{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}في لقاء مع وفد الوكالة اليابانية للتعاون الدولي ... تعليم حائل يطبق التجربة اليابانية - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
في لقاء مع وفد الوكالة اليابانية للتعاون الدولي ... تعليم حائل يطبق التجربة اليابانية


في لقاء مع وفد الوكالة اليابانية للتعاون الدولي ... تعليم حائل يطبق التجربة اليابانية
24-06-1434 04:45 PM

سبق حائل ــ خلف الحمود , محمد المذكر ( الإعلام التربوي) :


ترأس مدير عام التربية والتعليم في منطقة حائل الأستاذ عبد العزيز المسند عرض خطة العمل لبرنامج "جايكا" حول التجربة اليابانية في تعليم وتعلم العلوم الطبيعية في قاعة الأمير فيصل بن عبد الله آل سعود مع الوفد الياباني برئاسة الوزير المفوض السيد ياسوناري مورنيو ومدير الوكالة الدولية للتعاون "جايكا" السيد ميشيما.

ورحب مدير تعليم حائل باسم الإدارة العامة للتربية والتعليم في المنطقة على زيارتهم لمنطقة حائل والمشاركة في برنامج تطبيق الخبرات والمهارات في تدريس العلوم والرياضيات وفق نظام التعليم في اليابان.

وشدد المسند على ان وزارة التربية والتعليم تنادي دائما بالاتجاهات الحديثة في العلوم كما تنادي به معظم النظم التربوية والتعليمية ومؤسساتها المختلفة , وتعقد من أجله المؤتمرات واللقاءات في مختلف دول العالم.


وناقش الحضور مع الوفد الياباني أبرز الحلول للعقبات التي تواجه الحركة التعليمية في مدارس اليابان حتى تتم الاستفادة منها في مدارس المنطقة ونقل التجربة لبقية المناطق التعليمية وبيّن الوفد الياباني بأن أعداد الطلاب في الفصول لا يتجاوز 40 طالب ولا يشكل ذلك عائقا للشرح للطلاب, وتبع اللقاء عرض مرئي عن التدرب اليابانية قدمها الأستاذ ماشي محمد الشمري الخبير التربوي ومشرف العلوم في مكتب تعليم الشمال, ويذكر ان التجربة طبقت في بعض مدارس حائل ودرب عليها خمس معلمين للعلوم وهي تعتبر استراتيجية حديثة لتدريس مادتي العلوم والرياضيات قدمت اليابان في مراكز متقدمة في الاختبارات الدولية حيث احتضن البرنامج مكتب التربية والتعليم في شمال حائل وسوف تقام التجربة في مدرسة المحمدية الإبتدائية يوم الأحد الموافق 1434/6/25 في مرحلتها النهائية مع الحفل الختامي والذي سوف يكون بحضور سعادة المدير العام .

حضر اللقاء مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الاستاذ / ناصر الرشيد ومدير مكتب التربية والتعليم في شمال حائل الاستاذ / غازي المشهور .

image

image

image

image

image


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1311

Y
W
تقييم
2.02/10 (51 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#92217 Saudi Arabia [واحد فاهم]
1.50/5 (2 صوت)

24-06-1434 04:51 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

محنا حول هالعباقره يا تعليم حائل

هههههههههههه

شر البليه ما يضحك


#92231 Saudi Arabia [اتقي الله]
1.00/5 (1 صوت)

24-06-1434 07:49 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#92268 Saudi Arabia [سالم]
1.00/5 (1 صوت)

25-06-1434 03:47 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار