"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
سمو امير منطقة حائل يطلع على مشاريع الغاز ويوقع اتفاقية لانشاء محطة الغاز بمنطقة حائل


سمو امير منطقة حائل يطلع على مشاريع الغاز ويوقع اتفاقية لانشاء محطة الغاز بمنطقة حائل
01-06-1430 12:25 AM

سبق حائل ــ حسين السلامة :

رأس صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز اليوم الاحد اجتماعاً لمناقشة مشاريع شركة الغاز في منطقة حائل بحضور مدير عام الشركة الاستاذ محمد ابراهيم الشبنان وعدد من الادارات ذات العلاقة في بداية الاجتماع رحب سموه بالحضور مشدداً على اهمية الاسراع في تنفيذ محطة تصنيع وتوزيع الغاز بمنطقة حائل وتوفير كل ما من شأنة خدمة المواطنين بمنطقة حائل .
وبعد ذلك اطلع الاستاذ محمد الشبنان مديرعام شركة الغاز والتصنيع الاهلية على مشروع محطة الغاز بالمنطقة وما يحتوية من مرافق وتجهيزات .
وفي نهاية الاجتماع وقع صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز امير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل مذكرة تفاهم ملزمة لانشاء محطة للغاز في منطقة حائل مع مدير عام شركة الغاز والتصنيع الاهلية الاستاذ محمد بن ابراهيم الشبنان وتستند المذكرة الى ما صدر من المقام السامي الكريم الذي منح الامتياز لشركة الغاز والتصنيع الاهلية الامتياز في توزيع وتسويق الغاز في المملكة ولكافة المناطق بمافيها المناطق الغير مجدية تجارياً وان تفي الشركة بالالتزامات القائمة عليها والطلبات المستقبلية المتوقعة خلال الفترة المقبلة على ان يتم البدء فوراً في تنفيذ المشروع واعداد التصاميم النهائية ومن المتوقع ان ينتهي المشروع في النصف الاول من عام 2011م
وشدد سمو الامير سعود على التزام الادارت الحكومية المعنية في دعم اي توجه يخدم الشركة في استمرار تقديم خدماتها بالمنطقة.
تجدر الاشارة الى انه تم التوقيع بين امانة منطقة حائل وشركة الغاز على تسليم الارض المخصصة للمشروع والواقع في جنوب مدينة حائل .
حضر الاحتماع وتوقيع الاتفافية سعادة وكيل امارة منطقة حائل المساعد الاستاذ خلف العلي وامين مجلس المنطقة المهندس ابراهيم البدران ورئيس الغرفة التجارية بحائل الاستاذ خالد السيف وعدد من المسئولين .
ياتي ذلك من خلال التعاون والتكامل بين القطاعات الحكومية يالمنطقة والشركة الاهلية لتصنيع الغاز وتوفيره بكافة انحاء المنطقة .


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 712

Y
W
تقييم
4.18/10 (103 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار