فوز وتعادل، ويقبع النصر الإماراتي في المركز الرابع والأخير بدون أي رصيد من النقاط بعد خسارته في جميع لقاءاته الخمسة الماضية، ما يجعله يدخل اللقاء بعيداً عن الضغوطات، وانتهى لقاؤهما في الذهاب بفوز الأهلي 2-1.

الفريق (الراقي) يدخل ملعب المباراة بحثاً عن حصد النقاط كاملة لينهي مبارياته في دوري المجموعات دون أي خسارة، ويتطلع أصحاب الضيافة لمواصلة المستويات المميزة في هذه البطولة وكسب اللقاء كونه على أرضه وبين جماهيره، وستشهد قائمة الفريق غياب الثنائي البرازيلي برونو سيزار والكولومبي باولومينو بداعي الايقاف، ومن المتوقع أن يزج المدرب الصربي اليكس ببعض الوجوه الشابة من أجل إراحة بعض العناصر الأساسية، لأن الفريق لديه لقاء مهم "السبت" المقبل أمام النصر في ذهاب دور الربع نهائي لبطولة كأس الملك للأبطال، وسيعمد مدرب الفريق إلى اللعب بأسلوب هجومي مع تأمين المناطق الدفاعية، ويبرز في خط المقدمة الثنائي العماني عماد الحوسني وبدر الخميس.

الهلال – الريان القطري

المواجهة تعتبر هامة للفريق (الأزرق) المطالب بتحقيق الفوز الثالث على التوالي إذا ما أراد ضمان (الصدارة) والتأهل للدور المقبل من البطولة، عندما يحل ضيفا اليوم على الريان القطري في اللقاء الذي سينطلق على استاد أحمد بن علي بنادي الريان، الساعة 6:50، فالفريق الهلالي يأتي في المرتبة الثانية برصيد تسع نقاط، فيما يحتل فريق الريان المركز الرابع برصيد أربع نقاط، ولقاء الذهاب انتهى بفوز (الزعيم) بثلاثة اهداف لهدف.

الفريق الهلالي يدخل اللقاء وسط ظروف الإصابات في ظل عدم جاهزية الرباعي (ياسر القحطاني، سلمان الفرج، نواف العابد، وسلطان البيشي) الكاملة إذ انهى الفريق مشاركته في دوري "زين" بالمرتبة الثانية، وتعادل في آخر لقاء أمام الأهلي بهدف لمثله، والفريق الهلالي يلعب بأكثر من فرصة لضمان التأهل فالتعادل يمنحه المركز الثاني وفي حالة الفوز وتعثر الاستقلال الإيراني أمام العين فيتصدر (الزعيم) مجموعته.

وعلى الجانب الآخر يدخل الفريق القطري المواجهة بدون ضغوطات بعد أن فقد فرصة التأهل للدور المقبل ولكنه يبحث عن خطف نقاط اللقاء لتحسين مركزه.

الريان خرج قبل يومين من الدور نصف النهائي من بطولة كأس ولي العهد على يد منافسه السد القطري عندما خسر اللقاء بننتيجة 1-3، ويدعم الفريق القطري في مواجهة الليلة عاملا الأرض والجمهور، ومن المنتظر أن يعمد مدرب الفريق الأوروجواني دييجو أجيري إلى اللعب بأسلوب هجومي منذ البداية بحثاً عن هدف مبكر، مع تأمين المناطق الدفاعية، وسيفتقد الفريق لخدمات لاعب الوسط الغيني دانيال غوما بداعي الإيقاف.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1307

Y
W
تقييم
2.38/10 (49 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#92003 Saudi Arabia [رعش قلبي]
1.00/5 (1 صوت)

20-06-1434 03:04 PM
بتوفيق لـ الزعيممممم



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار